a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الأرجنتين تكتفي بهدفين في شباك المنتخب المصري وديا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : الأرجنتين تكتفي بهدفين في شباك المنتخب المصري وديا Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : الأرجنتين تكتفي بهدفين في شباك المنتخب المصري وديا 16051513
وسام التكريم : الأرجنتين تكتفي بهدفين في شباك المنتخب المصري وديا Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4305
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

الأرجنتين تكتفي بهدفين في شباك المنتخب المصري وديا Empty
مُساهمةموضوع: الأرجنتين تكتفي بهدفين في شباك المنتخب المصري وديا   الأرجنتين تكتفي بهدفين في شباك المنتخب المصري وديا Emptyالخميس مارس 27, 2008 5:50 pm

فاز المنتخب الأرجنتيني على مضيفه منتخب مصر بهدفين دون مقابل في المباراة الودية الدولية التي جمعت الفريقين الأربعاء على إستاد القاهرة الدولي.

سجل هدفي اللقاء اللاعب سيرجيو اوجويرو في الدقيقة 66 ونيكولاس بورديسو في الدقيقة 88.
بدأت المباراة بضغط متبادل من الفريقين وان كانت هجمات راقصي التانجو هي الأخطر والأقرب لمرمى الحضري في الوقت الذي اعتمد فيه المنتخب المصري على تحركات ثلاثي الهجوم تريكة ومتعب وزيدان.
كادت الدقيقة 17 أن تشهد أول أهداف اللقاء عندما ارتبك الدفاع المصري ليجد ماكسيمو رودريجيز نفسه في مواجهة المرمى ليضع الكرة من فوق الحضري في اتجاه المرمى قبل أن تنشق الأرض عن هاني سعيد لينقذ هدف محقق للمنتخب الأرجنتيني.
استمر إيقاع اللعب على نفس الوتيرة حتى نهاية الشوط الأول وسط غياب أي خطورة حقيقية للفراعنة باستثناء بعض المحاولات الفردية عن طريق المهاري زيدان أكثر لاعبي المنتخب المصري تحركا.
حملت الدقيقة 34 أول خطورة حقيقية على مرمى الأرجنتين عن طريق زيدان الذي استغل خروج خاطئ للحارس الأرجنتيني وقام بوضع الكرة في اتجاه المرمى من خارج المنطقة قبل أن يتدارك الحارس خطأه ويمسك بالكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
تحسن أداء المنتخب المصري مع بداية الشوط الثاني وتوالت هجمات الفراعنة في اتجاه مرمى راقصي التانجو حيث شهدت الدقيقة 60 أول هجمة منظمة للفريق المصري بقيادة تريكة قبل أن يتعرض للإعاقة من مدافعي الأرجنتين.
شهدت الدقيقة 62 اخطر فرص اللقاء من كرة عرضية استخلصها فتحي ثم مررها لزيدان الذي اهدي الكرة لتريكة في وضع انفراد كامل بالحارس الأرجنتيني ولكن تريكة وضع الكرة ضعيفة في يد الحارس.
في الوقت الذي انتظر فيه الجميع الهدف الأول للمنتخب المصري، سرق سيرجيو اوجويرو الأضواء من الجميع واستغل "سرحان" الدفاع المصري ليستقبل إحدى الكرات الطولية ويجد نفسه في مواجهة الحضري ليضع الهدف الأول للأرجنتين من تسديدة قوية من داخل المنطقة.
لم يقدم المنتخب المصري ما يستحق عليه التعادل بعد هدف الأرجنتين الأول خاصة بعد أن سحب حسن شحاتة المدير الفني المصري محمد زيدان اخطر وأكثر لاعبي الفراعنة تحركا قبل خروجه.
تواصلت الهجمات الخطيرة لراقصي التانجو على مرمى الحضري وأضاع اوجويرو هدف محقق في الدقيقة 76 من انفراد كامل قبل أن يضيف نيكولاس بورديسو الهدف الثاني للأرجنتين من خطأ فادح للحضري بعد أن اخطأ في الحارس الدولي في تقدير رأسية بورديسو التي سكنت الشباك لتنتهي المباراة يفوز راقصي التانجو بهدفين نظيفين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأرجنتين تكتفي بهدفين في شباك المنتخب المصري وديا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: إحتراف عالمى-
انتقل الى: