a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الى متى تظل القمة مؤجلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 30
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4043
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: الى متى تظل القمة مؤجلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت نوفمبر 22, 2008 10:25 pm

قبل أربع سنوات من الآن كنا ننتظر قمه الكره المصريه بفارغ الصبر وبمزيد من التشويق والإثاره والترقب ..لاأحد فى العالم يستطيع أن يحدد أو يتوقع أو حتى ينجم نتيجه لقاء العملاقين المصريين ..فكل شئ وارد ..وكل النتائج مقبوله وجميع المفاجآت مسموح بها ..نعم كانت قمه كرويه مصريه بمعنى الكلمه ..تمتعنا وتقنعنا وتأخذنا فى أجواء جميله من الحماس التشجيعى الذى لاينقطع إلا مع صافره الحكم ..

ومنذ أربع سنوات أصبحت القمه روتينيه ممله ..فقد ذهب الزمالك بعيدا عن المنافسه وسيطر النادى الاهلى على جميع لقاءات القمه وحسمها جميعا لصالحه ..حتى إنتهت الإثاره وضاع التشويق وبقيت النتيجه المعلومه والمعروفه لدى الجميع وهى "فوز النادى الاهلى على نادى الزمالك " خبر سمعناه كثيرا فى الأونه الأخيره ولا أبالغ إن قلت إننا لانسمع غيره ..اذا فأين تلك القمه التى يتحدثون عنها ..أين تلك القمه التى تثار المشاكل من أجلها ..أين تلك القمه التى يطالب البعض بتأجيلها وينادى آخرون بإقامتها فى موعدها ..

اعذرونى ستظل القمه مؤجله ..نعم الإسمان كبيران " أهلى وزمالك" ولكن طالما استطعنا أن نتنبأ بنتيجه اللقاء قبل حدوثه فلاتستحق أن نطلق عليها قمه ..القمه مؤجله منذ أربعه اعوام ..ومازالت مؤجله إلى أن يعود الزمالك الى سابق عهده وإلى نديته المعهوده للنادى الأهلى ..

ستظل القمه مؤجله إلى أن يشعر لاعبى الزمالك بقيمه الفانله التى يرتدونها ..وقيمه النادى الذى يحملون شعاره ..ستظل مؤجله الى أن تعود روح الفانله البيضاء إليهم ، ويقدّرون شرف إرتدائها ،وأن يكون النصر هو بغيتهم ونصب أعينهم مهما كانت الظروف ..فلايوجد سببب واحد يجعل فريق كامل يلعب بلا إراده أو حماس حتى أصبحوا مطمعا للصغير قبل الكبير ...

ستظل القمه المؤجله إلى أن يشعر مسؤلى الزمالك أن مصلحه القلعه البيضاء أهم من مصالحهم الشخصيه ونزاعاتهم على السلطه ..ويعرفون أن نادى الزمالك أكبر منهم جميعا ..وأن مسؤليتهم عن نادى الزمالك تكليف وليس تشريف ... و أن يبذلون الغالى والنفيس من أجل رفعه النادى الأبيض وعوده الروح إليه .

ستظل القمه مؤجله إلى أن يتولى قياده فريق الكره مدير فنى على قدر الحدث ذو خبره عاليه وسجل حافل بالبطولات ..مدير فنى يعرف قيمه القلعه البيضاء ويقدر المسؤليه الملقاه على عاتقه..مدير فنى يعشق النادى ومستعد وقادر على النهوض بالفريق والعوده به الى منصه التتويج مره أخرى ..

نتمنى عوده مدرسه الفن والهندسه إلى سابق عهدها ..نتمنى عوده الروح إلى نادى الزمالك وإلى لاعبيه وإلى جهازه الفنى حتى تعود الإثاره والنديه والمتعه إلى لقاءات القمه.
وإلى أن يحدث كل ذلك فالقمه مؤجله حتى وإن أقيمت فى موعد لاحق طالما الزمالك لم يعود
..................................................................................وإلى لقاء بإذن المولى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
الى متى تظل القمة مؤجلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: كورة حلوة-
انتقل الى: