a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب مصر يصل القاهرة والرئيس مبارك في استقباله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 30
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4038
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: منتخب مصر يصل القاهرة والرئيس مبارك في استقباله   الإثنين فبراير 11, 2008 12:39 pm

وصلت بعثة منتخب مصر لكرة القدم مطار القاهرة الدولي صباح الاثنين وسط فرحة الجماهير المصرية التي زحفت إلى المطار لتكون في استقبال أبطال أفريقيا.
وقد أستقبل الرئيس حسنى بعثة المنتخب وأعضاء الأجهزة الفنية والطبية والإدارية لدى وصولهم إلى مطار القاهرة الدولي بقاعة كبار الزوار.
ونزل من الطائرة في المقدمة حسن شحاتة المدير الفني للفريق ثم اللاعب احمد حسن حاملا كأس البطولة وباقي أعضاء البعثة.وعانق الكابتن شحاتة الرئيس مبارك عقب نزوله من على سلم الطائرة، وهنأه الرئيس بالفوز بالبطولة .

كما صافح الرئيس الكابتن أحمد حسن قائد المنتخب الذي سلم كأس البطولة للرئيس مبارك الذي رفعها وهو يحيى اللاعبين.
وكان في استقبال المنتخب أيضا الدكتور زكريا عزمي رئيس ديوان رئاسة الجمهورية وجمال مبارك الامين العام المساعد امين السياسات بالحزب الوطني و علاء مبارك.
وقد توج المنتخب المصري لكرة القدم بطلاً لكأس الأمم الإفريقية للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه مساء الأحد في المباراة النهائية للبطولة السادسة والعشرين التي تستضيفها غانا على نظيره الكاميروني بهدف للاشيء أحرزه نجمه محمد أبو تريكة.
وبمجرد إطلاق الحكم البنيني كوفي كودجا صفارة النهاية في إستاد "أوهينى داجان" بالعاصمة الغانية أكرا، عمّت البسمة والفرحة شوارع العاصمة المصرية القاهرة ومختلف المدن والقرى المصرية شمالاً وجنوبًا، حيث خرج الملايين إلى الشوارع وهم يحملون أعلام مصر ويطلقون الألعاب النارية في الهواء ابتهاجًا بالفوز.
وسجل أبو تريكة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 من عمر اللقاء من تمريره سحرية من المهاجم محمد زيدان؛ ليقود مصر للقب الإفريقي الثاني على التوالي بعد لقب البطولة السابقة التي استضافتها مصر عام 2006، والسادس في تاريخها.
وفاز أبو تريكة بكأس أحسن لاعب في المباراة، وقال عقب اللقاء في تصريحات للصحفيين "أحمد الله على نعمة الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، وأبارك للشعب المصري والوطن العربي كله"، وكرر أبو تريكة الحمد والشكر لله كثيرًا خلال تصريحاته.
كما توج حسني عبد ربه لاعب وسط المنتخب المصري بلقب أفضل لاعب في البطولة.
وقبل المباراة أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اختيار 7 لاعبين مصريين في قائمة منتخب إفريقيا 5 منهم في الأساسي، وهم: عصام الحضري، وائل جمعة، حسني عبد ربه، محمد أبو تريكة، عمرو زكي، بالإضافة إلى اثنين في قائمة الاحتياطي هما: أحمد فتحي، وهاني سعيد.
وهذه المرة السادسة التي يفوز فيها منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية وهو رقم قياسي كما أنه الفريق الثالث فقط الذي ينجح في الدفاع عن لقبه وأصبح مديره الفني حسن شحاتة ثاني مدرب في تاريخ البطولة يحرز اللقب مرتين متتاليتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
منتخب مصر يصل القاهرة والرئيس مبارك في استقباله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: