a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من أين تأتي هذه الشخصية ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 30
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4163
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: من أين تأتي هذه الشخصية ؟؟؟   الجمعة فبراير 22, 2008 12:29 am

عجيبة هي مباريات دوري الأبطال الأوربية تجعلك تحتار وأنت تشاهد مبارياتها من الحال الذي يصيب الفرق التي تجسد مقولة البطل خاسر والخاسر بطل.
3 أندية تجسد هذه المقولة بامتياز من ضمنها فريقي المدينة الميلانية اى سي ميلان والانتر وفريق ليفربول .
صحيح نحن في مرحلة الذهاب فقط ولكن أيضا ما حدث يدعو للتحليل كيف لهذه الفرق ان تكون بوجهين كيف لهذه الفرق تكون بشخصيتين ولماذا لا تستمر هذه الشخصيتين والوجهين في جميع البطولات .
عندما نشاهد هذه الفرق الثلاثة في بطولاتهم المحلية تجعلك تتحير ففريق مثل الانتر يتسيد لبطولة الدوري الايطالية بامتياز وعندما تشاهد فريق ليفربول وهو يلعب في بطولات انجلترا ويلتقي الفريقان معا المعادلة التي خرجت تحتاج لتحليل عميق , صحيح ان ليفربول لعب في ملعبه والانتر كان ينقص لاعب لمدة ساعة كاملة ولكن أيضا هذا ليس مقياس كامل لان الكرة الأوربية عودتنا بعدم تأثر الأرض كثيرا والانتر قبل شهر لعب امام اليوفنتوس في كاس ايطاليا وهو ناقص لاعب منذ الدقيقة الثامنة من بداية المباراة ولكن المباراة انتهت بالتعادل 2/2 , ليفربول خامس الدوري في بلده وقبل 3 أيام يخسر في ملعبه من فريق درجة ثانية ويخرج من كاس انجلترا ويأتي ليقابل الانتر صاحب الريادة في ايطاليا لتكون هذه النتيجة وهذا الأداء المنسق والخططي الرائع من ليفربول يجعلك تحتار أين هذا اللعب في الدوري ؟ كيف لليفربول ومن أين يأتي ويمتاز بهذه الشخصية الأوربية القوية يكون كالمارد ولكن في الدوري يتراجع ويتقهقر وهذا ليس وليد الصدفة عام واحد وإنما مستمرة لأربعة أعوام متتالية يصارع كبرى الأندية الأوربية بامتياز وإتقان ولماذا لا ينقل هذا اللعب في الدوري المحلي حتى يحرز لقب الدوري المبتعد عنه لعشرين عام تقريبا ونفس الحال ولكن بالعكس لفريق الانتر كيف لهذا الفريق ان يفعل ما يريد محليا ويتراجع أوربيا بصورة تدعو للدهشة لهذا الفريق لماذا لا ينقل اللعب الايطالي للبطولة الأوربية وأين شخصية البطل المحلي في البطولة الأوربية ؟ مثال أخر ويطبقه بامتياز فريق الميلان فريق ترثى لحاله عندما يلعب امام الفرق الايطالية في الدوري ولكن تصاب بالحيرة أيضا عندما يلعب امام كبار أوربا ومن هذه الشخصية الكبيرة التي يمتلكها , فلاعبيه تشعر بهم في الكالتشيو لا يستطيعون الوقوف وأصابهم الكبر تجدهم في قمة الشباب في دوري الأبطال الأوربية وهذا ما أثبته باولو مالديني في مباراة الارسنال .
بطولة دوري الأبطال تثبت دائما وحتى مباريات الذهاب ان للشخصية الأوربية سر لا يمتلكه الكل وبالفعل تجسد مقولة الخاسر بطل والبطل خاسر ولكن مع مباريات الإياب ماذا سيحدث هل سيمتلك الانتر الشخصية اللازمة للإطاحة بليفربول وكذا الحال للارسنال مع ميلان ؟؟؟ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
من أين تأتي هذه الشخصية ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: كورة حلوة-
انتقل الى: