a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 روما عازم على مواصلة مطارته لإنتر بالدوري الايطالي رغم هزيمته الاخيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : روما عازم على مواصلة مطارته لإنتر بالدوري الايطالي رغم هزيمته الاخيرة Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : روما عازم على مواصلة مطارته لإنتر بالدوري الايطالي رغم هزيمته الاخيرة 16051513
وسام التكريم : روما عازم على مواصلة مطارته لإنتر بالدوري الايطالي رغم هزيمته الاخيرة Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4305
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

روما عازم على مواصلة مطارته لإنتر بالدوري الايطالي رغم هزيمته الاخيرة Empty
مُساهمةموضوع: روما عازم على مواصلة مطارته لإنتر بالدوري الايطالي رغم هزيمته الاخيرة   روما عازم على مواصلة مطارته لإنتر بالدوري الايطالي رغم هزيمته الاخيرة Emptyالجمعة مارس 21, 2008 2:50 pm

يبدو أن هزيمة فريق آيه إس روما 2/3 في دربي العاصمة الايطالية المحتدم أمام جاره لاتسيو في مباراته السابقة بمسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم لم تكن كافية لاثنائه عن مواصلة مطارته لفريق إنتر ميلان في صدارة ترتيب البطولة.

فمع تبقي تسعة أسابيع فقط على نهاية الموسم الحالي من الدوري الايطالي ، مازال إنتر ميلان يتصدر ترتيب البطولة برصيد 68 نقطة بعد تعادله 1/1 مع جنوة في مباراته السابقة.

ويلتقي إنتر غدا السبت مع فريق يوفنتوس في لقاء كلاسيكي بالاسبوع 30 من الدوري الايطالي ، بينما يستضيف روما فريق إمبولي المتواضع.

وقال لوتشيانو سباليتي مدرب روما بعد هزيمته الاخيرة "بخلاف تعادل إنتر (في مباراته أمام جنوة) ، فإن روما يلعب دائما من أجل تحقيق الفوز .. وقد حاولنا (أمام لاتسيو) فعل الامر ذاته ولكننا لم ننجح".

وأضاف "سنواصل الصراع لاننا أثبتنا بالفعل قدرتنا على تحقيق المستحيل. ومازال سباق اللقب مفتوحا بالنسبة لي ، لذلك فإننا سنستمر في محاولاتنا لتقليص الفارق .. ولكننا لدينا أيضا بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا. لذلك يجب دائما أن نحافظ على استقرار حالتنا النفسية دون أن نفقد معنوياتنا العالية".

وواجه إنتر الذي مازال ينافس هو الاخر في بطولة كأس إيطاليا صعوبات كبيرة في جنوة ، ويرجع السبب في ذلك إلى حد كبير إلى طرد لاعبه البرتغالي الصاعد بيليه خلال الشوط الاول من المباراة ، في عاشر حالة طرد تشهدها صفوف إنتر بهذا الموسم.

وقال إستيبان كامبياسو لاعب خط وسط إنتر "بالتأكيد كان من الوارد أن ينتهي هذا اليوم بشكل أسوأ .. ولكننا نجحنا في إدراك التعادل في النهاية. وبالنظر إلى النتيجة الاخرى (التي حققها روما) ، أعتقد أنه كان يوما جيدا بالنسبة لنا".

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بترتيب الدوري الايطالي بفارق كبير عن الصدارة ، ويبدو أنه فقد حماسه الذي كان يميزه في بداية الموسم.

وكان يوفنتوس بعيدا تماما عن مستواه المبهر عندما تعادل بدون أهداف مع مضيفه إمبولي أمس الاول الاربعاء.

وينتظر مشاهدة مباراة جيدة في فلورنسا عندما يستضيف فيورنتينا ، الذي خسر مباراته السابقة صفر/ 2 من نابولي ، فريق لاتسيو المتألق ساعيا لاستعادة توازنه.

وكان العملاق المتعثر آيه سي ميلان قد خسر هو الاخر في مباراته السابقة 1/2 من ضيفه سامبدوريا ليبقى في المركز الخامس بترتيب الدوري الايطالي بفارق خمس نقاط خلف فيورنتينا مع استمرار الصراع بينهما على المركز الرابع بالدوري الايطالي الذي يمنح صاحبه بطأقة التأهل الرابعة الاخيرة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويحل ميلان ضيفا على تورينو غدا في الوقت الذي يسعى فيه أصحاب الارض للبقاء بعيدا عن مشاكل الصراع ضد الهبوط بعد هزيمته صفر /1 في مباراته السابقة أمام أودينيزي الذي سيلتقي غدا مع ليفورنو.

وفي بقية مباريات الاسبوع 30 بالدوري الايطالي التي ستجرى غدا السبت يلتقي أتالانتا مع كاتانيا وسامبدوريا مع كالياري وسيينا مع بارما وريجينا مع نابولي وباليرمو مع جنوة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روما عازم على مواصلة مطارته لإنتر بالدوري الايطالي رغم هزيمته الاخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: إحتراف عالمى-
انتقل الى: