a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 هل يصبح عمرو دياب سفيراً للنوايا الحسنة..؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : هل يصبح عمرو دياب سفيراً للنوايا الحسنة..؟ Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : هل يصبح عمرو دياب سفيراً للنوايا الحسنة..؟ 16051513
وسام التكريم : هل يصبح عمرو دياب سفيراً للنوايا الحسنة..؟ Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4304
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

هل يصبح عمرو دياب سفيراً للنوايا الحسنة..؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل يصبح عمرو دياب سفيراً للنوايا الحسنة..؟   هل يصبح عمرو دياب سفيراً للنوايا الحسنة..؟ Emptyالثلاثاء فبراير 05, 2008 1:58 pm

النجم عمرو دياب يطير إلى الولايات المتحدة الأمريكية منتصف الشهر المقبل لإحياء عدد من الحفلات الغنائية هناك من المتوقع أن تحظى بإقبال هائل بين الجاليات العربية وكذلك الجمهور الأمريكي الذي اعتاد الإستماع إلى صوت المطرب صاحب الشعبية الأعلى خارج الوطن العربي..

ويقوم عمرو دياب فور وصوله إلى مصر بالتحضير لفيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل مؤقتاً اسم المتمرد من إنتاج شركة (جود نيوز) ويتناول جوانب عديدة من حياة نجم الغناء صاحب ثلاثية الميوزيك أوورد..

وفي تصريحات خاصة عن الفيلم قال عمرو دياب إن الفيلم لا يعد أرشيفاً لقصة حياتي بالمعنى الحرفي، فلا يمكن طبعاً أن أقدم قصة حياتي في فيلم مباشر، ولكن هناك وقفات أو رؤية شخصية لكنها ليست مباشرة، أريد أن أضمن الموضوع ما لم أتحدث عنه، فأنا قليل الكلام على مدار حياتي الفنية، وهناك أشياء كثيرة أريد أن أوضحها لكن في فيلم غير مباشر، فيلم له قيمته الفنية في التصوير والمضمون والتخاطب مع الجمهور..

في الوقت نفسه بدأت عدد من الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني في مصر الحديث عن إحتمال ترشيح النجم عمرو دياب خلال الفترة القادمة لشغل منصب سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة في أحد أفرعها المتعددة..

وبات السؤال هل يلقى المنصب الجديد موافقة هرم الغناء العربي ليلحق بركب سابقيه من الفنانين المصريين الذين كانوا أو مازالوا يشغلون نفس المنصب الدولي الرفيع مثل الفنان الكبير عادل إمام ومحمود قابيل وحسين فهمي وصفية العمري..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يصبح عمرو دياب سفيراً للنوايا الحسنة..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الفن معانا أحلى-
انتقل الى: