a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاسماعيلي وبتروجيت يتطلعان لتضييق الخناق على الاهلي بالدوري المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 29
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3606
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: الاسماعيلي وبتروجيت يتطلعان لتضييق الخناق على الاهلي بالدوري المصري   الخميس مارس 12, 2009 9:35 pm

سيتطلع فريقا الاسماعيلي وبتروجيت الى تضييق الخناق على منافسهما الاهلي صاحب الصدارة مع انطلاق مرحلة جديدة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نهاية الاسبوع الجاري.
ويستضيف الاسماعيلي على ملعبه الذي يخضع لاصلاحات النادي المصري البورسعيدي يوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة 23 للمسابقة بينما يحل بتروجيت ضيفا على بترول أسيوط يوم السبت في مواجهة محفوفة بالمخاطر للفريق المنتمي لمدينة السويس قال عنها مدربه مختار مختار في وقت سابق انها ستكون أصعب مباراة لفريقه خارج أرضه.
ويسعى الاسماعيلي وبتروجيت اللذان التقيا يوم الاثنين الماضي في مباراة فاز بها الاخير 1-صفر الى استغلال غياب الاهلي حامل اللقب عن مباريات هذه الجولة بسبب خوضه مباراة بدوري ابطال افريقيا امام يانج افريكانز التنزاني من أجل تقليص فارق الصدارة التي يحتلها الفريق القاهري برصيد 45 نقطة.
ويملك بتروجيت 39 نقطة من 22 مباراة ويحتل المركز الثالث ويتخلف بفارق الاهداف عن انبي الذي يحل ثانيا بالرصيد ذاته والذي لن يلعب هذا الاسبوع لسفره الى زيمبابوي من أجل مباراة امام كابس يونايتد بكأس الاتحاد الافريقي بينما يأتي الاسماعيلي في المركز الرابع وله 38 نقطة من 21 مباراة.
وتلقى الاسماعيلي لطمة قوية اذ سيضطر لمواجهة المصري غريمه الاكبر في منطقة قناة السويس بدون جماهير اذ يخضع استاد الاسماعيلية لاصلاحات من اجل استضافة مباريات في نهائيات كأس العالم للشباب دون 20 عاما في اواخر العام الجاري.
ونقل الموقع الرسمي للاسماعيلي عن الجهاز الفني للفريق اعتذاره للمشجعين بعد الهزيمة امام بتروجيت التي حرمت "الدراويش" من تقليل فارق النقاط مع الاهلي.
وقال أحمد العجوز المدرب المساعد للاسماعيلي "قادرون على العودة للمنافسة مرة أخرى ومن غير المنطقي التكهن بمن سيفوز بالدوري الآن."
واضاف "المنافسة على لقب الدوري لا زالت مفتوحة وليس معنى ان الاسماعيلي خسر مباراة انه ابتعد بذلك عن المنافسة."
وسيعود الى تشكيلة الاسماعيلي لاعب الوسط أحمد خيري بعد انتهاء ايقافه كما من المرجح ان يستعيد القائد محمد سليمان (حمص) موقعه في التشكيلة الاساسية بعد التعافي من الاصابة.
ووضعت خسارة مفاجئة أمام الترسانة صاحب المركز السادس عشر والاخير حدا لمسيرة خالية من الهزائم للمصري في اربع مباريات متتالية وسيسعى الفريق البورسعيدي الذي يدربه المجري بيرتالان بيشكي للعودة الى قواعده بنتيجة ايجابية خاصة في ظل اقامة اللقاء بدون جماهير الاسماعيلي المفعمة بالحماس.
ويلتقي الاتحاد السكندري الذي يحتل المركز السادس مع جاره الاولمبي في قمة تقليدية لمدينة الاسكندرية الساحلية بينما سيسعى الزمالك صاحب المركز التاسع برصيد 27 نقطة للثأر من طلائع الجيش الذي هزمه في مباراتهما بالنصف الاول من المسابقة عندما يلتقيان يوم السبت.
ويلعب المقاولون العرب صاحب أكبر عدد من التعادلات هذا الموسم والذي يملك 26 نقطة مع اتحاد الشرطة الذي يتقدم عليه بنقطة واحدة في المركز العاشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاسماعيلي وبتروجيت يتطلعان لتضييق الخناق على الاهلي بالدوري المصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: أهلاوى علطوووول-
انتقل الى: