a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 ألمانيا تطيح بنجوم البرتغال وتتأهل للمربع الذهبي في يورو 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : ألمانيا تطيح بنجوم البرتغال وتتأهل للمربع الذهبي في يورو 2008 Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : ألمانيا تطيح بنجوم البرتغال وتتأهل للمربع الذهبي في يورو 2008 16051513
وسام التكريم : ألمانيا تطيح بنجوم البرتغال وتتأهل للمربع الذهبي في يورو 2008 Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4305
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

ألمانيا تطيح بنجوم البرتغال وتتأهل للمربع الذهبي في يورو 2008 Empty
مُساهمةموضوع: ألمانيا تطيح بنجوم البرتغال وتتأهل للمربع الذهبي في يورو 2008   ألمانيا تطيح بنجوم البرتغال وتتأهل للمربع الذهبي في يورو 2008 Emptyالجمعة يونيو 20, 2008 9:43 am

تقدم المنتخب الالماني لكرة القدم خطوة رائعة على طريق استعادة عرشه الاوروبي وتأهل للدور قبل النهائي في بطولة كأس الامم الاوروبية الثالثة عشر (يورو 2008) المقامة حاليا في النمسا وسويسرا بتغلبه على نظيره البرتغالي 3/2 اليوم الخميس في دور الثمانية للبطولة.

ووجه المنتخب الالماني صفعة قوية إلى نظيره البرتغالي وبدد حلمه في الوصول للمباراة النهائية للبطولة للمرة الثانية على التوالي حيث أطاح به من دور الثمانية بعد مباراة كان فيها الفريق الالماني هو الافضل من البداية.

وجدد المنتخب الالماني تفوقه على نظيره البرتغالي حيث تغلب عليه 3/1 في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم 2006 بألمانيا.

وتأهل المنتخب الالماني إلى الدور قبل النهائي في البطولة ليصبح على بعد خطوتين فقط من تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الاوروبي الذي أحرزه ثلاث مرات سابقة.

وبدا أن المنتخب الألماني قد حسم المباراة بشكل تام بعد أقل من نصف ساعة في الشوط الاول حيث تقدم الفريق بهدفين سجلهما باستيان شفاينشتيجر وميروسلاف كلوزه في الدقيقتين 22 و26 لكن المهاجم البرتغالي المخضرم نونو جوميش أعاد لفريقه الامل في المباراة بتسجيل الهدف الوحيد للبرتغال في الدقيقة 40 .

ولكن مايكل بالاك قائد المنتخب الالماني وصانع ألعابه حسم اللقاء تماما لصالح فريقه بالهدف الذي سجله بضربة رأس في الدقيقة 62 ليقضي على آمال المنتخب البرتغالي بقيادة النجم الشهير كريستيانو رونالدو والمدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري.

ورغم محاولات المنتخب البرتغالي والهدف الذي سجله هيلدر بوستيجا في الدقيقة 86 بضربة رأس رائعة انتهى اللقاء بفوز ألمانيا وتأهلها وخروج المنتخب البرتغالي وصيف بطل يورو 2004 من البطولة صفر اليدين.

وكان المنتخب الالماني هو الافضل عبر شوطي اللقاء بينما فشل رونالدو وزملاؤه في تهديد مرمى الحارس الالماني ينز ليمان بالشكل المطلوب ليخرج المنتخب البرتغالي من البطولة صفر اليدين.

بينما يلتقي المنتخب الالماني في الدور قبل النهائي يوم الاربعاء المقبل مع الفائز من مباراة المنتخبين التركي والكرواتي واللذين يلتقيان غدا الجمعة في مواجهة أخرى بدور الثمانية.

والفوز هو الثامن لألمانيا في 16 مواجهة مع المنتخب البرتغالي بينما فاز المنتخب البرتغالي في ثلاث مواجهات سابقة فقط مقابل خمسة تعادلات بين الفريقين.

ولعب النجم الالماني شفاينشتيجر دورا كبيرا في الفوز الذي حققه الفريق اليوم حيث سجل هدفا وشارك في صنع الهدفين الاخرين للفريق.

والهدف هو الرابع لشفاينشتيجر في شباك الحارس البرتغالي ريكاردو حيث سجل شفاينشتيجر هدفين في مرمى ريكاردو خلال مباراة الفريقين بكأس العالم 2006 كما سجل هدفا لبايرن ميونيخ الالماني في شباك ريكاردو عندما كان حارسا لسبورتنج لشبونة البرتغالي ليفوز بايرن 1/صفر في دوري أبطال أوروبا موسم 2006/2007 .

وتمثل المباراة نهاية حزينة لسكولاري الذي سيترك المنتخب البرتغالي بنهاية مسيرته في البطولة الحالية ليتولى تدريب تشيلسي الانجليزي بداية من أول تموز/يوليو المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ألمانيا تطيح بنجوم البرتغال وتتأهل للمربع الذهبي في يورو 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ده التقييم الدولى لجميييع اللاعبين المصرييين فوق ال 2000و معظم اعمارهم و القابهم و عدد المباريات الذين لعبوهم فى الفتره من(1-1-2008 الى 1-4-2008)
» حصريا ....بطولة مستر اولمبيا 2008..حصرياااااا
» حمل افضل اعمال ملك الدي جي Dj Tiesto - Club Life 091 - The Best Of 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: إحتراف عالمى-
انتقل الى: