a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاني شاكر يطمئن علي ست الحبايب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 30
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3945
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: هاني شاكر يطمئن علي ست الحبايب   الإثنين نوفمبر 24, 2008 10:50 pm

انتابت الفنان هاني شاكر حالة من القلق الشديد بعد الوعكة الصحية التي اصيبت بها والدته ونقلت علي اثرها الي المستشفى بعد شعورها بالالام حادة افقدتها الوعي مما دفع شاكر الي الاسراع بنقلها خشية تدهور الحالة وبالفعل اتخذ الاطباء الاحتياطات اللازمة حتي استقرار الحالة.
هاني شاكر قام بالاعتذار عن كافة ارتباطاته من اجل عيون ست الحبايب ولا يفارقها طيلة اليوم وحتي وقت متاخر من الليل.
من ناحية اخري نفى هاني شاكر وجود اي خلاف بينه و المطرب اللبناني فضل شاكر مؤكدا ان ما يجمعه به هو الحب والمودة مشدداً على عدم توجيه اي تجريح او اساءة له او لأي فنان اخر طوال مشواره الفني مبينا لجوء بعض الفنانين للمشادات والخلافات للفت الانظار اليهم وان اكثر ما يستفزه هو الاعتداء على حق من حقوقه و القادر على استرداده بطريقة بعيدة عن التجريح.
وكشف شاكر لبرنامج "تاراتاتا" الذي يعرض على قناة دبي وتقدمه ميساء مغربي عن عودته الى التمثيل مرة اخرى وذلك بعد طرح البومه الجديد من خلال عمل درامي كبير، كما ابدى استعداده للغناء باللون الخليجي بقوله " قدمت عملين بهذا اللون واعترف ان اللهجة كانت صعبة علي لكن لا اتردد في قبول نص خليجي استطيع ايصاله للناس بطريقة جيدة".
واعتبر شاكر نفسه همزة الوصل بين جيل العمالقة والجيل الجديد قائلاً "انتمائي للأغنية الجميلة وانا من المدرسة التي تعتمد على الكلمة الجميلة الرقيقة والاداء الراقي والفن الذي يعتمد على الاحساس والمشاعر وليس على الصورة والشكل وان لكل عصر مميزاته وعيوبه لكن في العصر الحالي بانت العيوب بشكل اكبر".
كما وجه تساؤلا الى الفنانة هيفاء وهبي عن معنى كلمة "الواوا" قائلا: "هيفاء وهبي فنانة جميلة ودعوتها للغناء في حفل زواج ابنتي والبومها الاخير مختلف عما قدمته في "الواوا" لكن الى الآن لا اعرف معنى هذه الكلمة فهي لفظ غريب ولا أوجه نقدي لكلام او الحان اعمال هيفاء لكنني بالفعل لم اجد اي معنى لهذه الكلمة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هاني شاكر يطمئن علي ست الحبايب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الفن معانا أحلى-
انتقل الى: