a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسنى متهم بالسرقة ؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 30
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4074
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: تامر حسنى متهم بالسرقة ؟؟؟؟   الإثنين أبريل 14, 2008 7:05 pm


تامر حسني علي موعد جديد مع المشاكل فبعد حالة الهدوء النسبي الذي عاشها تامر بعد انتهاء مشكلته في قضية التزوير والهروب من التجنيد وحالة النشاط المكثف التي خاضها مؤخرا سواء باحياء الحفلات او انتهائه من فيلم عمر وسلمي الذي يعرض في وقت شئ للغاية مع بدء امتحانات الثانوية العامة وهو وقت قاتل سيؤثر بالسلب علي ايرادات الفيلم .




تامر يعيش حالة احباط بسبب التراجع في مبيعات البومه الاخير فبعد ان حقق الالبوم في ايامه الاولي مبيعات عالية الا ان الطلب عليه اخذ في الانخفاض لانه لم يكن الالبوم الذي يتوقعه عشاق تامر.




ومما زاد الطين بلة الضجة الهائلة والاتهامات العنيفة التي وجهت الي تامر حسني ومنتجه نصر محروس من سرقة اغنية " يا بنت الايه " وهي الاغنية الرئيسية في الالبوم من قبل الشاعر اللبناني وليد رزيقة والذي قام برفع دعوى قضائية ضده لإيقاف إذاعة أغنيته "يابنت الإيه".




وسحب الأغنية والتي كانت عنواناً لألبومه الأخير على اعتبار أن تامر قام بالسطو على الأغنية التي كان قدمها للمطرب التونسي محمد الجبالي خاصة وان الأغنية مُسجّله باسمه في جمعية حقوق التأليف وقد ضمها في ألبوم أصدره مع شركة "عالم الفن" لمحسن جابر عنوانه "حبيب عيوني"من كلمات وليد رزيقة وألحان صلاح الشرنوبي.







ومن المتوقع ان ينضم الجبالي الي رزيقة في الدعوي القضائية بعد ان وجه الاخير انتقادات لاذعة الي تامر حسني قال فيها أدعوك إلى احترام حقوق زملائك، وعدم اللجوء إلى استنساخ إنتاجهم؛ لأنّك لا تحتاج من أجل نجاحك لأن تأخذ عناوين أغنياتي خاصة وان أهمّ ما حقّق النجاح للاغنية هو اسمها الطريف المأخوذ من اللسان الشعبي المصري؛ الذي لم يُستعمل من قبل في أي أغان.




يُذكر أنّ لمحمد الجبالي تجربة في كتابة الكلمات واللحن؛ حيث أصدرت مؤخرا الفنانة المغربية المهاجرة إلى القاهرة حياة ألبوما جديدا ضمّ أغنية من كلمات وألحان الجبالي عنوانها "محبوبي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
تامر حسنى متهم بالسرقة ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الفن معانا أحلى-
انتقل الى: