a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يعبر الحدود ويتأهل إلى نهائي كأس مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 30
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4163
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يعبر الحدود ويتأهل إلى نهائي كأس مصر   الخميس مارس 20, 2008 3:32 pm

تأهل فريق الزمالك إلى الدور النهائي لكأس مصر لكرة القدم بتغلبه على ضيفه حرس الحدود 2/1 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء على استاد "الكلية الحربية" بالقاهرة في الدور قبل النهائي للبطولة.

وبدأت المباراة بشكل حماسي من الفريقين اللذين حاولا التقدم بهدف مبكر لتسهيل المهمة نحو الدور النهائي.

وسرعان ما سيطر الزمالك على مجريات اللعب وبالفعل نجح المهاجم الدولي عمرو زكي في التقدم بهدف للزمالك في الدقيقة 12 عندما تسلم تمريرة ذكية من زميله محمد إبراهيم ومر من مدافع الحدود وسدد كرة قوية لم ينجح كاميني حارس مرمى الحدود في التصدي لها.

وبعد الهدف كاد عمرو زكي أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه من تمريرة رائعة من زميله محمود عبد الرازق (شيكابالا) ولكن تسديدته ضلت طريقها إلى مرمى الفريق الضيف.

وكاد جمال حمزة أن يحرز الهدف الثانى للزمالك في الدقيقة 24 عندما انفرد بمرمى الحدود إثر تمريرة من زميله محمد إبراهيم تسلمها حمزة وتوغل بها داخل منطقة جزاء الحدود ولكنه سدد الكرة بجوار القائم.

ومع مرور الوقت سيطر الحدود على مجريات اللعب وشكلت هجماته خطورة بالغة على مرمى الزمالك.

وحصل الحدود على ضربة جزاء في الدقيقة 31 عندما تعرض محمد مكي لاعب الحدود لعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل محمود فتح الله مدافع الزمالك حيث لم يتردد حكم اللقاء ياسر عبد العزيز عن احتساب ضربة جزاء للفريق الضيف تقدم لها عمرو الدالي وأحرز هدف التعادل لفريقه.

وبعد الهدف عزز الزمالك فاعليته الهجومية من أجل إحراز هدف ثان قبل نهاية الشوط الأول ولكن لم ينجح لاعبي الفريق في ترجمة تلك الفرص إلى أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 .

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني أضاف عمرو الصفتي الهدف الثاني للزمالك إثر ضربة ركنية نفذها زميله شيكابالا ومررها له عمرو زكي.

ولم يتراجع لاعبو الزمالك بعد الهدف واستمروا في خطتهم الهجومية املا في إسعاد جماهيره التي عانت كثيرا من سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وهذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يتأهل فيها الزمالك إلى المباراة النهائية للكأس حيث خسر في العامين الماضيين أمام الأهلي.

ويواجه الزمالك الفائز من المباراة الأخرى في الدور قبل النهائي بين المقاولون العرب وإنبي في المباراة النهائية في 25 آيار/مايو المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
الزمالك يعبر الحدود ويتأهل إلى نهائي كأس مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: كورة حلوة-
انتقل الى: