a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فينجر يهاجم حكم لقاء آرسنال وليفربول لعدم احتسابه ضربة جزاء لفريقه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 29
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3985
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: فينجر يهاجم حكم لقاء آرسنال وليفربول لعدم احتسابه ضربة جزاء لفريقه   الخميس أبريل 03, 2008 12:45 pm

وجه الفرنسي آرسين فينجر مدرب نادي آرسنال الانجليزي لكرة القدم انتقادات شديدة للحكم الهولندي بييتر فينك بعدما انتهى لقاء آرسنال مع ليفربول الذي جرى مساء أمس الاربعاء ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بالتعادل الايجابي 1/1 .


ووقعت الحادثة التي أثارت غضب فينجر في الدقيقة 20 من شوط المباراة الثاني عندما بدا مهاجم ليفربول الهولندي ديرك كويت وكأنه يشد أحد أكمام قميص لاعب آرسنال البيلاروسي ألكسندر هليب أثناء انطلاق الاخير إلى داخل منطقة جزاء ليفربول.


وقال فينجر "كانت هناك ضربة جزاء واضحة لم يحتسبها الحكم برغم أنها كانت على مرأى منه".


وأضاف فينجر "لو كان الحكم يقف في موضع لا يسمح له برؤيتها لكان معه عذره ، ولكنه كان يقف على مسافة خمس ياردات من كويت ولم يحتسب ضربة الجزاء".


أما الاسباني رافاييل بنيتيز مدرب ليفربول فقد كان أقل اقتناعا بصحة ضربة الجزاء وقال "لقد شاهدت الاعادة التليفزيونية لهذه اللعبة على التليفزيون ، ولم تكن ضربة جزاء واضحة .. ففي إنجلترا مثل هذه اللعبات لا تحتسب ضربات جزاء لانها ليست واضحة تماما".


وأعرب فينجر عن دهشته الشديدة عندما تمكن لاعبه الشاب نيكلاس بينتنر بطريقة ما من اعتراض طريق تسديدة زميله الاسباني سيسك فابريجاس عندما أطاح بينتنر بكرة فابريجاس من على خط مرمى ليفربول ، ليخرج آرسنال من المباراة متعادلا برغم الحصار الشديد الذي فرضه على مرمى ليفربول طوال شوط المباراة الثاني.


وكان إمانويل أديبايور قد تقدم لارسنال أمس في الدقيقة 23 من المباراة ، ولكن أصحاب الارض لم يهنأوا طويلا بالتقدم حيث تعادل كويت لليفربول بعد ثلاث دقائق فقط مستغلا تمريرة عرضية من قائد فريقه ستيفن جيرارد.


وقال فينجر "أود الاشادة هنا بستيفن جيرارد ، فقد قدم لمسة فنية عالية في ذلك الهدف".


وأضاف فينجر "لقد لعب جيرارد جيدا في هذه المباراة ، بينما لعب ليفربول بشكل عام على الهجمة المرتدة وعادة ما يكون جيرارد هو اللاعب الامثل للاعتماد عليه في الهجمات المرتدة".


وأعرب فينجر عن رضاه بشكل عام عن أداء آرسنال أمس.


وقال المدرب الفرنسي "لم نجن ثمار ما بذلناه من جهد أمس. فإنهاء مباراة لعبناها بهذا المستوى بالتعادل 1/1 أمر مخيب للامال. لقد قدمنا الاداء الذي أردناه وخلقنا العديد من الفرص الكافية للفوز بالمباراة".


وأضاف "أما ليفربول فقد خلق عدد ضئيل جدا من الفرص. أعتقد أن الشوط الثاني جرت أحداثه بالكامل في نصف واحد من الملعب. لا يمكنني أن ألوم اللاعبين. فقد دافع ليفربول جيدا. حتى ان كويت لعب كظهير أيمن ثاني في الشوط الثاني. وكان دفاعهم عميقا جدا ، لذلك كان من الصعب إيجاد مساحات للمرور منها".


وأكد فينجر أن آرسنال قدم أقصى ما كان يمكن تقديمه من أداء في مباراة أمس قائلا "كان بوسعكم ان تروا أن آرسنال قدم الكثير بالفعل. ولكن في مباراة كهذه لا يمكنك أن تخلق 20 فرصة للتسجيل ، وإنما تخلق أربع أو خمس فرص على الاكثر. وقد خلقنا بالفعل أربع أو خمس فرص للتسجيل أمس".


وأخرج فينجر مهاجمه الهولندي روبين فان بيرسي فيما بين شوطي المباراة كإجراء وقائي بعدما عانى اللاعب من شد في فخذه.


وكان شعور بنيتيز بعد مباراة أمس بعيدا تماما عن الرضا أو الزهو بأداء فريقه ولكنه بدا سعيدا بالنتيجة بشكل عام.


وقال بنيتيز "إن آرسنال فريق جيد. فهم يهاجمون طوال الوقت .. ولكن اللعب في آنفيلد في مباراة العودة سيكون ميزة خاصة بالنسبة لنا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
فينجر يهاجم حكم لقاء آرسنال وليفربول لعدم احتسابه ضربة جزاء لفريقه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: كورة حلوة-
انتقل الى: