a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 مانشستر يهزم ليفربول بثلاثية ويدعم موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : مانشستر يهزم ليفربول بثلاثية ويدعم موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : مانشستر يهزم ليفربول بثلاثية ويدعم موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي 16051513
وسام التكريم : مانشستر يهزم ليفربول بثلاثية ويدعم موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4305
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مانشستر يهزم ليفربول بثلاثية ويدعم موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي Empty
مُساهمةموضوع: مانشستر يهزم ليفربول بثلاثية ويدعم موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي   مانشستر يهزم ليفربول بثلاثية ويدعم موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي Emptyالجمعة أبريل 04, 2008 7:15 pm

وسع فريق مانشستر يونايتد الفارق الذي يفصله عن أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم إلى ست نقاط مؤقتا بعدما استغل النقص لعددي في صفوف ضيفه ليفربول وتغلب عليه 3/صفر اليوم الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

افتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 34 بهدف سجله ويس براون ثم تلقى ليفربول صدمة عندما طرد لاعبه خافيير ماسكيرانو قبل نهاية الشوط الأول لاعتراضه على قرارات الحكم.

وظل ليفربول صامدا في الشوط الثاني حتى الدقيقة 79 إلا أنا مانشستر دعم تقدمه بهدفين متأخرين سجلهما كريستيان رونالدو وناني.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 73 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام أقرب منافسيه ارسنال صاحب المركز الثاني والذي يلتقي اليوم مع مضيفه تشيلسي صاحب المركز الثالث. بينما تجمد رصيد ليفربول عند 59 نقطة في المركز الرابع.

خاض ليفربول مباراة اليوم بعدما حقق سبعة انتصارات متتالية وقد شكل منافسا صعبا أمام مانشستر في الدقائق الأولى وكاد أن يسجل عن طريق قائده ستيفن جيرارد الذي سدد كرة خطيرة ولكنها مرت فوق العارضة.

وحصل ماسكيرانو على بطاقة صفراء لاستخدامه الخشونة مع بول سكولز مبكرا وبعدها قام اللاعب الأرجنتيني بالاعتراض على قرارات الحكم أكثر من مرة.

وعانى خوسيه ريينا حارس مرمى ليفربول من خطورة كبيرة خلال الشوط الأول مما جعل التوتر يسيطر عليه حتى استطاع واين روني نجم مانشستر تمرير كرة عرضية إلى براون الذي سددها في شباك ريينا في الدقيقة 34 .

وبعدها سيطر التوتر على لاعبي ليفربول بشكل أكبر وحصل فيرناندو توريس على إنذار لاعتراضه على قرارات الحكم أيضا كما ، منح الحكم ستيف بينيت اللاعب الأرجنتيني ماسكيرانو البطاقة الحمراء وطرده للسبب نفسه في الدقيقة 44 .

وفي الشوط الثاني تغيرت ملامح المباراة وأعاد ليفربول تنظيم صفوفه ولكن مانشستر يونايتد نجح في استغلال تفوقه العددي وسيطر على مجريات اللعب بشكل أكبر علما بأنه تعثر في محاولاته لاختراق دفاع ليفربول.

وتصدى ريينا لعدد من الكرات الخطيرة وأحبط هجمة خطيرة لكريستيانو رونالدو ولكن النجم البرتغالي استطاع استغلال ضربة ركنية وسدد لكرة في شباك ليفربول ليحسم اللقاء لصالح مانشستر في الدقيقة 79 .

وبعد دقيق واحدة ضاعف اللاعب البديل البرتغالي ناني من محنة ليفربول وأضاف الهدف الثالث لمانشستر بمساعدة روني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر يهزم ليفربول بثلاثية ويدعم موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: