a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي يقود الأرجنتين للفوز بأولى مبارياتها في "بكين 2008"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 30
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3916
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: ميسي يقود الأرجنتين للفوز بأولى مبارياتها في "بكين 2008"   الجمعة أغسطس 08, 2008 7:34 pm

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتخب الاولمبي لبلاده إلى الفوز في أولى مبارياته بمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) التي تفتتح غدا الجمعة بالعاصمة الصينية حيث تغلبت الأرجنتين على كوت ديفوار 2/1 اليوم الخميس في شنغهاي ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وسجل ميسي لاعب فريق برشلونة الأسباني الهدف الأول للأرجنتين حاملة اللقب وكان له فضل كبير في إحراز هدف الفوز المتأخر لبلاده.
جاء ذلك بعد موافقة برشلونة على بقاء ميسي /21 عاما/ مع منتخب بلاده في بكين رغم أن النادي حصل على حق منع اللاعب من المشاركة في الأولمبياد.
وافتتح ميسي التسجيل للأرجنتين قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول حيث تلقى تمريرة من خوان رامون ريكيلمي وسدد الكرة في شباك فينسنت أنجبان حارس مرمى المنتخب الإيفواري.
وبعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني تعادل سيكو سيسيه للمنتخب الإيفواري لكن الفريق الأرجنتيني حسم اللقاء لصالحه في الدقيقة 85 عندما سدد ميسي كرة تصدى لها الحارس الإيفواري لترتد إلى لوتارو أكوستار الذي تابعها بتسديدة أخرى في الشباك.
وكانت محكمة التحكيم الرياضي قضت أمس الأربعاء بأن أندية برشلونة الأسباني وشالكه وفيردر بريمن الألمانيين لهم الحق في استدعاء لاعبيها ومنعهم من المشاركة في الأولمبياد.
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، الذي كان قد ألزم الأندية بالسماح للاعبين البالغين من العمر 23 عاما أو أقل بالمشاركة في الدورات الأولمبية في حالة استدعائهم من قبل المنتخبات ، أنه سادته حالة من الدهشة وخيبة الأمل بعد قرار المحكمة وناشد الأندية بأن تترك لاعبيها في بكين للمشاركة في الأولمبياد.
وفي المباراة الثانية بالمجموعة الأولى حول المنتخب الصربي تخلفه بهدف أمام نظيره الأسترالي إلى التعادل 1/1 ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.
وتقدم المنتخب الأسترالي بهدف سجله روبن زادكوفيتش في الدقيقة 69 لكن سلوبودان رايكوفيتش أدرك التعادل لصربيا قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة.
وشارك دييجو لاعب خط وسط فيردر بريمن ورافينيا مدافع شالكه مع المنتخب البرازيلي في المباراة التي فاز فيها اليوم على نظيره البلجيكي 1/صفر في شينيانج في اطار مباريات المجموعة الثالثة التي شهدت أيضا تعادل المنتخبين الصيني والنيوزيلندي 1/1 .
وتعثر المنتخب البرازيلي لفترات طويلة خلال مباراته أمام المنتخب البلجيكي لكنه أحرز نقاط المباراة كاملة بعدما فاز بهدف وحيد سجله هيرنانز من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وشهدت المباراة طرد فينسنت كومباني لاعب هامبورج الألماني من صفوف المنتخب البلجيكي.
وحقق المنتخب الإيطالي انطلاقة قوية حيث تغلب على منتخب هندوراس 3/صفر في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة.
وتقدم سيباستيان جيوفينكو بالهدف الأول لإيطاليا في الدقيقة 41 من المباراة التي أقيمت في تشينهوانجداو ثم أضاف زميله جيوسيبي روسي الهدف الثاني للمنتخب من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.
وتبددت أمال منتخب هندوراس في تعديل النتيجة عندما أضاف روبرت أكوافريسكا الهدف الثالث للمنتخب الإيطالي بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني من ضربة جزاء أيضا.
وحصل منتخب هندوراس على ضربة جزاء لكن كارلوس بافون أهدرها.
وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الرابعة تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره الكاميروني 1/1 .
وفي المجموعة الثانية بمدينة تيانجين تغلب المنتخب الأمريكي على نظيره الياباني بهدف وحيد سجله ستوارت هولدن الذي سدد كرة زاحفة لم يستطع حارس المرمى الياباني شوساكو نيشيكاوا التصدي لها. بينما تعادل المنتخب الهولندي مع نظيره النيجيري سلبيا.
وطرد إيفاندر سنو من صفوف المنتخب الهولندي لحصوله على البطاقة الحمراء بسبب الخشونة مع إيمانويل إكبو في الوقت القاتل من اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميسي يقود الأرجنتين للفوز بأولى مبارياتها في "بكين 2008"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "صوتك"أول قناة متخصصة فى الانتخابات بمصر
» خالد بن الوليد"سيف الله المسلول"
» حصريا : الخطه الاولى " التطويق " من السلسله الوثائقيه الرائعه " الخطط الحربيه " مدبلجه الى العرييه بحجم 195 ميجا فقط
» حصريا::الحلقه الرائعه لفضيله الشيخ محمد حسان بعنوان " امانه الكلمه" من حلقات جبريل يسال والنبي يجيب :: تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
» تحميل سلسلة " كيف ولماذا " (( كيف أكون عبدا مخلصاً ؟ )) رائعه هامة جدا وبحجم خيالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: كورة حلوة-
انتقل الى: