a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 بطاقات تعارف على الفنانين ....... أحمد السقا ..... فقط تجدونة من خلال منتدى بتاع كولووووو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 31
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 : بطاقات تعارف على الفنانين ....... أحمد السقا ..... فقط تجدونة من خلال منتدى بتاع كولووووو 1187177599
نوع وسام التميز 2 : بطاقات تعارف على الفنانين ....... أحمد السقا ..... فقط تجدونة من خلال منتدى بتاع كولووووو 15751610
وسام التكريم : بطاقات تعارف على الفنانين ....... أحمد السقا ..... فقط تجدونة من خلال منتدى بتاع كولووووو Tamauz
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4494
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

بطاقات تعارف على الفنانين ....... أحمد السقا ..... فقط تجدونة من خلال منتدى بتاع كولووووو Empty
مُساهمةموضوع: بطاقات تعارف على الفنانين ....... أحمد السقا ..... فقط تجدونة من خلال منتدى بتاع كولووووو   بطاقات تعارف على الفنانين ....... أحمد السقا ..... فقط تجدونة من خلال منتدى بتاع كولووووو Emptyالأحد فبراير 03, 2008 11:51 am

بطاقات تعارف على الفنانين ....... أحمد السقا ..... فقط تجدونة من خلال منتدى بتاع كولووووو


بطاقة تعريف

احمد السقا
الاسم:احمد محمد صلاح الدين محمد احمد عبدالعزيز احمد يوسف صلاح الدين السقا


تاريخ الميلاد:17 نوفمبر 1969

هو ابن المخرج الكبير صلاح السقا و كما يظهر حب السقا الشديد وارتباطه بوالده كما يردد السقا دائما انه يحترم العرائس وانه تعلم الكثير منه.. تخرج احمد السقا من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وتوالت خطوات تفوقه فكان الأول على دفعته بتقدير امتياز وهى براهين لظهور نجم ساطع في سماء الفن.

تزوج من مها محمد الصغير وتم الزفاف في 17 نوفمبر 1999 وأنجبا ولد واحد أسمه "ياسين" وتعرف عليها فكانت في إسطبل الخيل لأنها كانت صاحبة فاطمة أخته وكانت تذهب معها لركوب الخيل وأعجب بها جدا وقرر أنه يتجوزها.

اشترك في بداية حياته ومشواره الفني في ادوار صغيرة منها مسرحية خدلك قالب في دور كومبارس حيث كانت تعرض في مسرح الشباب بالقطاع العام – مسرحية غلط في غلط – مسرحية النهارده أخر جنان مع نجم الكوميديا محمد رضا، ومسرحية فيما يبدو سرقوا عبدو.

وتم اكتشافه على يد الكاتب أسامة أنور عكاشة وقدمه للمخرج محمد فاضل وأشركه في مسلسل النوة عندما شاهده في مسرحية خدلك قالب أعجب بيه وقدمه للمخرج محمد فاضل.

وأيضا له ادوار صغيره في عده إعمال وهى دور في فيلم ليله ساخنة ودور في فيلم أيام السادات مع النجم الراحل احمد زكى ودور في مسلسل النوه مع النجمة فردوس عبد الحميد وأخر في مسلسل نصف ربيع الآخر مع النجم يحيى الفخرانى وغيرها من الإعمال المتميزة منها ايضا فيلمه "تيمور وشفيقة".

جوائز:

حصل الفنان احمد السقا على الكثير من الجوائز جائزة أحسن ممثل والجوائز التي تعتمد على التصويت من خلال الانترنت مثل اوسكارا أر تى وكرم أكثر من مره لإبداعه الفني في أعمال وتفوقه وأداءه الجميل فهو يستحق.

الهوايات الشخصية:-

عاشق للخيل يحبه كثيرا ويهتم به فهي صفه من صفات الفرسان يحب كره القدم في أوقات الغناء وأيضا السفر والرماية والجري على الشاطئ والتواصل مع جمهوره


عن اعماله

1998 صعيدى في الجامعة الأمريكية
1999 همام في أمستردام
2000 شورت و فانلة و كاب
2001 أفريكانو
2002 مافيا
2004 تيتو
2005 حرب أطاليا
2007 تيمور وشفيقة
2007 الجزيرة
مسلسل رد قلبي.
مسلسل النوة.
مسلسل نصف ربيع الاخر
مسلسل زيزينيا (الجزء الأول)
مسلسل لحظات حرجة

ومن بعض افلام تيتو

يبدأ الفيلم عندما يسرق ثلاثة من اطفال الشوارع حقيبة سيدة وتمسك الشرطة باصغرهم فيقوم اكبرهم بطعن الضابط الذي اعتقل زميله ويعتقل هو الاخر، وخلال وجوده في السجن يقتل زميلا يحاول الاعتداء عليه،وتستكمل المشاهد عندما يخرج الطفل القاتل شابا (احمد السقا) وينضم لعصابة تقوم بقتل افراد عصابة لسرقة الآثار وتستولي على اموالها.

وتحتل عمليات مشابهة اكثر من نصف توقيت الفيلم . ويكشف تطور الاحداث ان مسير عمليات العصابة ضابط كبير في الشرطة يستغل بعض المجرمين الصغار الخارجين من السجن لتنفيذ مخططه في تركيم ثروة كبيرة من اموال رجال العصابات الذين يطاردهم لبناء قرية سياحية في سيناء مع مجموعة من الاسماء الكبيرة في البلد.

وخلال هذه المشاهد يتم تبادل اطلاق النار وقتل العديد من افراد العصابات التي يلاحقها الامن والاستيلاء على اموالها لصالح الضابط الكبير الذي يؤدي دوره الفنان خالد صالح، الوجد الجديد في السينما المصرية الذي يتوقع النقاد ان يكون احد نجومها في المستقبل القريب.

الى جانب ذلك يعج الفيلم بمشاهد مطاردة السيارات التي تم احضار خبراء وتقنية متطورة من جنوب افريقيا لتنفيذها في ما يعتبر اهم مشاهد مطاردة في تاريخ السينما العربية وقد كلفت المشاهد التي تستغرق عشرين دقيقة ما يقارب خمسة ملايين جنيه مصري (800 الف دولار اميركي) .


للمزيد عن الفيلم وعن الفنا السقا إضغط على هذة الوصلة

http://mashy.com/index.pl/tito


http://www.mashy.com/index.pl/elsaka
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beta3kolo.mam9.com
 
بطاقات تعارف على الفنانين ....... أحمد السقا ..... فقط تجدونة من خلال منتدى بتاع كولووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الفن معانا أحلى-
انتقل الى: