a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يهزم بلاتنيوم ويتأهل لدور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 29
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3769
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يهزم بلاتنيوم ويتأهل لدور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا   الإثنين مايو 12, 2008 7:32 pm

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=185 align=left border=0><tr><td vAlign=top width=185> </TD></TR>
<tr><td vAlign=top align=middle height=30>
</TD></TR></TABLE>
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الى دور الثمانية لدورى رابطة الابطال الافريقية بعد فوزه على ضيفه نادى بلاتينيوم ستارز الجنوب افريقى بهدفين مقابل لاشىء فى مباراة أقيمت بينهما مساء الأحد على إستاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الاياب لدور ال 16 للبطولة لافريقية.
وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت منذ أسبوعين فى جنوب افريقيا قد انتهت بفوز الفريق الجنوب افريقى بهدفين مقابل هدف واحد ، ليصعد الأهلى بمجموع المباراتين .
سجل هدف النادى الأهلى الاول نجمه عماد متعب فى الدقيقة 6 من الشوط الثانى، وأضاف الانجولى فلافيو الهدف الثانى فى الدقيقة 24 من نفس الشوط.. وبهذه النتيجة تأهل الأهلى الى دور الثمانية "دورى المجموعات" .. بينما سيتحول الفريق الجنوب افريقى الى اللعب فى دور ال 16 الاضافى لكأس الكونفيدرالية الافريقية.
ولم يؤد بطل جنوب افريقيا المباراة بالمستوى المطلوب ، بينما أدى الأهلى مباراة قوية خاصة فى الشوط الثانى ، وسط عدد كبير من الجمهور الذى حضر لتشجيع الأهلى .

بدأ الأهلي المباراة بضغط على ضيفه واندفع بعض الشيء للهجوم مما أدى إلى وجود بعض الثغرات في دفاعه كاد أن يستغلها منافسه في الدقيقة 8 إلا أن تسديدة مهاجم بلاتنيوم مرت أعلى العارضة.
وجاء رد الشياطين الحمر سريعا من ضربة حرة سددها الأنجولي جيلبرتو لكن العارضة وقفت بجانب الفريق الضيف ومنعت الكرة من اختراق شباكه.
واصل الأهلي انطلاقاته من الجبهة اليسرى عن طريق النشيط جيلبرتو إلا أن دفاع الضيوف نجح في تشتيت كراته العرضية.
استمر أصحاب الأرض في السيطرة على الملعب بأكمله، ومرة أخرى سدد جيلبرتو ضربة حرة من الناحية اليسرى لكن الحارس نجح في التصدي للكرة بسهولة وذلك في الدقيقة 19.
وكاد عماد متعب أن يحرز الهدف الأول بعد تلقيه كرة عرضية من محمد بركات إلا أنه تباطأ في تسديد الكرة ليخرج الحارس ويلتقط الكرة من أمامه في الدقيقة 22.
وبالرغم من سيطرة الأهلي على مجريات الأمور إلا أن بلاتنيوم شكل خطورة كبيرة من خلال هجماته المرتدة التي كاد أن يسجل منها الهدف الأول إلا أن تسديدة مهاجمه مرت بجوار القائم الأيسر لأمير عبد الحميد.
ومرة أخرى كان الأهلي قريبا جدا من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 29 عن طريق متعب الذي سدد كرة قوية نجح حارس بلاتنيوم في إخراجها بصعوبة.
وفي الدقيقة 33 انطلق بركات ليقود هجمة مرتدة ومرر الكرة إلى أبو تريكة الذي أرسل كرة عرضية متقنة على رأس فلافيو ليسدد الأخير لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن لحارس بلاتنيوم بقليل.
وكاد بلاتنيوم أن يحرز مرة أخرى بهد هفوة من الأنجولي جيلبرتو لتصل الكرة إلى مهاجم الفريق الضيف لكن الكرة مرت بسلام على مرمى أمير لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، بدأ الأهلي بقوة ونجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 50 عن طريق متعب الذي تابع رأسية فلافيو بعد أن ارتطمت بالعارضة وسدد في الشباك معلنا تقدم الشياطين الحمر.
بدأ بلاتنيوم في تنظيم صفوفه والاعتماد على المرتدات في محاولة لتسجيل هدف يضمن له الصعود إلا أن دفاع الأهلي بقيادة شادي محمد واصل صموده.
ومرة أخرى انطلق المتألق جيلبرتو من الناحية اليسرى وأرسل الأنجولي كرة عرضية متقنة لمواطنه فلافيو الذي لم يتوانى عن إسكانها في الشباك بضربة رأسية رائعة في الدقيقة 66.
واصل الأهلي استحواذه على الكرة بعد الهدف الثاني في محاولة منه إضافة الهدف الثالث إلا أنه وضع في اعتباره الهجمات المرتدة للفريق الضيف.
وفي الدقيقة 87 أجرى المدرب البرتغالي التغيير الأول للأهلي بنزول اللاعب أحمد بلال بديلا لعماد متعب في محاولة لتنشيط خط الهجوم.
حاول بلاتنيوم إحراز هدف للذهاب بالمباراة إلى وقت إضافي إلا أن تألق أمير عبد الحميد حال دون ذلك لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين ليحافظ بذلك على الوجود العربي بعد أن تأهل مواطنه الزمالك والهلال السوداني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
الأهلي يهزم بلاتنيوم ويتأهل لدور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: أهلاوى علطوووول-
انتقل الى: