a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب مصر سعيد بالاداء وجونكالفيز ينتقد الحكام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 30
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3916
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: مدرب مصر سعيد بالاداء وجونكالفيز ينتقد الحكام   الثلاثاء فبراير 05, 2008 1:07 pm

أعرب شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر لكرة القدم عن سعادته البالغة بتأهل فريقه للدور قبل النهائي في بطولة كأس الامم الافريقية السادسة والعشرين 2008 بغانا بعد عبور عقبة المنتخب الانجولي في الدور الثاني (دور الثمانية) للبطولة.

وتغلب المنتخب المصري على نظيره الانجولي 2/1 أمس الاثنين بعد مباراة صعبة ومثيرة على استاد "بابا يارا" بمدينة كوماسي الغانية.

وقال شوقي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة مباشرة إن المنتخب المصري لعب مباراة جيدة أمام المنتخب الانجولي صاحب المستوى الجيد مشيرا إلى أن المباراة اتسمت بالطابع الخططي وأدى اللاعبون ما عليهم وخاضوا المباراة بجدية وحماس شديدين حتى اللحظة الاخيرة من اللقاء.

أما عن المباراة القادمة للفريق والتي يلتقي فيها المنتخب الايفواري في الدور قبل النهائي للبطولة قال شوقي غريب إن فريقه لعب كثيرا أمام أفيال كوت ديفوار وستكون المباراة متكافئة بين الفريقين.

أما لويس أوليفيرا جونكالفيز المدير الفني للمنتخب الانجولي فقال إن المنتخب المصري كان محظوظا لأنه تأهل إلى الدور قبل النهائي.

وقال "أهنئ لاعبي فريقي على الاداء الجيد في المبارة. نحن فريق جيد وأثبتنا ذلك بالفعل في المباريات التي خضناها في البطولة. نجحنا في التغلب على السنغال ولم نخسر أمام تونس كما ضاع منا الفوز على جنوب أفريقيا في اللحظات الاخيرة".

وأضاف "أهدرنا العديد من الفرص في مباراة الأمس ولكننا سجلنا هدفا بمجهودنا ولم يمنحه أحد لنا ولم يحالفنا الحظ في الفرص الأخرى".

وقال جونكالفيز إن فريقه حضر إلى غانا لتحقيق هدف معين وهو الوصول لدور الثمانية على الاقل وقد نجح في ذلك وكان يمكنه الوصول لأبعد من ذلك لولا عدم التوفيق.

وأوضح أن فريقه خاض المباراة أمام المنتخب المصري لتحقيق الفوز ولكن الحظ لم يحالف الفريق.

وأشار إلى أن هدف فريقه حاليا هو المنافسة على التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 والمنافسة على لقب بطولة كأس الامم الافريقية 2010 في أنجولا.

وأشار إلى أنه ليس من المدربين الذين يهاجمون الحكام ولكن على وسائل الاعلام تحليل مستوى الحكم في المباراة وتوجيه رسالة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

وأعرب جونكالفيز عن دهشته من استقدام حكام من القارة الاسيوية مشيرا إلى أنه عندما يستقدم الكاف حكاما من خارج القارة الأفريقية فعليه أن يستقدم حكاما من أوروبا وليس من آسيا.

وقال حسني عبد ربه نجم خط وسط المنتخب المصري والفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة إن المنتخب المصري فريق جيد وقدم عرضا قويا في مباراة أمس أمام منافس عنيد.

وأعرب عبد ربه الذي سجل الهدف الاول للمنتخب المصري في المباراة من ضربة جزاء عن سعادته بالوصول قبل النهائي وأمله في بلوغ المباراة النهائية مشيرا إلى أن مباراة الفريق أمام كوت ديفوار ستكون متكافئة بشكل كبير وتبقى النتيجة لتحسم من خلال التوفيق في استغلال الفرص التي تسنح لكل فريق.

أما وائل جمعة نجم دفاع المنتخب المصري والذي لعب دورا كبيرا في إيقاف خطورة المهاجم الانجولي فلافيو زميله في فريق الاهلي المصري فقال إن المنتخب المصري لديه اللاعبين القادرين على عبور عقبة المنتخب الايفواري والوصول للنهائي والفوز باللقب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب مصر سعيد بالاداء وجونكالفيز ينتقد الحكام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: