a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاعبو الأهلى يعربون عن سعادتهم البالغة بالفوز بدوري أبطال أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 29
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3580
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: لاعبو الأهلى يعربون عن سعادتهم البالغة بالفوز بدوري أبطال أفريقيا   الإثنين نوفمبر 17, 2008 9:27 pm

جاروا- أعرب لاعبوا نادى الأهلى لكرة القدم عن سعادتهم بالفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا بعد تعادله مع القطن الكاميرونى 2/2 .
وقال نجم الفريق أحمد حسن عقب انتهاء مباراة الإياب فى "جاروا" بالكاميرون بأن الفوز بالكأس جاء نتيجة مجهود كل الفريق والجهاز الفني ومجلس الادارة مضيفا أنه "سعادته كبيرة لان الأهلى لعب باسم مصر وفاز بالكأس".
وأضاف انه سعيد بالهدف الذى سجله فى مرمى القطن الكاميرونى وحصوله على أول لقب افريقى مع النادى الاهلى..
وأشار الى أن هذه البطولة من أغلى البطولات وكان يتمناها بشكل شخصى مع النادى الاهلى ليتوج بها مشواره وتاريخه الكروى الذى يضم العديد من البطولات ويحمد الله أن امنيته تحققت وفاز بالبطولة الافريقية مع الاهلى.
وأكد أحمد حسن أنه اتفق مع اللاعبين قبل المباراة النهائية على التركيز والهدوء هما السلاح داخل الملعب وعدم الالتفاف الى أى استفزاز من الجماهير أو من لاعبى القطن..وان لاعبى الأهلى التزموا بتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى.
وقدم بركات التهنئة الى كل جماهير مصر، وقال ان فريق القطن ضغط علينا فى بداية الشوط الثانى وارتفعت معنوياتهم بعد الهدف الذى دخل مرمانا وسجله لاسانا عبد الكريم وكنا نتمنى أن نحتفظ بشباكنا خالية ونحمد الله على الفوز بالكأس.
فوز الاهلي بالبطولةوأكد وائل جمعة نجم دفاع الاهلى أن ما تحقق فى الكاميرون انجازا كبيرا يحسب لكل من ينتمى الى النادى الاهلى مشيرا الى أن الفوز باللقب الافريقى اشعره بطعم الهدف الذى سجله فى مباراة الذهاب بالقاهرة مشددا على أن مباراة العودة كانت عصيبة لكن كانت هناك ثقة كبية مطلوبة فى مثل هذه المبارايات.
وأضاف وائل جمعه أن فريق القطن ادى ما عليه ومن قبل المباراة كان هناك اتفاق ان المهاجم داوودا هو اخطر اللاعبين .. مؤكدا أن تسجيل هدفين لايقلل من مجهود دفاع الاهلى ولا من مجهود أمير عبد الحميد الذى اعتبره نجم المباراة ولعب بخبرة واقتدار منحتنا الثقة.
واشار وائل جمعة الى أن الهدف الذى سجله فى مرمى القطن فى اللقاء الاول توقعه له احد الاصدقاء وانه سيظل سعيدا بهذا الهدف وباللقب الافريقى الغالى.. وأن الفريق بشكل عام انجز ما وعد به.

ومن جانبه قال حارس مرمى الاهلى أمير عبد الحميد :اننا سنظل نتذكر زميلنا الراحل محمد عبد الوهاب والكابتن ثابت البطل الحارس الراحل ونهدى هذا الفوز لهما ، والى كل جماهير الشعب المصرى..وأشعر بسعادة بالغة لان هذه الكأس أول بطولة أفوز بها مع فريقى.
وقال حسام عاشور نجم خط الوسط اننا نهدى هذه الكأس الى كل جماهير مصر والجماهير التى ساندتنا فى الملعب فى مباراة صعبة امام خصم قوى عنيد على ارضه وبين جماهيره وأشعر بسعادة غامرة لاننا سنذهب الى اليابان للمرة الثالثة وهذا انجاز غير مسبوق.
وأكد أحمد صديق أن الاهلى لعب من أجل الفوز وهاجم وبادر بالتسجيل وكنا نتنمى الفوز وبذلنا كل الجهد لنعود بالكأس ونسعد كل المصريين.
وقال معتز اينو :أشعر بسعادة بالغة للفوز بأول بطولة افريقية مع الاهلى وتحقيق حلمى بالذهاب الى اليابان مع الاهلى واتمنى ان تكون هذه البطولة بداية مرحلة من البطولات وستعود البعثة فجر الغد.
وقدم أحمد عبد الوهاب شقيق نجم الاهلى الراحل محمد عبد الوهاب التهنئة الى مجلس ادارة النادى الاهلى وكل نجومه وجهازه الفنى.
وقال" اتوجه بالشكر الى ادارة الاهلى التى تذكرت شقيقى وكل اللاعبين بعد ارتداء قميص يحمل صورته عقب المباراة فى لمسه وفاء سنظل نتذكرها دائما".
فرحة جماهير مصروأكد الكابتن طاهر أبو زيد نجم الاهلى السابق ان الاهلى استحق الفوز بالكأس بجدارة ولم يهزم طوال مشوار البطولة وأكد نجوم الفريق تفوقهم على المستوى الافريقى بالخبرات الفنية والمهارات العالية ونقدم التهنئة للمدير الفنى مانويل جوزيه رغم الاخطاء فى التغيير فى الشوط الثانى التى اتاحت للخصم ان يضغط على الاهلى فى بعض الفترات ولكن من الصعب على فريق القطن الذى اعتمد على اللياقة البدنية ان يتفوق على خبرات نجوم الاهلى.
وقال أن الاهلى لابد أن يستعد بمنتهى القوة قبل السفر الى اليابان لان عليه مسئولية كبيرة لؤكد تفوق الكرة الافريقية ونتمنى أن يصل الى نهائى كأس العالم للاندية فى اليابان.
وأشار الى أن الجهاز الفنى خاطر باشراك احمد فتحى العائد من الاصابة فى مباراة قوية وكان من الافضل عدم اشراكه وعدم اشراك سيد معوض وجلبرتو فى الجبهة اليسرى.
وقال أبو زيد أن تغيير أبو تريكه فى الوقت الذى تقدم فيه القطن 2 - 1 أعطى اشارة الى مدرب القطن ان الاهلى سيدافع وكان من الافضل عدم تغييره وعموما فان الاهلى وجهازه حقق انجازا كبيرا للكرة المصرية ونتمنى له التوفيق والمزيد من الانتصارات.
وعمت الفرحة في شوارع القاهرة وانطلقت الجماهير تحيط بالنادى الاهلى حاملة الاعلام الحمراء للتعبير عن الفرحة بالفوز بالبطولة للمرة السادسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاعبو الأهلى يعربون عن سعادتهم البالغة بالفوز بدوري أبطال أفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: أهلاوى علطوووول-
انتقل الى: