a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 خنت زوجي قبل الزواج .. فهل أحكي له ؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 31
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 : خنت زوجي قبل الزواج .. فهل أحكي له  ؟؟؟؟؟؟ 1187177599
نوع وسام التميز 2 : خنت زوجي قبل الزواج .. فهل أحكي له  ؟؟؟؟؟؟ 15751610
وسام التكريم : خنت زوجي قبل الزواج .. فهل أحكي له  ؟؟؟؟؟؟ Tamauz
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4494
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

خنت زوجي قبل الزواج .. فهل أحكي له  ؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: خنت زوجي قبل الزواج .. فهل أحكي له ؟؟؟؟؟؟   خنت زوجي قبل الزواج .. فهل أحكي له  ؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة فبراير 22, 2008 1:41 am

[size=21]خنت زوجي قبل الزواج .. فهل أحكي له ؟


<td width=1>
خنت زوجي قبل الزواج .. فهل أحكي له  ؟؟؟؟؟؟ 510798
حكايتي في سن الـ 18 ، وأنا في الثانوية تمت خطبتي لابن عمي بناء على رغبتي رغم رفض والدي المستمر له حيث كان تعليمه متوسط وأنا أمامي المستقبل طويل المشكلة أني كنت أمر بظروف نفسيه صعبه موت والدتي وتفكك الأسرة في ذلك الوقت كنت احتاج إلى من يحتويني ولذلك جرفني الطيار إلى ابن عمي وتمت خطبتي .

وللأسف كان أول من قبلني وتمادى معي في العلاقة ولكنه والحمد لله لم يتعدى الخطوط الحمراء لانني أوقفته وقتها عند حده ، ثم تركته لأنه طلب مني الزواج قبل إنهاء دراستي ورفضت ورفض والدي ، والآن أنا متزوجة من شخص أحمد الله عليه في كل وقت وأعتبره جزاء توبتي وندمي الشديد في التقصير في حق الله ونفسي ولدي منه طفلين ، وضميري يؤنبني هل احكي له ما صدر مني في صغري أم لا أرجو إفادتي سريعا مع العلم أني أعيش تأنيب ضمير شديد وشكرا لكي وأرجو أن لا يقسو علي أحد من القراء في رده علي .
منورة - الدوحة
صديقتي أهلاً بك مشكلتك أنك بلا مشكلة يبدو أن الظروف الصعبة التي مررت بها قد أثرت فيك كثيراً فجعلتك تستبعدين الاستقرار الذي وصلت إليه وتشعرين أنه كثير عليك ،لقد وهبك الله الاستقرار والحياة الآمنة الوادعة فلماذا تنبشين في الماضي وتفتشين عن أخطائك ، لقد تبت وتاب الله عليك ، فالله سبحانه وتعالي غفور رحيم وهو يغفر الذنب جميعاً ، لأنه أرحم بنا حتى من أنفسنا .
فلماذا النبش في الماضي يا صديقتي إن من علامات التوبة نسيان الذنب وعدم تذكره ، فلماذا تصرين علي تذكره ، أنت الآن مستقرة وسعيدة وتحمدين ربك علي ذلك لقد سترك الله سبحانه وتعالي تماماً ، وعوضك بخير منه فلماذا تريدين أن تهدمي كل شئ والرسول صلي الله عليه وسلم يقول " كل أمتي معافى إلا المجاهرون " ، لماذا تريدين الجهر بذنب قضي وانتهي وطواه النسيان .
هل تعتقدين أن زوجك سيغفر لك إن أنت اعترفت له بما كان بينك وبي هذا الشاب إذا كنت تعتقدي ذلك فأنت مخطئة ، لأنك بذلك ستزعزعي أمن بيتك واستقراره .
يا صديقتي عفا الله عما سلف أغلقي هذا الباب للأبد ، وأنت غير شاعرة بالذنب لأنك لم تخدعي زوجك وإنما هي كانت مرحلة طيش انتهت بالتوبة والحمد لله ان من عليك بالزوج الصالح ، اغلقي الكلام فوراً في هذا الموضوع ولا تحدثي به أحداً مهما كانت درجة القرب ، فلا تكوني كمن بات وقد ستره الله ولكنه أصبح يفضح نفسه ، ولا تؤنبي نفسك فقد تبت من ذنبك وبرئت منه فلا داعي الآن لذكره أو تذكره .

أعجب لأمر الإنسان حين يمن الله عليه بالأمن والأمان والحياة الوادعة الهانئة ، وبدلاً من أن يشكر به علي نعمائه يقلب في منغصات تفسد عليه حياته
يا صديقتي التفتي لزوجك وأطفالك وفكري في المستقبل ولا تفكري في الماضي تحي لنفسك طاقات الأمل ، إن أبواب الرحمة مفتوحة علي مصراعيها أمامك فلم توصديها لتفتحي علي نفسك أبواب العذاب ، يقول الله عز وجل فى الحديث القدسى " يابن ادم لو جئتني بقراب الأرض خطايا ثم استغفرتني جئتك بقرابها مغفرة و لا أبالى " هذا هو نص الحديث القدسي يا عزيزتي ، إن الله سبحانه يغفر الذنوب جميعاً بمجرد أن يتوب العبد ويستغفر أرجو أن تكون الصورة قد وضحت الآن وصححت لديك الخاطئ من المفاهيم .

وأرجو أن تكون رسالتك عظة وعبرة لكل فتاة تدخل في علاقة حب غير مضمونة أو غير معروف نهايتها فتتعجل الأشياء قبل موعدها ، ولتتمهل كل فتاة في علاقتها بخطيبها أ,بمن تربتبط به تحت مسمي الزواج فقد يحدث الزواج وقد لا يحدث لأنه في النهاية قدر من الله ونصيب، فحتي تظل الفتاة مرفوعة الرأس لم يمسها سوء يجب عليها أن تحفظ نفسها ولا تتمادي في العطاء باسم الحب ، حتي لا يكون الندم .
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beta3kolo.mam9.com
 
خنت زوجي قبل الزواج .. فهل أحكي له ؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رومانسى :: رومنسيات من القلب-
انتقل الى: