a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخيرا .. البوم محمد منير بالأسواق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 29
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3826
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: أخيرا .. البوم محمد منير بالأسواق   الثلاثاء مايو 13, 2008 11:27 am

أخيرا وبعد تأجيلات كثيرة قاربت العام تقرر بشكل نهائي طرح ألبوم المطرب المحبوب محمد منير (طعم البيوت) بالأسواق في منتصف هذا الشهر (مايو) وقد تم الاستقرار بشكل نهائي أيضا على 11 أغنية سيتضمنها الألبوم وهى "يونس" و "مش محتاج أتوب" و "من غير كسوف" و "طعم البيوت" و "يا أبو الطاقية" و "معاكي" و "سؤال" و "كان فاضل " و "نيجربيه" و "لوكان لزاما" بالإضافة لأغنية "تحت الياسمينة" المأخوذة من الفلكلور التونسي للمطرب "الهادي جويني" أحد علامات الغناء التونسي وتقرر إصدار هذه الأغنية في الـ cd.
كما يستعد منير خلال الأيام القادمة لتصوير أغنيتين من بين أغنيات الألبوم وهي "كان فاضل" ومرشح لتصويرها المخرج "ياسر سامي" و "طعم البيوت" ومرشح لتصويرها المخرج اللبناني "فادي حداد".

الالبوم اشترك في كتابة كلماته مجموعة كبيرة الشعراء يتقدمهم الشاعر الكبير "عبد الرحمن الأبنودي" و "طارق عبد الستار" و "نصر الدين ناجي" و "الأخوان رحباني" و "مجدي نجيب" و "أحمد منيب".. وقام بوضع ألحانه "محمد رحيم" و "محمد ضياء" و "أحمد جنيدي" و "أحمد فرحات" و "الأخوان رحباني" و "وجيه عزيز" و "أحمد منيب" و "الهادي جويني" وقام بالتوزيع الموسيقي "أسامة الهندي" و "رومان بونكا" و "فرحات التونسي"..
محمد منير اعتمد في ألبومه الجديد كعادته في ألبوماته الغنائية علي تقديم أشكال موسيقية جديدة مع الاهتمام بالكلمة بشكل خاص ومميز وهو ما جعله يعود بعد سنوات إلي التعاون مع الشاعر الكبير "عبد الرحمن الأبنودي" في أغنية "يونس".. وقد اختار أغنية "طعم البيوت" لتصبح عنوان ألبومه الجديد.. وهي الأغنية التي تعبر عن حال الألبوم بشكل عام وتعبر عن حالة تعيشها البيوت المصرية.. من حزن وفرح وسعادة وانكسار.
قرار إصدار الألبوم جاء بعد جلسة سريعة جمعت منير بمنتج الألبوم طارق الكاشف والمنتج الكبير محسن جابر الذي سيتولى توزيع الألبوم تحت شعار شركتيه عالم الفن و مزيكا في ثاني تعاون بينه وبين محمد منير بعد ألبوم (أحمر شفايف) .
حمل أحدث أغاني محمد منير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخيرا .. البوم محمد منير بالأسواق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الفن معانا أحلى-
انتقل الى: