a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإفراج عن أحمد السيد مقابل 10 آلاف جنيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 30
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4157
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: الإفراج عن أحمد السيد مقابل 10 آلاف جنيه   الجمعة فبراير 22, 2008 12:48 am

<table id=Table3 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=300 border=0><tr><td id=tdPic></TD></TR>
<tr><td class=nhs id=tdPicComment dir=rtl align=middle></TD></TR></TABLE>
الإسكندرية : قررت نيابة المنشية بالإسكندرية الافراج عن أحمد السيد لاعب فريق النادى الأهلي‏ المصري لكرة القدم بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه للتوسط فى عرض رشوة لموظف في الشهر العقاري لتسجيل قطعة أرض.

كما أفرجت النيابة على أميرة سيد صبري والدة خطيبته‏,‏ ورجل الأعمال محمد إسماعيل مبروك لتوسيط اللاعب فى تقديم رشوة قيمتها نصف مليون جنيه لأحد موظفي الشهر العقاري لتسجيل ملكية قطعة أرض في الساحل الشمالي تبلغ مساحتها 400 فدان، وعليها نزاع بينه وبين طرف ثان وتبلغ قيمتها مليار جنيه.
ومن المتوقع أن يعود أحمد السيد إلي تدريبات فريقه بعد إتمام إجراءات الإفراج عنه اعتباراً من الغد علي حسب حالته أو بعد مباراة الفريق أمام المصري والمقرر لها بعد غد في الأسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز باستاد القاهرة.
وكانت نيابة المنشية قد جددت حبس مدافع النادي الأهلي المصري، أكثر من مرة على ذمة التحقيق بعد أن تم إلقاء القبض عليه لإتهامه بتقديم رشوة لموظف في الشهر العقاري.
وبدأ وقائع القصة في شهر نوفمبر من العام المنصرم، عندما وصلت للنيابة معلومات تفيد بمحاولة اللاعب دفع مبلغ نصف مليون جنيه لتسجيل ملكية قطعة أرض في الساحل الشمالي تبلغ مساحتها 40 فداناً وعليها نزاع بينه وبين طرف ثان، وذلك بالإضافة إلى وجود تسجيلات بهذه الواقعة يعود تاريخها إلى نوفمبر الماضي.
وحضر السيد التحقيقات في سراي النيابة بالاسكندرية برفقة ثلاثة محامين ووالدته وشقيقه، ورفضوا جميعاً الحديث على الواقعة حتى إنتهاء التحقيقات، وجددت النيابة حبسه 15 يوم علي ذمة التحقيق.
وفي المقابل تنصل مسؤول الأهلي من التدخل في القضية لصالح اللاعب أو ضده، بإعتبار أن اللاعب ورط نفسه في قضية لا تمس للنادي بصلة، وأكتفوا بمسنادة اللاعب معنويا بعيد عن كيان النادي الأحمر.
وساهم قرار النيابة في رفع الحالة النفسية للاعب والذي يمر بلحظات حالكة في حياته، خاصة بعدما أمر قاضى المعارضات في قراره الأخير بترحيل اللاعب إلى سجن الحضرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
الإفراج عن أحمد السيد مقابل 10 آلاف جنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: أهلاوى علطوووول-
انتقل الى: