a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يعود للانتصارات بثلاثية في شباك بتروجيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 29
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3580
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يعود للانتصارات بثلاثية في شباك بتروجيت   الخميس أبريل 10, 2008 7:37 pm

فاز الأهلي على مضيفه بتروجيت 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس بإستاد السويس الرياضي ضمن لقاءات الأسبوع 23 من الدوري الممتاز ليعود المارد الأحمر من جديد لانتصاراته المحلية .

سجل للأهلي عماد النحاس من ضربة جزاء في الدقيقة 4 ومحمد بركات في الدقيقة 10 وعماد متعب في الدقيقة 71 فيما سجل هدف بتروجيت اللاعب تامر عادل في الدقيقة 72 من ضربة جزاء.
جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب الأهلي الذي لم يحتاج لأكثر من 4 دقائق ليهز شباك بتروجيت عندما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح عماد متعب نتيجة عرقلة مدافع بتروجيت محمد الفكهاني لمتعب قبل أن يسدد النحاس ضربة الجزاء ليسجل أول أهداف اللقاء.
سريعا تمكن الأهلي من تعزيز تقدمه بهدف في الدقيقة 10 لمحمد بركات الذي استلم الكرة مستغلا "سرحان" دفاع بتروجيت لينفرد بالحارس الذي راوغه بركات ببراعة ووضع الكرة في المرمى الخالي محرزا ثاني أهداف اللقاء.
اندفع بتروجيت نحو الهجوم بغية تحسين النتيجة ودانت السيطرة لصالح الفريق البترولي ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى أمير عبد الحميد باستثناء هجمة لزيكا جوري في الدقيقة 25 استخلصها محمد سمير مدافع الأهلي ببراعة في اللحظات الأخيرة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين.



جاءت بداية الشوط الثاني متوسطة من الفريقين حيث ظل بتروجيت ممتلكا للكرة في وسط الملعب دون خطورة حقيقية باستثناء بعد التسديدات القوية من خارج المنطقة عن طريق أسامة محمد تصدى لها ببراعة أمير عبد الحميد.
في المقابل استمر الأهلي في الاعتماد على الهجمات المرتدة حتى استطاع من إحداها تسجيل الهدف الثالث من عرضية لإسلام الشاطر في الدقيقة 71 ذهبت لمتعب الذي وضعها قوية في المرمى بيمينه.
احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح بتروجيت بعد دقيقة واحدة فقط من هدف متعب سددها تامر عادل مهاجم بتروجيت على يمين أمير معلنا الهدف الأول لأصحاب الأرض.
لم تشهد الدقائق المتبقية من المباراة الجديد باستثناء خروج أمير للاصابة ودخول أحمد عادل عبد المنعم بدلا منه في أول ظهور له مع الفريق الأول للأهلي، كما احدث دخول ابو تريكة تحسن في أداء الفريق حتى كاد تريكة أن يسجل فور دخوله لولا براعة القائم لتنتهي المباراة 3-1 لصالح الأهلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يعود للانتصارات بثلاثية في شباك بتروجيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: أهلاوى علطوووول-
انتقل الى: