a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 شمس البارودي تنفي عودتها للتمثيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : شمس البارودي تنفي عودتها للتمثيل Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : شمس البارودي تنفي عودتها للتمثيل 16051513
وسام التكريم : شمس البارودي تنفي عودتها للتمثيل Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4313
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

شمس البارودي تنفي عودتها للتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: شمس البارودي تنفي عودتها للتمثيل   شمس البارودي تنفي عودتها للتمثيل Emptyالثلاثاء فبراير 05, 2008 1:56 pm

في تصريح خاص نفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي بشكل قاطع كل الأخبارالتي تناثرت طيلة الأسابيع والشهورالماضية وتتعلق بموافقتها على العودة للوقوف أمام كاميرات الفيديو للقيام ببطولة مسلسل تليفزيوني كبير تتولى إنتاجه إحدى القنوات العربية والفضائية الشهيرة ليتم عرضه على شاشة رمضان القادم.

ضغوط كثيرة
أشارت السيدة شمس البارودي إلى أن كل هذا الكلام لايتجاوز حدود الشائعات التي اعتادت عليها بين وقت وآخر منذ اعتزالها للفن، ولاتعرف من الذي يقوم بترويجها أو هدفه من ورائها و دائماً تلتزم ـ كما تقول ـ سياسة الصمت معها لكونه يثبت كذبها وعدم صحتها بمرور الوقت.

واختتمت كلامها مؤكدة أنها لم ولن تفكر في العودة للعمل الفني مهما كانت المغريات لكونها ـ كما تقول ـ سعيدة بحياتها بعيداً عن حياة الأضواء.

و قالت أنها تعرضت للكثير من الضغوط بعد اعتزالها بهدف إعادتها إلا أنه والحمد لله تراجعت هذه الضغوط بمرورالوقت.

عالم الأضواء
الجديد في كلام السيدة شمس البارودي عدم قيامها بالدخول في المناطق الشائكة والمتعلقه بتحريم أوتحليل العمل الفني، واكتفت بالقول بأنها سعيدة بحياتها الأسرية ومتابعتها لأحوال أبنائها وزوجها ومتطلبات البيت بشكل مستمر إلى جانب أداء واجباتها الدينية من عبادات مختلفة بعيداً عن كاميرات التصوير وعالم الأضواء.

طائر على الطريق
يذكر أن آخرالأفلام التي قامت شمس البارودي ببطولتها هو (طائر على الطريق) مع عادل إمام وعادل أدهم عام 1983 واتخذت قرار الاعتزال أثناء تصويره عقب عودتها من رحلة الحج الشهيرة التي قامت بها في هذا الوقت وظلت متمسكة بعدم استكماله إلا أنها أمام الضغوط التي تعرضت لها عادت واستكملته حتى لاتضيع أموال منتج الفيلم نتيجة اعتزالها.

وتوقع الكثيرون عودتها للفن من جديد أكثر من مرة إلا أنها اثبتت أنها واحدة من الفنانات القليلات اللاتي اتخذن قرار الاعتزال بإقتناع كامل فلم تتراجع أوتتاجر بحجابها بالرغم من تعرضها طيلة سنوات اعتزالها لضغوط واتهامات لاتعد ولاتحصى ، وفي الوقت ذاته لم تعارض استمرار زوجها الفنان (حسن يوسف) كما لم تقف أمام نجلها (عمرو) حينما قرر دخول الوسط والمشاركة في أكثر من فيلم سينمائي خلال الفترة الماضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شمس البارودي تنفي عودتها للتمثيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الفن معانا أحلى-
انتقل الى: