a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يطمئن على ناشئيه ويخسر أمام إنبى صفر / 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 29
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3769
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يطمئن على ناشئيه ويخسر أمام إنبى صفر / 3   السبت مايو 10, 2008 6:49 pm





اطمئن الجهاز الفنى للأهلى على مستوى عدد من اللاعبين الناشئين الذين دفع بهم خلال مباراة إنبى التى خسرها الأهلى صفر / 3 ويأتى فى مقدمتهم محمد الشناوى حارس المرمى الذى لفت الأنظار إليه رغم الأهداف الثلاثة التى دخلت مرماه ولكنه ظهر بمستوى جيد فى أول مشاركة له مع الفريق وأنقذ عن مرماه عدد من الأهداف .. وبجانب الشناوى اطمئن الأهلى على مستوى كل من معاذ الحناوى وهشام محمد بالإضافة إلى رامى عادل الذى عاد للمشاركة بعد غياب طويل بسبب الإصابة .



لم ينظر الجهاز الفنى للأهلى تحت قدميه ولكنه كان ينظر إلى الأمام بعد فوزه ببطولة الدورى للاطمئنان على مستوى لاعبيه والتعرف على الاحتياطى الاستراتيجى فى ظل غياب المجموعة الأساسية التى يدخرها للمواجهة المرتقبة أمام بلاتينيوم ستارز المقرر لها يوم الأحد المقبل فى إياب دور الـ 16 لبطولة أفريقيا .



وبصفة عامة فإن الأهلى لم ينظر إلى نتيجة المباراة بقدر إعطاء الفرصة للناشئين والعناصر البعيدة عن التشكيل للوقوف على مستواها .

الشوط الأول




بدأت المباراة هادئة فى دقائقها الأولى حاول بعدها كل فريق استكشاف معالم الآخر وبعد مرور 7 دقائق يحرز إنبى هدفه الأول من ضربة حرة مباشرة عن طريق علاء عيسى الذى سدد قوية من أمام منطقة المرمى ..





بدأ الأهلى فى تنظيم صفوفه من أجل إدراك هدف التعادل وبدأ فى السيطرة على منطقة وسط الملعب وتنويع اللعب من اليمين عن طريق أحمد صديق واليسار عن طريق أحمد شديد قناوى .. ويسدد محمود سمير قوية تخرج فوق عارضة عامر محمد حارس مرمى إنبى .



وفى الدقيقة 20 يمر أحمد بلال من بين مدافعى إنبى ويسدد كرة صاروخية يتصدى لها القائم الأيمن لعامر محمد حارس إنبى لينقذ القائم هدف مؤكد لصالح الأهلى .. ويحصل محمد حجازى على كارت أصفر بعد اعتراضه على قرار الحكم .



ينشط نادى إنبى ويسدد أحمد عبد الرؤوف كرة قوية يتصدى لها محمد الشناوى ويعاود علاء عيسى التسديد ولكن الشناوى يخرج الكرة بجوار القائم .. وينقذ الشناوى فرصة هدف مؤكد من ضربة رأس لأحمد عبد الرؤوف ويخرج الكرة فوق العارضة .. وكاد محمد إبراهيم يحرز الهدف الثانى لفريقه بعد خطأ محمد الشناوى حارس الأهلى الذى سقطت الكرة من يده ولكن الأول يلعب الكرة لتخرج بجوار القائم .. ويسدد محمد حجازى كرة قوية يمسكها عامر محمد حارس إنبى ويحصل محمد سمير على كارت أصفر نتيجة لالتحامه القوى مع مهاجم إنبى .



يضغط الأهلى على مرمى إنبى بداية من الدقيقة 38 من أجل إحراز هدف التعادل ولكن التكتلات الدفاعية للاعبى إنبى حالت دون وصول لاعبى الأهلى إلى مرمى عامر محمد .. ويحصل إسلام عوض لاعب إنبى على كارت أصفر بعد عرقلته لمحمد حجازى أمام منطقة المرمى ويسدد رامى عادل كرة قوية من ضربة حرة مباشرة أمام منطقة المرمى تخرج الكرة فوق العارضة ويحتسب سمير محمود عثمان حكم المباراة دقيقتين وقتاً بدل ضائع يطلق بعدها صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول بتقدم إنبى 1 / صفر .

الشوط الثانى




أجرى الجهاز الفنى للأهلى تغييره الأول بنزول رضا الويشى بدلاً من محمد حجازى من أجل تنشيط الناحية الهجومية وبعد 5 دقائق ينجح محمد الشناوى فى إنقاذ مرماه من هدف مؤكد من تسديدة لعبد الله رجب ويعاود الشناوى التألق ويتصدى لتسديدة قوية من جانب مهاجم إنبى ..



وفى الدقيقة العاشرة يضيف إسلام عوض الهدف الثانى لفريقه من ضربة رأس قوية من ركنية .. ويلغى سمير عثمان هدفاً لأحمد عبد الرؤوف باعتباره متسللاً .



وكاد الأهلى يحرز هدفه الأول عن طريق أحمد بلال ولكن عامر محمد يخرج فى الوقت المناسب ويبعد الكرة عن بلال .. بعدها يطلق إينو قذيفة مدوية يخرجها حارس إنبى فوق العارضة .. ويسدد أحمد عبد الظاهر فوق العارضة .. ويضيف إسلام عوض الهدف الثالث لإنبى من تسديدة قوية تسكن الزاوية اليسرى لمحمد الشناوى فى الدقيقة 25 .



ويجرى الأهلى تغييرين بنزول هشام محمد وأحمد سعيد بدلاً من معاذ الحناوى ومحمود سمير فى الدقيقة 27 وينقذ محمد الشناوى هدف مؤكد من أحمد عبد الظاهر الذى انفرد به ولكن الشناوى يبعد الكرة .



تعددت هجمات الأهلى ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى عامر محمد حارس إنبى .. وتنحصر الكرة فى وسط الملعب معظم الوقت ويحتسب سمير عثمان ثلاث دقائق وقت بدل ضائع يطلق بعدها صفارته معلناً انتهاء المباراة بفوز إنبى 3 / صفر ليرتفع رصيد إنبى إلى 39 نقطة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
الأهلى يطمئن على ناشئيه ويخسر أمام إنبى صفر / 3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: أهلاوى علطوووول-
انتقل الى: