a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الإسماعيلي ينتزع المركز الثاني من الزمالك بالفوز على الجيش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 31
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 : الإسماعيلي ينتزع المركز الثاني من الزمالك بالفوز على الجيش 1187177599
نوع وسام التميز 2 : الإسماعيلي ينتزع المركز الثاني من الزمالك بالفوز على الجيش 15751610
وسام التكريم : الإسماعيلي ينتزع المركز الثاني من الزمالك بالفوز على الجيش Tamauz
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4494
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

الإسماعيلي ينتزع المركز الثاني من الزمالك بالفوز على الجيش Empty
مُساهمةموضوع: الإسماعيلي ينتزع المركز الثاني من الزمالك بالفوز على الجيش   الإسماعيلي ينتزع المركز الثاني من الزمالك بالفوز على الجيش Emptyالسبت مايو 10, 2008 8:11 pm

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=185 align=left border=0><tr><td vAlign=top width=185>الإسماعيلي ينتزع المركز الثاني من الزمالك بالفوز على الجيش Ismaily_win_tcm23-1015150 </TD></TR>
<tr><td vAlign=top align=middle height=30>
</TD></TR></TABLE>
نجح فريق الإسماعيلي في انتزاع المركز الثاني في الدوري المصري بعد الفوز الكبير الذي حققه على فريق طلائع الجيش مساء السبت بنتيجة 4-2 في مباراة مؤجلة من الأسبوع 25.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الدراويش إلى 50 نقطة لينتزع المركز الثاني من الزمالك الذي يتساوى معه في النقاط إلا أن فارق الأهداف يصب في صالح الإسماعيلي في حين يظل الجيش في المركز الثالث برصيد 47 نقطة.
جاءت بداية المباراة سريعة، ونجح طلائع الجيش في إحراز هدف مبكر عن طريق اللاعب جمعة مشهور في الدقيقة 6 بعد احتساب الحكم لركلة جزاء بعد أن لمس مدافع الإسماعيلي هاني سعيد الكرة بيده.
وكاد ممدوح عبد الحي أن يضيف الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 8 من تسديدة صاروخية إلا أن تألق حارس الضيوف حال دون ذلك.
وتوالت هجمات الجيش، وفي الدقيقة 29 يتصدى محمد صبحي مرة أخرى لتسديدة بابا أركو. وجاء رد الدراويش سريعا عن طريق اللاعب محمد فضل الذي تلقى كرة عرضية نجح في إسكانها داخل شباك الجيش إلا أن حكم المباراة لم يحسب الهدف "الصحيح" بداعي التسلل بعد إشارة المساعد بذلك!
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول يتألق حارس الجيش غريب حافظ وينقذ رأسية اللاعب عبد الله الشحات من دخول المرمى والحفاظ على تقدم فريقه.
وفي الشوط الثاني انقلبت الأمور لصالح أصحاب الأرض بعد طرد لاعبي الجيش حسن عوض وإبراهيم الشايب بسبب تلقيهم البطاقة الصفراء الثانية.
ولم ينتظر الدراويش كثيرا لإدراك التعادل ونجح شريف عبد الفضيل في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 64 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.
وبعد مرور 6 دقائق وضع يوسف جمال أصحاب الأرض في المقدمة بعد أن تلقى تمريرة بكعب القدم من النجم محمد فضل والتي مكنته بالإنفراد بغريب حافظ وإحراز الهدف الثاني للدراويش.
ولم يتواني الحم في إخراج البطاقة الحمراء الثالثة في اللقاء لكنها كانت لأحد لاعبي الدراويش هذه المرة وهو شريف عبد الفضيل بعد أن تلقى البطاقة الصفراء الثانية لتدخله العنيف مع أحد لاعبي الجيش.
توالت هجمات الدراويش التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى غريب حافظ وبالفعل نجح عبد الله السعيد في إحراز الهدف الثالث من تسديدة أكثر من رائعة في الدقيقة 88.
وجاء رد الجيش سريعا ليقلص الفارق بعد أن أضاف جمعة مشهور الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 90 إلا أن مصطفى كريم نجح في كسر صيامه عن التهديف بإحراز الهدف الرابع للإسماعيلي في الدقيقة 92.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beta3kolo.mam9.com
 
الإسماعيلي ينتزع المركز الثاني من الزمالك بالفوز على الجيش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: