a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الفنان تامر حسني يهاجم بشدة جمهور عمرو دياب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون ليلى
عضو متميز
عضو متميز
مجنون ليلى

ذكر
عدد الرسائل : 113
العمر : 33
العمل/الترفيه : طالب الأقرب من ليلى
المزاج : هيا ليلى ومفيش غيرها
نوع وسام التميز 1 : الفنان تامر حسني يهاجم بشدة جمهور عمرو دياب
نوع وسام التميز 2 : الفنان تامر حسني يهاجم بشدة جمهور عمرو دياب 15931510
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4210
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

الفنان تامر حسني يهاجم بشدة جمهور عمرو دياب Empty
مُساهمةموضوع: الفنان تامر حسني يهاجم بشدة جمهور عمرو دياب   الفنان تامر حسني يهاجم بشدة جمهور عمرو دياب Emptyالأربعاء مايو 14, 2008 5:20 pm

يبدو أن فصول الإثارة والحرب الكلامية بين النجمين عمرو دياب وتامر حسني لم تنته بعد بل من المتوقع تصاعدها خلال الفترة المقبلة.
الفنان تامر حسني يهاجم بشدة جمهور عمرو دياب Untitled-3

وبالرغم من اختلاف أسلوب كل نجم في التعبير عن مشاعره تجاه الآخر إلا أن جماهيرهما أعلنتها صراحة على طريقة الرئيس الأمريكي بوش إما أن تكون معنا أو ضدنا.

ففي الوقت الذي يرفض فيه عمرو دياب التصريح أو التلميح لتامر حسني ويرفض التعليق أو إبداء رأيه فيه إذا ما وجه إليه سؤال بهذا الشأن نجد في الطرف الآخر تامر حسني يتفنن في أي لقاء أو حوار صحفي أو إعلامي له إلى الإشارة إلى عمرو دياب وبالرغم من قيام تامر بمغازلة عمرو والإشارة إلى انه من جمهوره إلا انه سرعان ما يهاجمه من جديد وينتقد جمهوره خاصة بعد أن استفزته بشدة الخطوة التي قام بها جمهور عمرو دياب بتدشين موقع حمل اسم ' كارهو تامر حسني ' مشيرا إلى أن جمهوره لم يفعل ذلك لأنه يحترم عمرو دياب.
تصاعد الحرب بين النجمين جاء اثر قيام عمرو دياب بارتداء 'كاب' الخدمة العسكرية في إحدى حفلاته وهو ما اعتبره تامر حسني غمزا هو المقصود من ورائه بسبب تهربه من التجنيد في القضية الشهيرة التي حوكم بسببها ووصفه بالأسلوب الجارح لأنه تأذي بسببه كثيرا رافضا مقارنته بعمرو دياب وانقسام الجمهور بينه وبين عمرو في ظل تعليقه على استفتاء أجراه برنامج 'القاهرة اليوم' من قبل وحمل عنوان هل أنت 'عمراوي' نسبة إلى عمرو دياب أم 'تامراوي' نسبة إلى تامر حسني واحتجاج البعض على مقارنته بعمرو دياب.
تامر أكد أن جمهور عمرو دياب 'حاطه في دماغه ' ويتعمدون دائما المقارنة بين النجمين ويقومون بالإساءة إليه وعندما يتصفح مواقع الانترنت يشعر بأنها حرب كراهية موجهة ضده على العكس من جمهوره الذي يحترم عمرو دياب بشدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.link0777.com
 
الفنان تامر حسني يهاجم بشدة جمهور عمرو دياب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الفن معانا أحلى-
انتقل الى: