a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مطربة الحنطور: السبكي لم يحتكرني!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 30
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3885
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: مطربة الحنطور: السبكي لم يحتكرني!   الإثنين أبريل 14, 2008 6:37 pm

المطربة وفاء محمد نصير الشهيرة بمطربة الحنطور..أطلقوا عليها اسم أمينة حبا في المطربة الجزائرية الشهيرة..ورغم أن أمينة المصرية درست التمثيل لكنها أصبحت مطربة ..ورغم نجاحها في أغنية الحنطور التي كانت وجه السعد عليها ، وقدمتها للمنتجين والجمهور، إلا أنها ترفض حصرها في "الغناء الشعبي"..وتؤكد أنها تمتلك إمكانيات صوتية جيدة تؤهلها لأداء كل ألوان الغناء ..
عرفت أمينة طريق الشهرة والفن بعد أن تعرفت على الشاعر الغنائي أحمد شتا الذي استمع إليها في أحد الأماكن العامة,وفي اليوم التالي اتصل بها ليبلغها بموعد مع المنتج طارق عبد الله ..وهناك سمعها الرجل الذي أعجب بخامة صوتها وقرر التعاقد معها ,وهي تؤكد أنها تحب الغناء منذ صغرها ..إلا أنها درست التمثيل والإخراج في معهد الفنون المسرحية..لكن الظروف قادتها إلي الغناء أولا..
أمينة سعيدة بلقب مطربة الحنطور الذي أطلقها عليها الناس بعد غنائها مع سعد الصغير وتضيف: لم يضايقني أن يناديني الناس بهذا الاسم لكنني أرفض أن يتم حصري في دور "المؤدية" لأنني أعتقد أنني "مطربة" صاحبة إمكانية صوتية تستطيع أداء طرق أخري..وأنا علي يقين أن صوتي حلو..وأتمنى أن تتاح لي فرصة لأثبت ذلك ..وأعتقد أن من يصنفني علي أنني مطربة شعبية يظلمني.
أغنية وحيدة جعلتهم يسمونها" مطربة الحنطور" واتهمها البعض بغناء "كلام إباحي"و لكنها ترفض ذلك وترى "أنه كلام عادي ومفيهوش حاجة"
ونجحت مؤخرا في الغناء لسيد حجاب وعمار الشريعي في تتر مسلسل "امرأة في شق الثعبان"..ورفضت المشاركة في فيلم لمحمد سعد"لأنه ليس في صالحها".
أمينة أعلنت خطبتها مؤخرا وهي تعد الآن عش الزوجية وترى أن الزواج مهم لاستقرار الفنان ، وأنه سيعطيها دفعة كبيرة لمواصلة مشوارها الفني..وعن ماذا يمكن أن تختار لو طلب زوجها تفرغها للمنزل واعتزال الفن، قالت إن هذا لا يمكن أن يحدث لأن زوجها متفهم جدا وأحبها وهي فنانة وفخور جدا بعملها..
وعن عقد الاحتكار الفني الذي قيل أنها وقعته مع المنتج محمد السبكي قالت: هذا الكلام غير صحيح ..وبداية تعرفي علي السبكي كانت من خلال سعد الصغير الذي اتصل بي فجأة وطلب مني الحضور إلي مقر الشركة للتعاقد علي دور فيلم "قصة الحي الشعبي" واتفقنا علي 3 أفلام فقط ولم يكن العقد أبديا كما أثير فأنا أرفض الاحتكار فنياً لأنه يحد من حرية المطرب ويقيده في منطقة محدودة وقد تعاقدت من قبل مع شركة "هاي كواليتي" لمدة 10 سنوات والحمد لله انتهت مدة العقد..وقد اشتركت بأغنية" عدي الغزال" وقمت بتصوير أغنية "علي مين" ولاقت صدي هائلاً.
وعن أحدث مشاريعها الفنية قالت:أقرأ الآن ثلاثة سيناريوهات اختار بينها وأتكتم التفاصيل حول هذا الموضوع احتراماً لرغبة شركات الإنتاج الخاصة بهذه العروض وأقدم جولات غنائية في كثير من دول الخليج وأنتظر عرض كليب جديد بعد نجاح أغنية "أخيراً أتجوزت " من فيلم "طباخ الريس".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مطربة الحنطور: السبكي لم يحتكرني!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الفن معانا أحلى-
انتقل الى: