a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز ساحق لمانشستر يونايتد على استون فيلا باربعة اهداف نظيفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 29
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3738
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: فوز ساحق لمانشستر يونايتد على استون فيلا باربعة اهداف نظيفة   الخميس أبريل 03, 2008 5:40 pm



<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td vAlign=top><table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=185 align=left border=0><tr><td vAlign=top width=185> </TD></TR>
<tr><td vAlign=top align=middle height=30>فوز ساحق لمانشستر يونايتد على استون فيلا باربعة اهداف نظيفة
</TD></TR></TABLE>
لندن (ا ف ب) - حقق مانشستر يونايتد فوزا ساحقا على ضيفه استون فيلا 4-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
على ملعبه اولدترافورد لم يجد مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب اي صعوبة تذكر في تخطي ضيفه استون فيلا فحافظ على خط نتائجه الايجابية التصاعدي رافعا رصيده الى 76 نقطة.
وافتتح صاحب الارض التسجيل مبكرا بعدما نفذ الويلزي راين غيغز ركلة ركنية وتابعها البرتغالي كريستيانو رونالدو الكرة مباشرة في الشباك (17) مسجلا هدفه السادس والعشرين عزز به موقعه في صدارة ترتيب الهدافين بفارق 6 اهداف امام الاسباني فرناندو توريس مهاجم ليفربول الرابع الذي يستضيف غدا جاره ايفرتون الخامس في دربي المدينة وقمة المرحلة.
وعكس كريستيانو رونالدو كرة داخل المنطقة تابعها الارجنتيني كارلوس تيفيز برأسه في الشباك هدفا ثانيا لفريقه (33) هو الثاني عشر له هذا الموسم.
وفرض رونالدو نفسه نجما مطلقا في اللقاء وساهم في صنع الهدفين الثالث والرابع بسيناريو واحد من تمريرتين داخل المنطقة نجح واين روني في استغلالهما بالشكل الصحيح (53 و70) مسجلا بذلك هدفه العاشر في الموسم الحالي.
وعاد ارسنال من بعيد وقلب تخلفه امام مضيفه بولتون صفر-2 الى فوز 3-2 بعشرة افراد فاستعاد موقتا المركز الثاني برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين امام تشلسي الذي الذي يستضيف ميدلزبره غدا في ختام المرحلة.
وكان ارسنال سقط امام تشلسي بالذات 1-2 في المرحلة الماضية ففقد المركز الثاني لمصلحة الاخير.
وتقدم بولتون في وقت مبكر عن طريق ماتيو تايلور اثر عرضية من الايسلندي غريتار رافن شتاينسون (14) وطرد لاعب ارسنال الفرنسي فاسيريكي آبو ديابي لخشونته (31) واحسن بولتون استغلال النقص العددي فعزز تقدمه عن طريق تايلور نفسه اثر تمريرة من السنغالي الحجي ضيوف فقام بمجهود فردي وانفرد بالحارس ووضع الكرة في الشباك (44).
وفي الشوط الثاني قلص قائد ارسنال الفرنسي وليام غالاس الفارق مسجلا الهدف الاول من متابعة طائرة لكرة عرضية ارسلها الاسباني فرانسيسك فابريغاس (62) واضاف والهولندي روبن فان بيرسي الثاني من ركلة جزاء احتسبت اثر عرقلة البيلاروسي الكسندر هليب من قبل غاري كاهيل (68).
وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة قدم لويد صامويل هدية لارسنال بتسجيله الهدف الثالث خطأ في مرمى فريقه في الوقت بدل الضائع بعدما عكس هليب كرة الى داخل المنطقة حاول فابريغاس وضعها داخل الشباك فقام صامويل بالمهمة نيابة عنه (90).
وفاز برمنغهام بعشرة لاعبين ايضا على ضيفه مانشستر سيتي 3-1. وسجل الارجنتيني ماورو زارتي (40 و54) وغاري ماكشيفري (77 من ركلة جزاء) اهداف الفائز الذي فقد جهود الفرنسي فرانك كيديرو (57) ما سهل مهمة ايلانو بلومر في تسجيل هدفريقه الوحيد (59).
وتغلب بورتسموث على ضيفه ويغان بهدفين نظيفين حملا توقيع جيرماين ديفو (32 و90) وسندرلاند على ضيفه وست هام بهدفين لكينوين جونز (29) واندي ريد (90) مقابل هدف للسويدي فريديريك ليونغبرغ (18).
وتعادل ريدينغ مع بلاكبيرن صفر-صفر ودربي كاونتي صاحب المركز الاخير مع ضيفه فولهام بهدفين للارجنتيني ايمانويل اليخاندرو فيا (11 و80) مقابل هدفين للسنغالي ديومانسي كامارا (24) ودين ليكوك (78 خطأ في مرمى فريقه).
</TD></TR></TABLE>

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز ساحق لمانشستر يونايتد على استون فيلا باربعة اهداف نظيفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: A - R- T-
انتقل الى: