a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإسماعيلي يتخطى بترول أسيوط بثلاثية في مباراة مشتعلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 30
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3890
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: الإسماعيلي يتخطى بترول أسيوط بثلاثية في مباراة مشتعلة   الأحد أكتوبر 26, 2008 10:02 pm

تخطى الإسماعيلي فريق بترول أسيوط بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير في إطار مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز.
ووصل اللإسماعيلي للمركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 16 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي في حين بقى بترول أسيوط في المركز الـ 11 بـتسع نقاط.
أحرز أهداف الدراويش محمد حمص وعبد الله السعيد وعمر جمال في الدقائق 44 و54 و65 في حين أحرز هدف الفريق البترولي الوحيد هاني عبد الله في الدقيقة 48.
بدأ اللقاء بتحفز وحماس من فريق بترول أسيوط وأستطاع السيطرة على الربع ساعة الأولى من الشوط الأول بشكل تام أمام تقهقر دفاعي للاعبي الإسماعيلي.
وأحتسب حكم اللقاء سيد شلبي ضربة جزاء لفريق بترول أسيوط في الدقيقة 36 تصدى لها "المتخصص" عطية صابر، ولكن تمكن محمد صبحي بمهارة من إنقاذها مانعاً هدفاً مؤكداً للفريق البترولي.
وتوتر لاعبو البترولي وتمكن لاعبو الإسماعيلي من استغلال هذا التوتر ليحرز محمد حمص هدف فريقه الأول بعدما استقبل عرضية أحمد سمير فرج وحولها برأسه في شباك مصطفى كمال في الدقيقة 44.
ومع نهاية الشوط أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه عبد الله الشحات لحصوله على إنذارين وذلك بعد مشاورة مع الحكم الرابع أسامة عارف وسط اعتراضات من الجهاز الفني للدراويش، أقتنع على أسرها سيد شلبي بأن المخطئ هو أحمد عبد العزيز ليتراجع عن قراره بطرد الشحات وتحويل البطاقة الصفراء لعبد العزيز.
في الشوط الثاني دخل الفريق البترولي بنفس حماسة بداية الشوط الأول أملا في إدراك هدف التعادل وبالفعل أستطاع هاني عبد الله من إحراز هدف التعويض لفريقه بعد ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط.
ولم يهنأ لاعبو البترول بهدف التعادل كثيراً بعد أن تمكن عبد الله السعيد أن يتفوق للدراويش مرة أخرى في الدقيقة 54 بعد تمريره أرضية من احمد سمير فرج من الجانب الأيسر من الناحية اليسرى.
وقتل عمر جمال أمال فريق البترول بهدف ثالث في الدقيقة 65 بعد خطأ من حارس الفريق الصعيدي ماسينجا في إخراج الكرة من داخل منطقة جزائه.
جدير بالذكر أن عبد الله السعيد بهدفه في مرمى بترول أسيوط قد انفرد بتصدر هدافي الدوري الممتاز برصيد 6 أهداف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإسماعيلي يتخطى بترول أسيوط بثلاثية في مباراة مشتعلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: كورة حلوة-
انتقل الى: