a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زاهر يعلنها من آكرا ....... التجديد لحسن شحاتة ختي نهاية تصفيات كأس العالم دون النظر إلى نتيجة مباراته مع الكاميرون أو العودة بالكأس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 30
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4163
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: زاهر يعلنها من آكرا ....... التجديد لحسن شحاتة ختي نهاية تصفيات كأس العالم دون النظر إلى نتيجة مباراته مع الكاميرون أو العودة بالكأس   الأحد فبراير 10, 2008 12:49 pm

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم علي لسان سمير زاهر رئيس الإتحاد عن تجديد التعاقد مع حسن شحاتة مدرب منتخب مصر حتى نهاية التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

و أكد زاهر المتواجد حاليا مع المنتخب المصري فى غانا أنه أت الإتفاق أعضاء مجلس إدارة الإتحاد فى إتصال تليفوني على التجديد لشحاتة وجهازه الفني المعاون بعد أن كان التعاقد مع شحاتة ينتهي رسميا بانتهاء منافسات الامم الافريقية الحالية بغانا.

و حرص زاهر على التأكيد بأنه لا توجد أي علاقة بين التجديد لشحاتة و نتيجة مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس الامم الافريقية فى أكرا.

و قال زاهر
"لقد عقدت جلسة مطولة مع شحاتة فى كوماسي وأطلعني على مستقبله مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم وإتفقنا على إستمراره في قيادة المنتخب."

و أضاف
"سيكون عقد شحاتة مرتبطا بتأهل مصر الى نهائيات كأس العالم 2010"

و قد وافق شحاتة وافق على التجديد ليتبقي الإتفاق على باقي البنود بعد انتهاء المنتخب من مهمته بكأس الامم الافريقية والعودة الى مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
زاهر يعلنها من آكرا ....... التجديد لحسن شحاتة ختي نهاية تصفيات كأس العالم دون النظر إلى نتيجة مباراته مع الكاميرون أو العودة بالكأس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: أهلاوى علطوووول-
انتقل الى: