a7lakalam88




 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 مطالب نشأت أكرم تمنعه من الإنضمام للأهلي .. و الزمالك لن يضمه أبداً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 31
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 : مطالب نشأت أكرم تمنعه من الإنضمام للأهلي .. و الزمالك لن يضمه أبداً 1187177599
نوع وسام التميز 2 : مطالب نشأت أكرم تمنعه من الإنضمام للأهلي .. و الزمالك لن يضمه أبداً 15751610
وسام التكريم : مطالب نشأت أكرم تمنعه من الإنضمام للأهلي .. و الزمالك لن يضمه أبداً Tamauz
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4471
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مطالب نشأت أكرم تمنعه من الإنضمام للأهلي .. و الزمالك لن يضمه أبداً Empty
مُساهمةموضوع: مطالب نشأت أكرم تمنعه من الإنضمام للأهلي .. و الزمالك لن يضمه أبداً   مطالب نشأت أكرم تمنعه من الإنضمام للأهلي .. و الزمالك لن يضمه أبداً Emptyالخميس يناير 31, 2008 1:42 am


علم El-Ahly.com من مصادره الخاصة داخل النادي الأهلي أن فرص إنضمام النجم العراقي نشأت أكرم لاعب نادي العين الإماراتي إلى القلعة الحمراء أصبحت ضعيفة للغاية أو يمكن أن نعتبرها معدومة في ظل المطالب المالية المرتفعة التي طلبها اللاعب و ناديه الإماراتي نظير الإنضمام لنادي القرن خلال شهر يناير الحالي.



الأهلي كان قد فتح خطاً ساخناً مع إدارة نادي العين و مع اللاعب و وكيل أعماله حيث طلب النادي الإماراتي مبلغ 800 ألف دولار نظير الإستغناء عن اللاعب و تم تخفيض المبلغ ليصل إلى 600 ألف دولار و هو رقم جيد جداً بالطبع إذا ما قورن بإمكانيات نشأت الفنية و البدنية الكبيرة.



و لكن ما تسبب في صعوبة إنهاء الصفقة هو المبلغ الكبير الذي طلبه نشأت حيث طلب اللاعب الحصول على مليون دولار كاش في الموسم الواحد على أن يكون العقد لمدة موسمين بالإضافة لوجود شرط يمنحه حرية الرحيل عن الفريق في أي وقت!



و بالطبع رأى المسئولون بالنادي الأهلي أن هذه الشروط مغالى فيها حيث يعني هذا أن صفقة اللاعب ستكلف النادي 2 مليون و 600 ألف دولار في موسمين أي ما يزيد على 14 مليون جنيه مصري و هو رقم كبير للغاية حتى و إن كان في لاعب بإمكانيات نشأت أكرم الرهيبة.



الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحاول هو الأخر أن يقنع اللاعب بالإنضمام لصفوفه و لكن توقف عرض النادي عند مليون دولار للاعب و للنادي و قد يتم زيادة مبلغ 200 ألف دولار و هي أرقام لن يرضى بها نشأت على الإطلاق لأنها تعني أن يحصل اللاعب على 400 ألف دولار في الموسم و هو رقم لن يرضى به اللاعب على الإطلاق خاصة و أنه في الأصل يفضل الإنضمام للأهلي على الزمالك بفضل علاقاته مع بعض كبار المسئولين بالقلعة الحمراء بالإضافة لأنه سبق و أن إستشار صالح سدير لاعب الزمالك السابق إبان المفاوضات الأولى للزمالك معه و نصحه سدير بعدم الموافقة على العرض.



بخلاف ذلك يصعب إنضمام اللاعب للزمالك لأنه يفكر بجدية في قضاء الموسم مع نادي العين على أن ينضم في نهاية الموسم لأحد فرق الدوري الإنجليزي على أمل أن تكون مشكلة التصاريح الخاصة بالدوري الإنجليزي قد إنتهت بحسم الأمور و إتمام صفقة إنضمامه لنادي مانشستر سيتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beta3kolo.mam9.com
 
مطالب نشأت أكرم تمنعه من الإنضمام للأهلي .. و الزمالك لن يضمه أبداً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: أهلاوى علطوووول-
انتقل الى: