a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 زكى يقود ويجان للفوز على بولتون ويحرز هدف " النصف مليون استرلينى " !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 31
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 : زكى يقود ويجان للفوز على بولتون ويحرز هدف " النصف مليون استرلينى " ! 1187177599
نوع وسام التميز 2 : زكى يقود ويجان للفوز على بولتون ويحرز هدف " النصف مليون استرلينى " ! 15751610
وسام التكريم : زكى يقود ويجان للفوز على بولتون ويحرز هدف " النصف مليون استرلينى " ! Tamauz
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4493
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

زكى يقود ويجان للفوز على بولتون ويحرز هدف " النصف مليون استرلينى " ! Empty
مُساهمةموضوع: زكى يقود ويجان للفوز على بولتون ويحرز هدف " النصف مليون استرلينى " !   زكى يقود ويجان للفوز على بولتون ويحرز هدف " النصف مليون استرلينى " ! Emptyالثلاثاء ديسمبر 30, 2008 10:58 pm



قاد المهاجم المصرى الدولى عمرو زكى لاعب نادى ويجان اتليتك فريقه إلى الفوز مجددا فى بطولة الدورى الانجليزى ، بعدما قاد فريقه إلى الفوز على فريق بولتون بهدف نظيف أحرزه زكى ، وبهذا الهدف يصبح رصيد زكى من الاهداف عشرة أهداف فى بطولة الدورى ويمنح نادى الزمالك نصف مليون استرلينى .

زكى يقود ويجان للفوز على بولتون ويحرز هدف " النصف مليون استرلينى " ! 11215-untitled

وفى مباراة المرحلة العشرين من الدورى الانجليزى تمكن زكى من قيادة ويجان إلى تحقيق فوزا جديدا بعدما أحرز هدف الفوز لفريقه من ضربة جزاء فى الدقيقة 44 من زمن المباراة ، ويرتفع رصيد زكى من الاهداف إلى عشرة أهداف فى بطولة الدورى ليمنح ناديه الأصلى الزمالك نصف مليون جنيها استرلينيا .



حيث ينص عقد اعارة اللاعب أن يدفع نادى ويجان مبلغ نصف مليون جنيه استرلينى إلى نادى الزمالك فى حالة احراز زكى عشرة أهداف فى بطولة الدورى الانجليزى .



وفى المباراة التى جمعت ويجان مع بولتون واندررز على ملعب ريبوك ستاديوم " بورندين واى " الخاص ببولتون وتحت صافرة تحكيمية بقيادة الحكم فيل داود بدأ ويجان المباراة بغية تحقيق الفوز الذى يؤمن موقعه فى جدول المسابقة ، بينما كان يأمل بولتون فى استغلال عاملى الأرض والجمهور فى فرض سيطرته على المباراة واحراز نقاط المباراة الثلاثة .



وفى الدقيقة 14 يظهر زكى ويسدد كرة قوية ارتدت من دفاعات بولتون ، وبعدها يتسبب زكى فى انذارا لمدافع بولتون بعد تدخل عنيف مع زكى بعد توغل من زكى من الجهة اليسرى .



وفى الدقيقة 37 يتعرض زكى للاصابة بكدمة فى الوجه أثر أصطدامه بزميله فى ضربة ركنية لفريق بولتون ، وبعدها وفى الدقيقة 41 يستخلص لى كاترمولى الكرة ويسددها ولكن فى يد حارس بولتون ، وبعدها بدقيقة يعود زكى للتألق مرة أخرى ويهيىء الكرة إلى برامبيل الذى يسدد ينقذها الحارس يوسى ياسكيلنين حارس بولتون .



وفى الدقيقة 43 يحصل السنغالى هنرى كمارا على ضربة جزاء انبرى لها عمرو زكى الذى وضعها رائعة على يمين الحارس محرزا هدف التقدم لفريقه وهدف النصف مليون استرلينى .



وقبل نهاية الشوط الأو كاد بولتون أن يتعادل بعد انفراد من مهاجما الفريق ولكن ينقذها كيركلاند حارس مرمى فريق ويجان .



وفى الشوط الثانى بذل زكى مجهودا كبيرا وعاد إلى دفاعات فريقه فى الضربات الثابته لفريق بولتون وشكل ضغطا كبيرا على دفاعات بولتون طوال المباراة ، وهاجم فريق بولتون بغية احراز هدف التعادل وأضاع عدة فرص عن طريق دافيز وتايلور وماكان وكان أخطرها عن طريق ماكان فى الدقيقة 73 .



ويغادر زكى الملعب فى الدقيقة 92 وسط تصفيق وتشجيعا كبيرا من جمهور الليتكس الذى شجع زكى بحرارة وحماس كبيرا اثناء خروجه من الملعب وبعد انتهاء المباراة .

وكاد أن يتحقق لبولتون ما أراد فى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما لعب مهاجمه تايلور كرة رأسية اصطدمت بالعارضة وتخرج إلى ضربة مرمى ، وبعدها يسدد جردنير تسديدة قوية تخرج بجوار القائم الأيمن لمرمى ويجان .
ويطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بعد احتساب ستة دقائق كوقت محتسب بدل ضائع ، ويصل زكى إلى الهدف رقم عشرة الذى يهدى به نادى الزمالك نصف مليون جنيه استرلينى ، وبهذا الفوز يرتفع رصيد ويجان إلى 28 نقطة يحتل بها المركز السابع ، فيما توقف رصيد بولتون عند النقطة 23 يحتل بها المركز الـ11 .

_________________
زكى يقود ويجان للفوز على بولتون ويحرز هدف " النصف مليون استرلينى " ! 543432220dv2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beta3kolo.mam9.com
 
زكى يقود ويجان للفوز على بولتون ويحرز هدف " النصف مليون استرلينى " !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» " تأملات في سورة الكهف -1 " --------- للشيخ الدكتور : عصام العويد .
» خالد بن الوليد"سيف الله المسلول"
» حصريا : الخطه الاولى " التطويق " من السلسله الوثائقيه الرائعه " الخطط الحربيه " مدبلجه الى العرييه بحجم 195 ميجا فقط
» حصريا::الحلقه الرائعه لفضيله الشيخ محمد حسان بعنوان " امانه الكلمه" من حلقات جبريل يسال والنبي يجيب :: تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
» تحميل سلسلة " كيف ولماذا " (( كيف أكون عبدا مخلصاً ؟ )) رائعه هامة جدا وبحجم خيالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: إحتراف عالمى-
انتقل الى: