a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 نجوم ونجمات الفن يهنئون الاهلى بالبطولة الغالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : نجوم ونجمات الفن يهنئون الاهلى بالبطولة الغالية Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : نجوم ونجمات الفن يهنئون الاهلى بالبطولة الغالية 16051513
وسام التكريم : نجوم ونجمات الفن يهنئون الاهلى بالبطولة الغالية Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4313
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

نجوم ونجمات الفن يهنئون الاهلى بالبطولة الغالية Empty
مُساهمةموضوع: نجوم ونجمات الفن يهنئون الاهلى بالبطولة الغالية   نجوم ونجمات الفن يهنئون الاهلى بالبطولة الغالية Emptyالإثنين نوفمبر 24, 2008 10:48 pm

حالة من السعادة الطاغية سيطرت على جماهير الكرة المصرية بوجه عام وجماهير النادي الاهلي بوجه خاص وذلك بعد الفوز الكبير والتاريخى الذي حققه على فريق القطن الكاميروني العنيد بأربعة أهداف مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والعودة ليحصل عن جدارة واستحقاق على كأس بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة وتأهله لبطولة كأس العالم للأندية المقرر اقامتها فى اليابان الشهر المقبل للمرة الثالثة فى تاريخه وهو أنجاز كبير وغير مسبوق لم ينجح أي فريق عربى أو إفريقى آخر فى تحقيقه من قبل.
ترى كيف تابع نجوم ونجمات الفن المباراة النهائية وماهو تقيمهم لهذا الإنجاز الكبير والغير مسبوق من قبل؟ .. سألناهم فأجابوا:
صلاح السعدنى .. مبروك لنا جميعا
أول المتحدثين معنا كان عمدة الفنانين والأهلاوي الصميم صلاح السعدنى فماذا قال؟
"لقد كانت مباراة صعبة للغاية لكونها أقيمت فى ظروف عصيبة جدا بسبب العراقيل والصعوبات العديدة التى تم وضعها أمام مسئولي ولاعبي الاهلى وكذلك درجة الحرارة المرتفعة التي تسيطر على مدينة جاروا التي شهدت المباراة أضف إلى هذا الحشد الجماهيري الضخم المساند لفريق القطن وهو ما جعلنا جميعا نعيش في حالة من القلق النسبي طيلة الأيام التي سبقت المباراة خاصة واننا فرطنا فى فوز كبير ومستحق فى القاهرة .. الا ان لاعبي الفريق ومعهم المدرب العملاق جوزيه والمحنك حسام البدرى وكل المرافقين للبعثة بتقدمهم الأستاذ المحترم حسن حمدي اثبتوا وكما عودونا دائما انهم رجال فى المواقف والف مبروك علينا جميعا كمصريين وليس لجماهير الاهلى ولاعبيه فقط ".
غادة عادل .. أهلاوية مصرية
"ياه .. ده إحنا كنا قاعدين على أعصابنا من اول دقيقة للمباراة حتى إحراز الاهلى لهدف التعادل فى نهاية الشوط الثاني فاطمأنت قلوبنا الى ان الكأس أصبحت اهلاوية مصرية".
هكذا كان رد فعل نجمتنا المحبوبة غادة عادل عند توجهنا لها وواصلت قائلة: بجد يا جماعة مباراة كانت صعبة جدا وبصراحة انا مش مع الناس اللى بتقول ان الاهلى مكنش فى مستواه الحقيقي.
وبتوضيح اكثر تقول غادة عادل : "احنا ياجماعة قاعدين هنا مرتاحين ومش عارفين الناس دول قد ايه كانوا تعبانين هناك من درجة الحرارة والضغط الجماهيرى وحجات تانية كتيره جدا ورغم كده كانوا رجاله وبذلوا مجهود كبير قوى علشان يفرحونا بالشكل ده وعقبال يارب يارب لما يروحوا اليابان ويرجعولنا بكأس العالم من هناك انشاء الله".
زينة .. فوز عظيم
وبكلمات سريعة وموجزة تتعلق النجمة الشابة المحبوبة زينة قائلة: "حقيقي مش قادرة أعبر عن فرحتي بهذا الفوز العظيم الذي حققه ابطال الاهلى وأسعدونا جميعا به فاليوم ليس هناك اهلاوى وزملكاوى واسمعيلاوى واتحاداوى بل هناك شئ واحد اسمه مصر فما حققه الاهلى سواء بهذه البطولة او في البطولات الكثيرة السابقة شرف به كل المصريين والجميل حقا ان هذا الفوز الرائع جاء فى وقته تماما فقد كنا فى اشد الحاجة
له ومبروك علينا جميعا وعقبال كأس العالم باليابان انشاء الله" .
حمادة هلال .. دعاء من القلب
وعن ردود افعاله اثناء متابعته للمباراه ومشاعره بعد انتهائها يقول المطرب المحبوب حمادة هلال: "طبعا قمت بالغاء كافة ارتباطاتى بل وقمت بإغلاق المحمول الخاص بى ولم اقم بفتحه الا بعد احراز احمد حسن لهدف المباراة الاول لكى اتصل ببعض الاصدقاء والمقربين واتبادل معهم التهنئة خاصة انه كان هدفا مؤثرا جدا ويحسم البطولة بنسبة كبيرة لصالحنا ورغم انتهاء الشوط الاول بالتعادل بعد الهدف المفاجئ الذى احرزوه فى الوقت الضائع الا ان هذا لم يكن له تأثير كبير علي نفسيا حتى بعد احرازهم للهدف الثانى لم اشعر باليأس على الاطلاق كما حدث مع البعض فقد ظللت ادعو الله من قلبى والحمد لله تماسك فريقنا وحقق التعادل وحصلنا على الكأس ولااستطيع ان اصف لكم سعادتى بعد اطلاق الحكم لصافرة النهاية والف مبروك علينا جميعا".
صلاح عبدالله .. تكريم الابطال
واختتمنا جولتنا بالممثل الكبير صلاح عبدالله فعلق قائلا: "هذا الجيل من اللاعبين فى هذا الفريق المحترم جدا ـ الاهلى ـ حققوا إنجازات كبيرة قوى افتكر انه صعب جدا على أي نادي تانى تحقيقها فى الزمن القريب ولهذا يجب علينا تكريمه والاحتفاء به بقدر ما أسعدنا جميعا ليس بهذه البطولة الغالية فقط ولكن بالعديد من البطولات الاخرى محليا وافريقيا وايضا عالميا فلا يوجد نادى فى العالم كله الان لا يعرف هذا النادى فالكل يعرفه ويحترمه ولهذا يجب ان نفتخر به لكون هذه الانجازات التى يحققها على كل المستويات شرف لنا جميعا نحن المصريين سواء كنا اهلاوية اوزملكاوية او ننتمي لأي اندية أخرى" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نجوم ونجمات الفن يهنئون الاهلى بالبطولة الغالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: