a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نتيجة تقييم مباراة الأولمبي: رمزي صالح يستمر على القمة و أحمد حسن يعود للمنافسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 30
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3890
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: نتيجة تقييم مباراة الأولمبي: رمزي صالح يستمر على القمة و أحمد حسن يعود للمنافسة   الخميس مارس 12, 2009 9:53 pm

شارك 6925 مشجع في تقييم مباراة الأولمبي و الأهلي و التي انتهت بثلاثية حمراء نظيفة، و قدم لاعبو الأهلي أداء جيداً إلى حد ما مقارنة بمستوى الخصم الذي ينافس على الهبوط، و حصل اللاعبون على معدل درجات 6.59 درجة من عشرة.
المركز الأول كان لأسد جباليا رمزي صالح و الذي حافظ على المركز الأول للمباراة الثالثة على التوالي، و قدم مردود جيد في المباراة و أنقذ مرماه من أكثر من هدف محقق. و يتميز رمزي بالتصدي للتسديدات بشكل ممتاز و كذلك الإنفرادات، و مع بعض التركيز على التصدي للعرضيات سيصبح رمزي من نقاط القوة في الفريق و حصل أسد جباليا على 8.73 درجة.
المركز الثاني كان للصقر المصري، الذي أجاد فأبدع في مباراة الأولمبي، و تسبب في الهدف الأول من تسديدة قوية، و أحرز الهدف الثاني من تسديدة رائعة. و كاد أن يحرز هدفاً رائعاً في الشوط الأول لو صادف لتسديدته المباشرة التوفيق. و أدى أحمد حسن بشكل رائع في منتصف الملعب، و كان نقطة ارتكاز بين الوسط و الهجوم، و نجح في التحكم في سير المباراة و سرعتها بتحركاته و تمريراته الجيدة و نال 8.44 درجة ليقتنص بها المركز الثاني.
و منذ عودته في مباراة الزمالك، و المعتز بالله إينو ناجح في الحفاظ على ثبات مستواه، مع تحسن ملحوظ في كل مباراة عن الأخرى حتى أصبح من ركائز خط الوسط. و يعيب إينو التمرير الخاطيء في بعض الأوقات الحرجة من المباريات، كما يحتاج إلى القدرة على تحويل اللعب بسرعة الى الهجوم، و هو ما سيكتسبه ان شاء الله مع الثبات في التشكيل الرئيسي و نال إينو 7.64 درجة.
معدل درجات الخطوط كانت :
حراسة المرمى و الدفاع : 6.95
خط الوسط: 6.24
خط الهجوم : 6.08
و جاءت الدرجات على الشكل التالي :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نتيجة تقييم مباراة الأولمبي: رمزي صالح يستمر على القمة و أحمد حسن يعود للمنافسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: أهلاوى علطوووول-
انتقل الى: