a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 شيكابالا يتحدى (الأخطاء الدفاعية) ويقود الزمالك للفوز برباعية على الاسمنت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : شيكابالا يتحدى (الأخطاء الدفاعية) ويقود الزمالك للفوز برباعية على الاسمنت Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : شيكابالا يتحدى (الأخطاء الدفاعية) ويقود الزمالك للفوز برباعية على الاسمنت 16051513
وسام التكريم : شيكابالا يتحدى (الأخطاء الدفاعية) ويقود الزمالك للفوز برباعية على الاسمنت Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4313
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

شيكابالا يتحدى (الأخطاء الدفاعية) ويقود الزمالك للفوز برباعية على الاسمنت Empty
مُساهمةموضوع: شيكابالا يتحدى (الأخطاء الدفاعية) ويقود الزمالك للفوز برباعية على الاسمنت   شيكابالا يتحدى (الأخطاء الدفاعية) ويقود الزمالك للفوز برباعية على الاسمنت Emptyالإثنين أبريل 14, 2008 6:41 pm

صنع محمود عبد الرازق الشهير بشيكابالا 3 أهداف بفضله تحركاته ومهارته الرائعة ليقود الزمالك للفوز على مضيفه اسمنت السويس 4-3 في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز والذي أقيم الأحد بإستاد السويس الرياضي.

سجل للزمالك المدافع محمود فتح الله من ضربة جزاء في الدقيقة 6 واللاعب محمد رضا "بوبو" لاعب اسمنت السويس في الدقيقة 35 بالخطأ في مرماه وشريف أشرف في الدقيقة 38 والصاعد احمد إبراهيم في الدقيقة 72 فيما سجل للسويس اللاعب محمد الفيومي في "هدفين" في الدقيقتين 44 و93 وإكرامي عبد العزيز في الدقيقة 61.
الفوز رفع رصيد الزمالك الى 40 نقطة ليقفز الفريق للمركز الثاني متساويا مع الاسماعيلي وطلائع الجيش بنفس الرصيد فيما ظل اسمنت السويس في المركز الأخير.
جاءت المباراة قوية نسبيا من جانب هجوم الفريقين فيما تسبب تواضع مستوى الدفاع في الفريقين في استقبال الشباك 7 أهداف.
جاءت بداية اللقاء سريعة من جانب الزمالك واستطاع الفريق الأبيض الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 6 اثر إحدى الهجمات المرتدة عندما قام جمال حمزة بلعب كرة بينية ليضع أسامة حسن في موقف انفراد بحارس السويس قبل أن يقوم مدافع السويس بعرقلة أسامة ويحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء يسددها فتح الله محرزا الهدف الأول.
اندفع الفريق الأسمنتي نحو الهجوم بعد هدف فتح الله وهددت هجمات الاسمنت دفاع الزمالك المتذبذب، في الوقت الذي اعتمد فيه الزمالك على الهجمات المرتدة حتى تمكن الزمالك من تسجيل الهدف الثاني من إحدى الهجمات المرتدة عندما قام شيكابالا بإهداء بينية رائعة لأحمد غانم المنطلق من الجهة اليمنى قبل أن يلعبها غانم عرضية ويضعها بوبو لاعب الاسمنت بالخطأ في مرماه مسجلا الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 35.
استسلم الاسمنت بعد الهدف الثاني واستغل الزمالك هبوط مستوى أصحاب الأرض ليسجل الفريق الأبيض الهدف الثالث في الدقيقة 38 عن طريق شريف اشرف مستغلا عرضية المتألق شيكابالا.
استمرت الهجمات البيضاء بفضل تحركات ومهارة شيكابالا وكاد شيكابالا أن يسجل الرابع من مجهود فردي خالص ولكن سوء الحظ يتصدى لكرة شيكابالا لترتد الهجمة لصالح الاسمنت ويسجل محمد الفيومي الهدف الأول لفريقه من تسديدة رائعة من خارج المنطقة وسط مشاهدة مدافعي وحارس الزمالك.
جاءت بداية الشوط الثاني بطيئة نسبيا من الفريقين حتى الدقيقة 55 عندما أضاع شريف اشرف فرصة مؤكدة بعد أن استلم بينية شيكابالا وراوغ حارس الاسمنت ووضع الكرة في اتجاه المرمى إلا أن الكرة أخطأت المرمى بقليل.
على عكس مجريات اللعب تمكن الاسمنت من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 60 بعد أن قام البديل احمد إبراهيم اللاعب الشاب الذي دفع به كرول بإعاقة إكرامي عبد العزيز ليحتسب الحكم محمد فاروق ضربة جزاء يحولها إكرامي إلي الهدف الثاني للاسمنت.شيكابالا يتحدى (الأخطاء الدفاعية) ويقود الزمالك للفوز برباعية على الاسمنت Zamalek-wins-m_tcm23-1480315
واصل شيكابالا تألقه وأهدى الوجه الجديد احمد إبراهيم بينية رائعة جديدة وضعت إبراهيم في وضع انفراد مع حارس الاسمنت ولم يتردد إبراهيم من تسجيل أول أهدافه مع الفريق الأول بالزمالك محرزا رابع أهداف الزمالك في اللقاء.
كادت الدقيقة 89 أن تشهد الهدف الخامس للزمالك من انفراد للمتحرك لشريف اشرف الذي وضع الكرة في المرمى ولكن القائم الأيسر يقف حائلا دون المزيد من الأهداف لصالح الزمالك.
تواصلت الأخطاء الدفاعية من جانب الزمالك وتمكن الفيومي من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه من تسديدة رائعة من خارج المنطقة وسط غياب الرقابة الدفاعية لينتهي اللقاء 4-3 لصالح الزمالك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شيكابالا يتحدى (الأخطاء الدفاعية) ويقود الزمالك للفوز برباعية على الاسمنت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: