a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 استقبال حاشد بالقاهرة للأهلي بطل أفريقيا ومطار جاروا يحتجز طائرتي الفريق ومشجعيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : استقبال حاشد بالقاهرة للأهلي بطل أفريقيا ومطار جاروا يحتجز طائرتي الفريق ومشجعيه Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : استقبال حاشد بالقاهرة للأهلي بطل أفريقيا ومطار جاروا يحتجز طائرتي الفريق ومشجعيه 16051513
وسام التكريم : استقبال حاشد بالقاهرة للأهلي بطل أفريقيا ومطار جاروا يحتجز طائرتي الفريق ومشجعيه Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4274
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

استقبال حاشد بالقاهرة للأهلي بطل أفريقيا ومطار جاروا يحتجز طائرتي الفريق ومشجعيه Empty
مُساهمةموضوع: استقبال حاشد بالقاهرة للأهلي بطل أفريقيا ومطار جاروا يحتجز طائرتي الفريق ومشجعيه   استقبال حاشد بالقاهرة للأهلي بطل أفريقيا ومطار جاروا يحتجز طائرتي الفريق ومشجعيه Emptyالإثنين نوفمبر 17, 2008 9:34 pm

استقبلت الجماهير المصرية صباح اليوم الاثنين بعثة فريق النادى الأهلي لكرة القدم القادمة من الكاميرون بعدما توج أمس الأحد بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة في تاريخه بتعادله مع مضيفه الكاميروني القطن 2/2 في مباراة العودة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي 2/ صفر في القاهرة ليفوز الفريق المصري 4/2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وأبدى لاعبو الأهلي سعادتهم البالغة بالإنجاز الكبير الذي حققوه بالأمس حيث أوضح نجم الفريق محمد أبو تريكة أن هذا اللقب كان ثمرة مجهود عام كامل مؤكدا أن تسيد المنتخب المصري للكرة الأفريقية يأتي استكمالا لسيطرة الأندية المصرية للبطولات الأفريقية أيضا.

وتوقع أبو تريكة أن يمنح هذا الفوز دفعة معنوية كبيرة لمنتخب مصر خلال مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

من ناحية أخرى تأخر وصول طائرتي الأهلي ومشجعيه لساعات بعدما قامت سلطات مطار جاروا الكاميروني باحتجاز الطائرتين مطالبة بسداد رسوم مغادرة قدرها 55 ألف دولار لطائرة الفريق و22 ألف دولار لطائرة المشجعين.

وبعد تدخل السفير المصري في الكاميرون ، محمد عقل ، تم تخفيض المبلغ إلى ثمانية آلاف و200 دولار لطائرة الأهلي التابعة لشركة مصر للطيران حيث سددت بعثة الفريق رسوم المغادرة مباشرة فيما اضطر مشجعو الأهلي وعددهم 120 شخصا بجمع الأموال فيما بينهم لسداد رسوم مغادرة طائرتهم التي زادت على 11 ألف دولار بعدما رفضت شركة الأسكندرية للطيران (التي تتبعها الطائرة) وشركة السياحة المنظمة للرحلة تسديد هذه القيمة.

وقد أعلن عماد سلام رئيس سلطة الطيران المدني المصرية عن إرسال احتجاج لنظيره الكاميروني ومثله لسفير الكاميرون بالقاهرة بشأن احتجاز الطائرتين المصريتين في مطار جاروا لساعات.

وأوضح سلام أن احتجاز الطائرتين جاء تحت بند زيادة موارد المطار الكاميروني طبقا لقانون صدر قبل يوم واحد من وصول الطائرتين إلى ياوندي.

وأشار سلام إلى أنه لم يسمح لطائرة المشجعين بالإقلاع إلا بعد تسديد مبلغ 11 ألف دولار بالإضافة إلى خطاب ضمان من السفارة المصرية في الكاميرون بإرسال باقي مبلغ الرسوم ، وقد أدت هذه الإجراءات إلى تأخير وصول طائرة المشجعين إلى مصر عن طائرة الأهلي بنحو خمس ساعات.

وكانت طائرة فريق نادى القطن قد احتجزت أيضا لبعض الوقت في مطار القاهرة الدولي لتسديد قيمة رسوم خدمات قبل إقلاعها بالفريق الكاميروني عقب خوضه مباراة الذهاب في وقت سابق من هذا الشهر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استقبال حاشد بالقاهرة للأهلي بطل أفريقيا ومطار جاروا يحتجز طائرتي الفريق ومشجعيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: أهلاوى علطوووول-
انتقل الى: