a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 تشيلي تخطف فوزا ثمينا من فنزويلا في تصفيات كأس العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : تشيلي تخطف فوزا ثمينا من فنزويلا في تصفيات كأس العالم Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : تشيلي تخطف فوزا ثمينا من فنزويلا في تصفيات كأس العالم 16051513
وسام التكريم : تشيلي تخطف فوزا ثمينا من فنزويلا في تصفيات كأس العالم Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4313
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

تشيلي تخطف فوزا ثمينا من فنزويلا في تصفيات كأس العالم Empty
مُساهمةموضوع: تشيلي تخطف فوزا ثمينا من فنزويلا في تصفيات كأس العالم   تشيلي تخطف فوزا ثمينا من فنزويلا في تصفيات كأس العالم Emptyالجمعة يونيو 20, 2008 9:03 am

بويرتو لاكروز (فنزويلا) 20 يونيو حزيران (خدمة رويترز الرياضية العربية) - احرز المهاجم هومبرتو سوازو هدفين من بينهما هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتغلب منتخب تشيلي على مضيفه منتخب فنزويلا 3-2 في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم أمس الخميس.
وجاءت جميع الاهداف في اخر 35 دقيقة من اللقاء لتحقق تشيلي انتصارها الثاني خارج ارضها في اربعة ايام ويثبت مدربها الارجنتيني مارسيلو بيلسا انه كان على صواب عندما اتخذ قرارا مثيرا للجدل بالاستعانة بلاعبين شبان واستبعاد عدد من اللاعبين الكبار.
وضع جيانكارلو مالدونادو فنزويلا في المقدمة بهدف في الدقيقة 59 لكن تشيلي ردت بهدفين لسوازو من ركلة جزاء وجونزالو يارا قبل ان يتعادل خوان ارانجو لاصحاب الارض في الدقيقة 80.
وعاد سوازو ليحرز هدفه الثاني في اللقاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ويمنح تشيلي الفوز.
وتقدمت تشيلي بعد الفوز الى المركز الرابع في المجموعة التي تضم عشرة منتخبات برصيد عشر نقاط متساوية مع كولومبيا صاحبة المركز الثالث.
وتتصدر باراجواي المجموعة برصيد 13 نقطة وتليها الارجنتين ولها 11 نقطة.
وتأتي البرازيل التي خسرت امام باراجواي يوم الاحد وتعادلت مع الارجنتين يوم الاربعاء الماضي في المركز الخامس بتسع نقاط ثم اوروجواي ولها ثماني نقاط وفنزويلا بسبع نقاط والاكوادور بخمس نقاط.
وتتأهل أول أربعة منتخبات في المجموعة الى نهائيات كأس العالم بشكل مباشر بينما يواجه المنتخب الذي يحتل المركز الخامس الفريق صاحب المركز الرابع في تصفيات منطقة امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) على مكان في النهائيات التي ستقام في جنوب افريقيا عام 2010.
وعلى ملعب زلق ووسط اجواء حماسية ضغطت فنزويلا على تشيلي في بداية اللقاء لكن الفريق الزائر الذي لم يشعر بالخوف من التقدم للهجوم خارج ارضه بدأ يسيطر تدريجيا على اللعب وخلق عدة فرصة للتهديف قبل نهاية الشوط الأول.
وواصلت تشيلي هجومها بعد بداية الشوط الثاني وسدد جان بيوسيجور كرة برأسه ابعدها ليونيل فيلما من على خط المرمى بعد ارتباك دفاعي.
لكن فنزويلا تقدمت بهدف على عكس سير اللعب من كرة ارضية سددها مالدونادو من ركلة حرة من 30 مترا.
وتعادل سوازو لتشيلي في الدقيقة 65 من ركلة جزاء احتسبت بعد ان عرقلة الكسيس سانشيز داخل منطقة الجزاء من قبل ميجيل ميا فيتالي.
واضاف خارا الهدف الثاني لتشيلي من كرة ارسلها مارك جونزاليس من ركلة حرة بعد ثماني دقائق.
وادرك ارانجو التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 80 من تمريرة لمالدونادو قبل ان يتصدى حارس تشيلي لكرتين من فنزويلا التي ضغطت لانتزاع الفوز.
لكن تشيلي خطفت نقاط المباراة الثلاث عندما سدد سوازو كرة ارضية من على حافة منطقة الجزاء في شباك ريني فيجا حارس فنزويلا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشيلي تخطف فوزا ثمينا من فنزويلا في تصفيات كأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: A - R- T-
انتقل الى: