a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاسماعيلى يقتنص فوزا ثمينا من الزمالك فى الدورى المصرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 30
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4105
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: الاسماعيلى يقتنص فوزا ثمينا من الزمالك فى الدورى المصرى   الجمعة فبراير 22, 2008 1:02 am


<td width=1>
اقتنص فريق الاسماعيلى فوزا ثمينا من الزمالك بهدف نظيف فى المباراة التى جرت بينهما على استاد الاسماعيلية فى الاسبوع الـ16 مع افتتاح بداية الدور الثانى لبطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب حسنى عبد ربه فى الدقيقة 86 .
ويرتفع رصيد الاسماعيلى بهذه النتيجة الى 29 نقطة ويتقدم للمركز الرابع ، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند 27 نقطة ويتراجع للمركز الخامس.

كانت حالة من الحزن ممزوجة بالفرح قد سادت بداية اللقاء ، بسبب وفاة الكابتن اميرو درويش نجم النادي الاسماعيلي في جيله الذهبي ومدير قطاع الناشئين بالنادي ،والذي يعتبر احد علامات كرة القدم في النادي الاسماعيلي ، وهو ما جعل مجلس الإدارة يقوم بتوزيع بعض الهدايا بهدوء على لاعبي الفريقين الدوليين بمناسبة فوز المنتخب المصري ببطولة أفريقيا والتى اقيمت مؤخرا فى غانا.

والجدير بالذكر ان فريق الاسماعيلى استطاع ان يفوز على الزمالك فى الدور الاول بنفس النتيجة في استاد القاهرة
الشوط الاول
بدأت المباراة سريعة بين الفريقين ، لكن بمرور الوقت بدأ الاسماعيلى يمتلك زمام اللقاء ،ويضغط على لاعبي الزمالك في منتصف ملعبه ، بينما اعتمد الأخير على الارتداد السريع والذي فشل من خلاله في تهديد مرمى محمد صبحي.
استطاع فريق الاسماعيلى من خلال ضغطه على لاعبي الزمالك خاصة من ناحية الأجانب تشكيل بعض الخطورة الطفيفة والتي كان أبرزها تمريرة حسنى عبد ربه من ناحية اليمين لمحمد فضل والذي صوبها برأسه على الفور في اتجاه المرمى لكن محمد عبد المنصف يمسكها ببراعة.
هدأت المباراة بعد ذلك بشكل كبير وانخفض مستوى الفريقين نتيجة انحصار اللعب في منتصف الملعب ، ولم يستطع أي منهما تهديد المرمى باستثناء تصويبة شريف عبد الفضيل فى الدقيقة 19 ، والذي أمسكها عبد المنصف بسهولة ، وكرة طارق السيد التى ذهبت في يد محمد صبحي بسهولة.
شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول هجمة عنترية من طارق السيد الذي توغل بكرة من منتصف الملعب وسددها بقوة لكنها خرجت عالية بعيدة عن المرمى ليطلق الحكم بعد ذلك صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
الشوط الثانى
مع بداية الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين نسبيا خاصة الزمالك الذي عدل من أوضاعه كثيرا ، لكن هجمات الاسماعيلى ظلت هي الأخطر والأقرب للمرمى طيلة اللقاء ، والذي شهد في الدقيقة 56 انطلاقة من محمد فضل راوغ على أثرها عمرو الصفتى داخل منطقة الـ18 وصوب الكرة لكن عبد المنصف يمسكها بثبات يحسد عليه.
بعدها بدقيقة واحدة اشتعلت مدرجات الأسماعيلي مطالبه حكم اللقاء باحتساب ضربة جزاء لمحمد فضل الذي تلقى عرقلة من جانب محمود فتح الله داخل منطقة الـ18 أثناء سيره نحو المرمى وعلى الرغم من ذلك قام بتسديد الكرة لكن عبد المنصف يمسكها ببراعة .
أجرى رود كرول تغيرا بنزول شيكابالا بدلا من طارق السيد على أمل مضاعفة القوة الهجومية للزمالك لكن الحال تغير تماما وأصبحت الجهة الشمال للزمالك مكشوفة ولعب عليها الاسماعيلى طيلة الشوط الثاني من أجل احراز هدف السبق.
وبالفعل نجح الاسماعيلى في تشكيل خطورة نسبية على الزمالك ،وهو ما برز في الهجمة التي أخرجها أحمد مجدي بأعجوبة من على قدم العراقي مصطفى كريم المنفرد بالمرمى في الدقيقة 70 ، ثم الهجمة الثانية والتي جاءت من ضربة رأس من عمرو سمير لكن عبد المنصف يخرجها أيضا.
وفى الدقيقة 86 استطاع حسنى عبد ربه التوغل من ناحية اليمين وسدد كرة عرضية بكل قوته حاول عبد المنصف إخراجها لكنها تصطدم به وتدخل المرمى وسط حسرة كبيرة من لاعبى الزمالك ، لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز الاسماعيلى بهدف نظيف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
الاسماعيلى يقتنص فوزا ثمينا من الزمالك فى الدورى المصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: