a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه للمندوب الإعلامى لمونديال اليابان : الفوز ليس مهماً والأهم أن تقدم كرة حديثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 30
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3968
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه للمندوب الإعلامى لمونديال اليابان : الفوز ليس مهماً والأهم أن تقدم كرة حديثة   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 10:13 pm

أدلى مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى تصريحات للمندوب الإعلامى لبطولة العالم للأندية باليابان وقال جوزيه أن مهارة لاعبى الأهلى هى التى حسمت بطولة افريقيا بجانب إصرارهم على الفوز منذ انطلاق البطولة .. وأن الفريق العام الماضى حصل الأهلى لقب الوصيف فكيف أعددت الفريق للحصول على البطولة هذا العام لتعويض الخسارة لدينا طموح عظيم .. العام الماضى لم نخسر أى مباراة .. وسرقنا فى مباراتى الذهاب والعودة فى نهائى البطولة أمام النجم الساحلى لذلك كان من السهل تحفيز اللاعبين هذا العام .. خاصة وأننا لدينا فريق قوى جداً والجميع يعمل فى منظومة متكاملة ..

وأضاف أن الفريق يملك لاعبين أكفاء وقد يكون مفتاح اللعب هو الفريق كله .. و أحياناً يكون أبو تريكه وأحيان أخرى يكون محمد بركات وأوقات أحمد حسن وأوقات أخرى أمير أو وائل جمعه .. ولكن دائماً نلعب كفريق واحد .. وأشار الى أنه أبلغ اللاعبين بعد أول مشاركة لنا فى اليابان أننا نادى القرن مثل ريال مدريد فى أوروبا .. وأبلغهم أيضاً أن الخمس اعوام التالية لابد من الوصول للنهائى على الأقل 3 مرات ومن الآن لـ 17 سنة مقبلة لابد أن ننظر لأنفسنا على أننا أعظم فريق فى أفريقيا .. وفى آخر خمس سنوات خسرنا 5 لاعبين مهمين فكان لابد من تعويض غياب هؤلاء اللاعبين .. وأكد أنه فى حاجة للحفاظ على بعض اللاعبين المهمين ليحافظ على مستوى كفاءة الفريق . .و 60 % من اللاعبين الحاليين شهدوا 18 نهائى بطولة فى آخر 6 سنوات .. ولا يوجد أى فريق فى أفريقيا يحقق هذا و هذا يأتى لأننا نحافظ على انسجام الفريق ..

وأوضح جوزيه الأهلى سوف يلعب أول مباراة يوم 13 ديسمبر وسوف نسافر قبل أسبوع من اول مواجهة .. حتى نتغلب على فارق التوقيت بيننا وبين اليابان وهو 7 ساعات .. ولدينا الخبرة من المشاركة فى البطولة مرتين لذا نعرف جيداً كيف نستعد .. الطقس ليس مشكلة بالنسبة لنا فهو بارد فى اليابان وهذا يساعدنا على الجرى أكثر ..

وأشار المدير الفنى للاهلى أن معظم الفرق تدخل هذه البطولة بدون استعداد كاف .. فالفرق الأوربية تصل اليابان قبل البطولة بيومين فقط نظراً لارتباطها بمواعيد الدوريات والبطولات الأوربية وهذا لا يساعدهم على الاستعداد الجيد للبطولة .. وفارق التوقيت الكبير أيضاً يعتبر مشكلة فأرى أنه لابد من إقامة البطولة فى مكان يكون فارق التوقيت بينه وبين معظم الدول المشاركة على الأكثر ساعتين فهذا سوف يجعل البطولة أفضل ..

أوضح مانويل جوزيه أننا نرغب فى تقديم كرة حقيقة ونثبت للجميع أننا فريق جيد ونلعب كرة حديث مثل الفرق الأوربية ولو لم نستطع الفوز فهذا لا يمثل مشكلة .. الأهم أن نقدم مستوانا الحقيقى كأعظم فريق فى أفريقيا ولو فزنا فهذا أفضل .. وطلب جوزيه من الجماهير اليابانية مشاهدة مباريات الأهلى وليس مانشستر يونايتد فقط ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه للمندوب الإعلامى لمونديال اليابان : الفوز ليس مهماً والأهم أن تقدم كرة حديثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: كورة حلوة-
انتقل الى: