a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخر الأخبرار الرياضية الخاصة بالأهلى مساء يوم الجمعة 22 فبراير 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 30
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4038
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: أخر الأخبرار الرياضية الخاصة بالأهلى مساء يوم الجمعة 22 فبراير 2008   الجمعة فبراير 22, 2008 12:11 am

[size=25]بسم الله الرحمن الرحيم


في خطوة غير متوقعه من حارس مرمى النادي الأهلي عصام الحضري وردت أنباء مؤكده من داخل القلعة الحمراء عن هروب حارس مرمى الفريق الى سويسرا صباح اليوم من أجل التفاوض وتوقيع عقدا مع نادي سيون السويسري وذلك بدون علم اي مسئول في الجهاز الفني او في النادي الأهلي ليقدم اللاعب على عمل غير معروف النتائج والذي قد يؤدي الى عواقب وخيمة في مستقبل الحارس مع النادي الأهلي

وقد علم El-Ahly.com من مصادره الخاصة ان النادي الأهلي قد تلقى صدمة بعد ان ارسل النادي السويسري فاكسا رسميا يطلب فيه بطاقة اللاعب الدولية بحجة ان حارس المرمى قد قام بتوقيع عقودا رسميا مع الفريق لمدة 3 سنوات وهو امر مستبعد لأن اللاعب ملتزم بعقد مع النادي الأهلي ولا يحق له الاحتراف الا بموافقة النادي ومسئوليه في مصر.


وقدر رفض مسئولي القلعة الحمراء التعليق على الانباء الوارده في انتظار تدريب الفريق الذي سيقام مساء اليوم حيث يأمل الجميع ان تكون الاشاعة المنتشرة في انحاء النادي غير حقيقية على الاطلاق في حالة ظهور اللاعب مساء اليوم .. وفي حالة تخلف اللاعب عن المران سوف تقوم ادارة النادي باتخاذ الاجراءات الرسمية من اجل حفظ حق النادي وعودة اللاعب الى صفوف الفريق فورا.



ترددت أنباء قوية داخل النادي الأهلي أن حارس مرمي الفريق عصام الحضري قد سافر إلي سويسرا صباح الخميس.

وفي سؤاله عن صحة هذه الأنباء، قال الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي في اتصال هاتفي بـYallakora.com " لا اعلم أي شيء عن الموضوع. هناك مران في الساعة الرابعة من عصر الخميس. إذا حضر فستكون هذه الأنباء مجرد إشاعات. وإذا لم يحضر. ستكون الأنباء صحيحة."

كان الحضري قد تلقي عرضا رسميا من نادي سيون السويسري للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل 400 ألف دولار ولكن النادي الأهلي رفض العرض بسبب ضعفه المادي.

وبخلاف مران الأهلي اليومي، من المفترض أن يكون الحضري علي قائمة المتواجدين في الاحتفال الكبير الذي سيقام مساء الخميس علي إستاد القاهرة بمناسبة فوز المنتخب المصري بكأس الأمم الإفريقية مؤخرا في غانا حيث كان الحارس احد الركائز الأساسية في المنتخب المتوج باللقب للمرة السادسة في تاريخه.


سافر عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي المصري لكرة القدم صباح اليوم الخميس إلى سويسرا من أجل الانضمام لصفوف نادي سيون السويسري رغم رفض ناديه المصري لهذه الصفقة.

وكان النادي السويسري تقدم بعرض لضم الحارس الشهير مقابل 400 ألف دولار بعد تألقه مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بغانا التي حصل فيها على لقب أفضل حارس مرمى في أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، ولكن الأهلي رفض العرض بشكل قاطع بسبب ضآلة المقابل المادي.

وترددت أنباء عن اصطحاب الحضري لأسرته إلى سويسرا بعد توصله لاتفاق مع النادي السويسري الذي تلقى رد الاهلي بالرفض قبل أيام قليلة.

وفيما يبدو أن الحضري استند في قراره بترك الاهلي على لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي تمنح اللاعب الذي تجاوز عمره 28 عاما الحق في الانتقال لاي نادي آخر دون الحصول على موافقة ناديه بشرط أن يكون هذا اللاعب قد أمضى عدد محدد من السنوات مع ناديه الاصلي حيث يمكن للاعب وقتها الانتقال إلى نادي آخر مع تعويض ناديه الاصلي ماديا.

وينتظر اجتماع لجنة الكرة في الاهلي خلال ساعات لمناقشة الوضع الراهن بعد هروب الحضري ، خاصة وأن الفريق في منتصف مشواره بالدوري المحلي لهذا الموسم.

وكان الحضري عاملا مؤثرا مع ناديه الأهلي في تحقيق العديد من الانجازات المحلية والقارية والعالمية خلال السنوات القليلة الماضية.

كما ساعد المنتخب المصري بشكل كبير في الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وذلك للمرة السادسة في تاريخ الفراعنة.





[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
أخر الأخبرار الرياضية الخاصة بالأهلى مساء يوم الجمعة 22 فبراير 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: