a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 غانا تهزم المغرب 2-صفر وتتأهل لدور الثمانية في امم افريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 31
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 : غانا تهزم المغرب 2-صفر وتتأهل لدور الثمانية في امم افريقيا 1187177599
نوع وسام التميز 2 : غانا تهزم المغرب 2-صفر وتتأهل لدور الثمانية في امم افريقيا 15751610
وسام التكريم : غانا تهزم المغرب 2-صفر وتتأهل لدور الثمانية في امم افريقيا Tamauz
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4493
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

غانا تهزم المغرب 2-صفر وتتأهل لدور الثمانية في امم افريقيا Empty
مُساهمةموضوع: غانا تهزم المغرب 2-صفر وتتأهل لدور الثمانية في امم افريقيا   غانا تهزم المغرب 2-صفر وتتأهل لدور الثمانية في امم افريقيا Emptyالثلاثاء يناير 29, 2008 8:55 pm


lol! I love you lol! I love you lol! I love you lol! I love you lol!



غانا تهزم المغرب 2-صفر وتتأهل لدور الثمانية في امم افريقيا


غانا تهزم المغرب 2-صفر وتتأهل لدور الثمانية في امم افريقيا 2008-01-28T202518Z_01_NOOTR_RTRIDSP_0_OEGSP-SOC-AFR-GHANA-AT3
اكرا - تصدر المنتخب الغاني المجموعة الاولى وتأهل لدور الثمانية في كأس الامم الافريقية لكرة القدم يوم الاثنين بعد فوزه بهدفين مقابل لا شيء على المغرب الذي ودع المنافسات من الدور الاول للمرة الثانية على التوالي.
وتصدر أصحاب الارض المجموعة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية فيما توقف رصيد "أسود أطلس" عند ثلاث نقاط في المركز الثالث من انتصار وحيد على ناميبيا 5-1 في الجولة الاولى.
افتتح مايكل ايسين لاعب تشيلسي الانجليزي التسجيل لغانا في الدقيقة 26 قبل أن يضاعف سولي مونتاري لاعب بورتسموث غلة أصحاب الارض باحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 45.
وسيلاقي المنتخب الغاني الملقب بالنجوم السوداء في دور الثمانية الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية في العاصمة اكرا.
وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يودع فيها المغرب البطولة من الدور الاول الامر الذي سيضع الفرنسي هنري ميشيل مدرب الفريق تحت ضغط كبير.
استهل المغرب المباراة بنشاط واضح وسدد الجناح الايمن ميكائيل كريتيان بصير كرة قوية من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة أمسكها الحارس الغاني ريتشارد كينجسون بصعوبة بعد انطلاقة ناجحة من اللاعب المغربي.
لكن بعد ذلك سيطر المنتخب الغاني تدريجيا على ايقاع اللعب وتصدى حارس مرمى المغرب نادر المياغري الذي شارك بدلا من الحارس الاساسي خالد فوهامي لتسديدة قوية من مونتاري اثر ركلة حرة من مسافة بعيدة في الدقيقة 15.
ووضع ايسين غانا في المقدمة بعد 26 دقيقة بعد لعبة رائعة. وخدع لاعب خط وسط تشيلسي رقيبه الامين الرباطي وانطلق ليتلقى تمريرة ماكرة من مونتاري اثر ركلة حرة قبل أن يحولها مباشرة في مرمى المياغري.
وكان بوسع المغرب التعادل بعد ثلاث دقائق فقط عندما حول جون بانتسيل لاعب وست هام يونايتد كرة عرضية من الجهة اليسرى عن طريق الخطأ في مرماه لكن الحكم مودو سوي من جامبيا ألغى الهدف.
وتوغل اسامواه جيان في الدقيقة 30 في الدفاع المغربي من الجهة اليسرى وراوغ عبد السلام وادو ثم سدد بقدمه اليمنى كرة قوية مرت بجوار المرمى المغربي.
وبدا على الفريق المغربي افتقاده للفاعلية الهجومية رغم احتياجه للفوز وظهر الثنائي يوسف حجي ومروان الشماخ بمستوى ضعيف.
وأنهى المنتخب الغاني الشوط الاول وهو متقدم بهدفين بعدما ضاعف مونتاري النتيجة في الدقيقة 45 من تسديدة من مدى قريب.
وتلقى لاعب خط وسط بورتسموث تمريرة داخل منطقة الجزاء من ايسين المنطلق بقوة وسدد كرة متوسطة القوة لكن المياغري فشل في التصدي لها في الزاوية القريبة.
قلل هدفا غانا من حماس المغرب في الشوط الثاني رغم تغييرات اتسمت بطابع هجومي أجراها ميشيل اذ كان الفريق يدرك جيدا أنه يتعين عليه احراز ثلاثة أهداف في غضون 45 دقيقة من أجل الحفاظ على اماله في التأهل.
وكان المنتخب الغاني قريبا من التسجيل للمرة الثالثة في الدقيقة 74. وتبادل جونيور اجوجو الكرة مع ايسين بطريقة ممتازة قبل أن يرسل الاول كرة عرضية من مدى قريب على رأس جيان الذي حولها سريعا باتجاه المرمى بيد أن المياغري كان لها بالمرصاد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beta3kolo.mam9.com
 
غانا تهزم المغرب 2-صفر وتتأهل لدور الثمانية في امم افريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: إحتراف عالمى-
انتقل الى: