a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مبارزة فنية بين الفنانة أحلام والفنانة شيرين عبد الوهاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 30
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4074
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: مبارزة فنية بين الفنانة أحلام والفنانة شيرين عبد الوهاب   الإثنين أبريل 14, 2008 7:09 pm

أحلام والفنانة شيرين عبد الوهاب
استطاع برنامج " تاراتاتا" والذي يعرض على تلفزيون دبي منذ بداية شهر إبريل الماضي، ان يحصل على نسبة إعجاب 80% من المشاهدين، وجاءت هذه النتيجة من خلال استفتاء أجراه التلفزيون عبر الموقع الخاص بالبرنامج على شبكة الإنترنت، ولم تكن مفاجأة، لأن البرنامج حظي كذلك بإهتمام كبير مماثل من مختلف وسائل الإعلام، لأنه قدم وجبة غنائية دسمة للمشاهد، رغم تفاوت المستوى بين حلقة واخرى بحسب ضيوفها، وبحسب التناغم والانسجام بينهم.







ودون شك هناك دوماً صعوبات جمة ترتبط بكل عمل ناجح، كان ابرزها في هذا البرنامج مسألة التنسيق بين مواعيد، واوقات، و"أمزجة" ما لا يقل عن خمسة نجوم ونجمات في كل حلقة، وهي مسألة لمن له خبرة في هذا المجال، تكاد تكون اقرب " للمهمة المستحيلة".





لذلك لابد وان تكون هناك حلقات ارتجالية بين الحين والآخر، عندما تتعذر البروفات، بسبب استحالة التنسيق بين اوقات الضيوف، واوقات حجز الاستوديو والعاملين في البرنامج.

وهذا ما حصل في الحلقة الثامنة التي تجمع بين نجمتين بارزتين في سماء الأغنية العربية وهما شيرين عبد الوهاب وأحلام، والتي ستعرض يوم الأحد المقبل.

حيث وصلت شيرين من مصر مباشرة إلى موقع التصوير، دون ان تتمكن من إجراء التمارين المعهودة التي تسبق البرنامج.

أعطى المخرج باسم كريستو الإشارة لبدء التصوير، ليطل الإعلامي اللبناني ميشال سنان –الذي إشتهر عبر برنامج Deal or no deal - على الجمهور ليعلن عن بداية سهرة جديدة لـ"تاراتاتا" ضيوف نجمة الحلقة شيرين عبد الوهاب هم: رزان مغربي، جوزيف عطية، وايوان.

أما الإطلالة الخاصة ومفاجأة الحلقة فكانت للنجمة الخليجية أحلام.

إفتتحت شيرين السهرة بأغنية "ما فيش مرّة "، ثم قدمت بعدها ديو أغنية "حبيتك ت نسيت النوم". للسيدة فيروز مع جوزيف عطية .

رزان التي تشارك في "تاراتاتا" ليس كإعلامية بل كفنانة واستعراضية قدمت للجمهور أغنيتها الجديدة "إنت بقا اللي نفسك ايه" منفردة.

لتعود شيرين إلى المسرح لتلتقي بالفنان ايوان في أغنية "أسمر يا اسمراني " لعبدالحليم حافظ، و مع رزان قدمت ديو أغنية "لولا الملامة" لوردة الجزائرية.

عبرت من بعدها رزان عن امتنانها للمشاركة في هذا البرنامج، ومع شيرين عبدالوهاب بالذات، خاصة وأنها شاركت إحدى أهم المطربات في العالم العربي في أداء أغنية هي من بين الأحب إلى قلبها.

أغنية "لا تروحي" لجوزيف عطية محطة مشرقة إضافية في هذه الحلقة.

امّا لحظة القمّة في فلا شك بأنها كانت في اللقاء الغنائي الفريد الذي تمّ بين شيرين عبد الوهاب وأحلام في أغنية "لسّه فاكر" للسيدة أم كلثوم...

صوت النجمة أحلام يصدح بما فيه من قوة، وصوت شيرين يردّ بما فيه من شجن ومشاعر وإحساس خاص ، فتأخذنا الفقرة إلى أماكن بعيدة وعميقة، تثير فينا مشاعر متناقضة من الحنين ومن الحماسة لما نراه من تفاعل بين هاتين الفنانتين المميزتين فنتمنى لو أنهما لا تتوقفان عن الغناء أبدا...

وتتوالى المحطات الغنائية في الحلقة الثامنة من "تاراتاتا" مع سولو للفنان ايوان قدم فيه أغنية " ولا في الأحلام"، تعود من بعدها الفنانة شيرين لتتصدر المسرح لأداء أغنية سولو هي "صبري قليل"...


ختام السهرة مسك مع دويتو ثانٍ لشيرين وأحلام في أغنية "آه يا ليل" شاركهن فيه الفنانين الضيوف جوزيف عطية ورزان وايوان، فاشتعل الجمهور حماسةً لما يشاهده ويسمعه من موسيقى وغناء وأداء وإحساس من قبل ضيوف الحلقة جميعاً بطريقة كسرت الايقاع المعتاد للبرنامج، حيث كان عادة ينتهي بأغنية تريو.

المميز في هذه الحلقة من "تاراتاتا" هو هذا التناغم الموجود بين الحاضرين وهذه التلقائية في التعامل بين الإعلاميين والفنانين الموجودين على المسرح... بين تعليق على آخر المستجدات الفنية ... وتناول لآخر الأعمال الصادرة ... ليعود اللقاء فيتمحور حول ماهو الأساس في "تاراتاتا" أي النغمة والكلمة والموسيقى والأداء.

في حلقته الثامنة يحقق برنامج "تاراتاتا" هدفاً كبيراً وخطوة مفصلية، فالحلقة هي لشيرين عبدالوهاب بمشاركة فنانين شباب لهم حضورهم في الساحة ... لكن حضور الفنانة أحلام وقبولها المشاركة كضيفة شرف في حلقة شيرين عبدالوهاب، خطوة أقل ما يقال عنها أنها جريئة وتنمّ عن كِبر نفس وكرم مطربة الخليج.

وقد بدا التأثر واضحا على شيرين عبد الوهاب من جراء هذه البادرة الجميلة، وهي مسالة من النادر أن تحصل بين نجمات الغناء في العالم العربي، الا أن برنامج تاراتاتا نجح في كسر هذه الحواجز النفسية وقرب الفنانين (وعلى الاخص الفنانات) من بعضهن.

إطلالة الفنانة أحلام في "تاراتاتا" لن تقتصر على هذه المشاركة ، فهي ستطل قريباً على شاشة تلفزيون دبي وعبر نفس البرنامج بحلقة خاصة جدّاً نترك تفاصيلها لحين موعد عرضها...





















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
مبارزة فنية بين الفنانة أحلام والفنانة شيرين عبد الوهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الفن معانا أحلى-
انتقل الى: