a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 حفلات الفنانين الخمس نجوم .. كافيتريات وشاليهات ومراكب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : حفلات الفنانين الخمس نجوم .. كافيتريات وشاليهات ومراكب Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : حفلات الفنانين الخمس نجوم .. كافيتريات وشاليهات ومراكب 16051513
وسام التكريم : حفلات الفنانين الخمس نجوم .. كافيتريات وشاليهات ومراكب Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4313
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

حفلات الفنانين الخمس نجوم .. كافيتريات وشاليهات ومراكب Empty
مُساهمةموضوع: حفلات الفنانين الخمس نجوم .. كافيتريات وشاليهات ومراكب   حفلات الفنانين الخمس نجوم .. كافيتريات وشاليهات ومراكب Emptyالخميس أبريل 10, 2008 7:35 pm

سهرات الفنانين انتقلت من البيوت إلى فنادق الخمس نجوم والقرى السياحية في الغردقة وشرم الشيخ وبعض الفنادق العائمة علي نيل الجيزة.
ولم تعد تلك الحفلات تقتصر علي نجوم ونجمات التمثيل والمخرجين ومنتجي الأفلام والمسرحيات وأصحاب المسارح وأصدقاء الفنانين التقليدين من تجار مجوهرات ومصممي أزياء ومهندسي ديكور، لكنها امتدت لتشمل أيضا بعض الشخصيات العامة، وأعضاء مجلس الشعب، ورجال الأعمال سواء من دخل منهم سوق الفن بإنتاج أعمال فنية أو شراء دور عرض أو من اكتفي فقط بالبيزنس.
وبعض الفنانين يستثمرون أموالهم في مشروعات يديرها رجال أعمال مشهورين وبعضهم يصادقهم من أجل "البريستيج" فقط لا غير.
حفلات نبيلة
ورغم نفيها عدم دخولها مجال البيزنس كوسيط لبيع بعض الفنادق أو عقد صفقات تجارية مع أصدقائها من رجال الأعمال وهم كثيرون فإن نبيلة
عبيد تظل علي قمة الفنانات التي يحضر حفلاتها أكبر عد من نجوم المجتمع والفن والبيزنس وبعض الشخصيات العامة.

ونبيلة تقيم في العادة ثلاث حفلات في السنة الأولي في عيد ميلادها والثانية في رمضان والثالثة في الصيف.
وتتميز حفلات نبيلة بالعروض الاستعراضية التي يشترك فيها عدد من المطربين والمطربات ومنهم عمرو دياب و راغب علامة ومحمد فؤاد، وسمير صبري وفرقته.
وتحرص نبيلة في تلك الحفلات على دعوة أصدقائها من الأطباء ورجال البنوك ورجال الأعمال فضلا عن مجموعة كبيرة من نجوم الفن مثل يسرا ومحمود عبد العزيز ويوسف شعبان ونجوى فؤاد وهالة صدقي وغيرهم.
احتفال صامت
أما ليلي علوي فقد تعودت لسنوات طويلة علي إقامة حفل عيد ميلادها في أحد فنادق الخمس نجوم في مصر الجديدة حيث تسكن وتملك مكتبا للإنتاج الفني، لكنها انتقلت به إلى فندق آخر علي النيل ثم اكتفت بالاحتفال به في المنزل مع زوجها رجل الأعمال محسن الجمال وبعض الأصدقاء والصديقات المقربين جدا ومنهم أيضا عدد لا بأس به من رجال الأعمال.

تحت البيت
ورغم أن عادل إمام كان يفضل السهر في الكافتيريا التي تقع أسفل منزله القديم قبل انتقاله للعيش في قصره بالمنصورية فإنه يقبل في أحيان قليلة السهر في "كافيتريات" أخرى تقع كلها في حي المهندسين حيث يسكن مجموعة كبيرة من أهل الفن.

وعادل تربطه علاقات صداقة حميمة من عدد كبير من السياسيين وكبار الصحفيين وبعض رجال الأعمال الذين يدعونه لقضاء أسابيع وأيام في القرى السياحية التي يمتلكونها في دهب وشرم الشيخ.
حفلات كوميدية
ويأتي المنتج والمؤلف المسرحي سمير خفاجي علي رأس الفنانين "السهيرة" ومنزله بجاردن سيتي لا يخلو من الحفلات التي يحضرها نجوم الكوميديا مثل عادل إمام وسعيد صالح وصلاح السعدني بالإضافة إلى شيريهان وهشام سليم ومعالي زايد وبعض منتجي السينما من أصدقائه فضلا عن بعض الفنانين اللبنانيين.

ويقيم خفاجي بعض حفلاته الصيفية في أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية وخاصة إذا كان يقوم بعرض إحدى مسرحياته هناك.
صاحب الملهى
ومنذ أن افتتح المنتج سامي العدل الملهي الليلي الذي يملكه في حي الزمالك وعدد كبير من الفنانين يترددون عليه يوميا ومعظمهم من أبطال وبطلات أفلامه مثل فاروق الفيشاوي ومحمود حميدة ومحمد فؤاد وعماد رشاد وليلي علوي ويسرا..وبالإضافة إلى زوجته ماجدة نور الدين.

شاليه فاتن
أما سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة فقد باعت الشاليه الذي كانت تملكه في العجمي بالإسكندرية واشترت شاليها آخر في الغردقة تقيم فيه حفلات قليلة وهادئة لا تدعو إليها سوى أصدقاء زوجها الدكتور محمد عبد الوهاب وبعض رجال السياسة والصحافة ورجال الأعمال.

هواة المراكب
حفلات الفنانين الخمس نجوم .. كافيتريات وشاليهات ومراكب Lala-m_tcm23-1472404


وعلي الجانب الآخر هناك بعض الفنانين الذين يفضلون السهر في بعض المراكب العائمة في النيل و الاستمتاع بنسمات الصيف القليلة جدا هذا العام هناك

ومن هؤلاء نجم الكوميديا سمير غانم والمخرج محمد عبد العزيز والفنان كمال أبو رية وزوجته الفنانة ماجدة زكي والممثلة حنان شوقي والمخرج المسرحي رزق البهنساوي.
عيد ميلاد دنيا
الفنانة دنيا اعتادت أن تقيم عيد ميلادها في شيراتون هليوبوليس وتدعو فيه العديد من الفنانين الذين ترتبط بينهم علاقات صداقة مثل فاروق الفيشاوي وسمير غانم وشذي وليلي غفران ونبيلة عبيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حفلات الفنانين الخمس نجوم .. كافيتريات وشاليهات ومراكب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الفن معانا أحلى-
انتقل الى: