a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 القيعى: علم اتحاد الكرة بطلب البطاقة الدولية للحضري لن يمر مرور الكرام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 31
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 : القيعى: علم اتحاد الكرة بطلب البطاقة الدولية للحضري لن يمر مرور الكرام 1187177599
نوع وسام التميز 2 : القيعى: علم اتحاد الكرة بطلب البطاقة الدولية للحضري لن يمر مرور الكرام 15751610
وسام التكريم : القيعى: علم اتحاد الكرة بطلب البطاقة الدولية للحضري لن يمر مرور الكرام Tamauz
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4493
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

القيعى: علم اتحاد الكرة بطلب البطاقة الدولية للحضري لن يمر مرور الكرام Empty
مُساهمةموضوع: القيعى: علم اتحاد الكرة بطلب البطاقة الدولية للحضري لن يمر مرور الكرام   القيعى: علم اتحاد الكرة بطلب البطاقة الدولية للحضري لن يمر مرور الكرام Emptyالجمعة فبراير 22, 2008 1:29 pm


<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=185 align=left border=0><tr><td vAlign=top width=185>القيعى: علم اتحاد الكرة بطلب البطاقة الدولية للحضري لن يمر مرور الكرام 2008-02-21t161908z_01_nootr_rtridsp_2_oegsp-ahli-player-ab6 </TD></TR>
<tr><td vAlign=top align=middle height=30>
</TD></TR></TABLE>
قال المهندس عدلي القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي إن عدم إبلاغ النادى بأن لدى الاتحاد المصرى لكرة القدم خطابا يطلب البطاقة الدولية للاعب عصام الحضري حارس مرمى النادي ومنتخب مصر منذ أربعة أيام "لا يمكن أن يمر مرور الكرام" .
وأضاف القيعى - في تصريح للتلفزيون المصري يوم الجمعة ـ ان أحد مسئولي الاتحاد قال في أحد البرامج إن البطاقة الدولية للحضري مطلوبة منذ أربعة أيام ، وأنه حاول بشكل ودي إبلاغ مسئولين في النادي الاهلى ، في حين أن الإخطار الرسمى لم يصل النادي إلا بعد أن سافر اللاعب بالفعل ، وهذا أمر "لا يمكن السكوت عليه" .
وأشار إلى أن خطورة الموضوع تكمن في أنه جاء بعد إغلاق فترة الانتقالات الشتوية وتقديم القوائم بالمشاركة الأفريقية والاستمرار في مسابقة محلية وبعد الدخول في الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري العام.
وأوضح أن هناك أضرارا جسيمة جدا لحقت بالنادي الاهلى حيث أن لدية حارسين للمرمى ، فالخسارة هنا ليست فنية ، وإنما خسارة فى تكليف الفريق فى حالة إصابة أحد حارسي المرمى وربما هما الاثنان .. وبالتالي لن يكون هناك حارس لمرمى النادي الاهلى بغياب الحضري .
وقال المهندس عدلي القيعى إن لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم لا تسمح لاى ناد - بعد إغلاق موسم القيد - بقيد أى لاعب وقد يكون الامر كذلك بالنسبة للاتحاد الافريقى مثلما حدث عند وفاة لاعب الاهلى محمد عبدالوهاب حيث رفض الاتحاد الافريقى قيد لاعب مكانه في القائمة الافريقية .
وأشار القيعى إلى أن مكمن الخطورة كذلك يتمثل فى أن لاعبا مثل عصام الحضرى من أهم لاعبي مصر فى الفترة الاخيرة يتصرف بمثل هذا القدر من عدم المسئولية ، فى حين أن إدارة النادى لم تقل له "لا " بالنسبة للاحتراف ، وأن كل ما قيل له من رئيس النادى شخصيا هو أن "الوقت غير مناسب لهذا الكلام ، ويمكن بحثه بعد انتهاء الموسم الكروي ، كيف سيلعب النادي بدون ثلاثة حراس مرمى وأنت أهمهم."
وحول الموقف الرسمي للنادي الاهلى من الحضري الآن ، قال القيعى إن الموقف الرسمي تحدد يوم الخميس في خطاب رسمي لاتحاد الكرة يطالب بإيقاف اللاعب إلى أجل غير مسمى استنادا على انه متعاقد مع النادي والى أنه مارس تفعيل عقده حتى اللحظات الأخيرة وبعد بداية الدور الثاني لمسابقة الدوري العام ، مشيرا إلى أن مثل هذا لا يمثل عقوبة بل يعتبر إجراء حتى يتم معرفة الأمر ، الى جانب أن النادي طالب الاتحاد بعدم إرسال البطاقة الدولية للاعب لاى ناد حيث أصبحت في حوزة الاتحاد وتحت مسئوليته.
وكان الحارس الدولي عصام الحضري قد سافر صباح الخميس إلى سويسرا للانضمام إلى نادي سيون السويسري الذي قام بإرسال فاكسا رسميا إلى النادي الأهلي يطلب فيه بطاقة اللاعب الدولية.
الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تلقي عرضا رسميا من نادي سيون السويسري يطلب فيه ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل 400 ألف دولار إلا أن النادي الأهلي رفض العرض بسبب ضعفه المادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beta3kolo.mam9.com
 
القيعى: علم اتحاد الكرة بطلب البطاقة الدولية للحضري لن يمر مرور الكرام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: