a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور- الحضرى وسط الدموع: قرارى كان خاطئا ونفسى أعود للأهلى.. لو أن القرار بيدي لعدت للأهلي!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 29
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3795
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: بالصور- الحضرى وسط الدموع: قرارى كان خاطئا ونفسى أعود للأهلى.. لو أن القرار بيدي لعدت للأهلي!   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 10:39 pm

[size=12]

[b]قال اللاعب عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب المصرى ونادى سيون السويسرى أنه فى داخل نفسه يندم على قرار رحيله عن النادى الأهلى ، وأبدى عن رغبته واستعداده للعودة من جديد إلى صفوف الأهلى ، وأكد أن القرار لو برغبته فقط لعاد إلى صفوف الأهلى .




وقال الحضرى فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج الرياضة اليوم ان قراره بالرحيل إلى نادى سيون السويسرى كان خاطئا إلى حدا كبيرا ، وعن إمكانية عودته إلى صفوف الفريق قال الحضرى أنه من داخل نفسه يتمنى العودة إلى فريق الأهلى ، مؤكدا أنه يحترم جماهير الأهلى وفريق الأهلى والنادى الأهلى ككيان بعيدا عن بعض الاشخاص .



وفى سؤال حول ما اذا كان قرار عودته للأهلى بيده فقط قال الحضرى" لو كنت امتلك قرار العودة بمفردى لاتخذت قرارى بالعودة إلى فريق الأهلى ولكن هناك عقودا واعتبارات أخرى " .



وأضاف الحضرى سأعود للأهلي دون تفكير لو طلب مني مسئوليه العودة ، وحول ما اذا ما تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الأهلى يطالبه بالعودة أجاب الحضرى " سأهرول وقتها إلى النادى الأهلى تاركا كل شىء " .



و حول الانتقادات التى وجهت إلى الحارس أمير عبد الحميد بعد بطولة العالم للأندية فى اليابان قال الحضرى أن المحاسبة فى النادى الأهلى لا تتم بالقطعة ، ولابد من المحاسبة فى نهاية فترة كاملة ، مؤكدا أن أمير من الحراس المميزين .



وفى كلمات سريعة قال الحضرى فى رسالته للمدير الفنى للأهلى البرتغالى مانويل جوزيه " ربنا يخليك للأهلى " .



وللكابتن حسن حمدى " له فضل كبيرا جدا على الحضرى ، ووضع الأهلى فى المكانة العالية التى يستحقها " ، وللكابتن محمود الخطيب قال الحضرى " محمود الخطيب من الشخصيات الرائعة والتى يربطنى بها علاقة قوية ومن الناس التى أعتز بها كلاعب وإدارى " ، وللكابتن حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب المصرى قال " كابتن حسن الأب الروحى لعصام الحضرى " .



وحول عرض النادى الاسماعيلى و الانباء التى اكدت دخول الاسماعيلى فى مفاوضات مع الحضرى أجاب " حتى الأن لا توجد مفاوضات من جانبى مع نادى الاسماعيلى ومازلت مصمما على مواصلة مشوار الاحتراف ولكن الظروف تختلف من وقت لآخر حسب المستجدات وكل شيئا ممكنا " .



ونفى الحضرى انتقاله إلى فريقى المصرية للاتصالات والزمالك ، مؤكدا انه لا توجد أى نية لديه للعودة إلى أى نادى مصرى بخلاف الأهلى .



وكانت دموع الحضرى قد انهمرت فى البرنامج عندما تم عرض لقطات للحارس بفانلة النادى الأهلى وبعض لحظات تألقه مع فريق الأهلى .



GA_googleFillSlot("el-ahlyInternalBTFMid468x60");




[/b][/size]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
بالصور- الحضرى وسط الدموع: قرارى كان خاطئا ونفسى أعود للأهلى.. لو أن القرار بيدي لعدت للأهلي!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: أهلاوى علطوووول-
انتقل الى: