a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 فوز غانا وغينيا وهزيمة ناميبيا والمغرب بكأس افريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 31
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 : فوز غانا وغينيا وهزيمة ناميبيا والمغرب بكأس افريقيا 1187177599
نوع وسام التميز 2 : فوز غانا وغينيا وهزيمة ناميبيا والمغرب بكأس افريقيا 15751610
وسام التكريم : فوز غانا وغينيا وهزيمة ناميبيا والمغرب بكأس افريقيا Tamauz
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4494
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

فوز غانا وغينيا وهزيمة ناميبيا والمغرب بكأس افريقيا Empty
مُساهمةموضوع: فوز غانا وغينيا وهزيمة ناميبيا والمغرب بكأس افريقيا   فوز غانا وغينيا وهزيمة ناميبيا والمغرب بكأس افريقيا Emptyالسبت فبراير 02, 2008 4:53 am

فوز غانا وغينيا وهزيمة ناميبيا والمغرب بكأس افريقيا



حقق المنتخب الغينى لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما فاز منتخب غانا لكرة القدم على ناميبيا بهدف دون مقابل في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الاولى بنهائيات كأس الامم الافريقية في اكرا الخميس.

جاء هذا فى المباراة التى اقيمت بينهما الخميس على أستاد "اوهن داجان " بالعاصمة " اكرا " فى اطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الاولى من منافسات البطولة.

أحرز أهداف اللقاء اللاعب "باسكال فيندونو" الذى أحرز هدف التقدم للمنتخب الغينى فى الدقيقة 10 من الشوط الاول وأضاف مواطنه "اسماعيل بانجورا" الهدف الثانى فى الدقيقة 14 من الشوط الثانى وقلص اللاعب المغربى "هشام بوشروان" الفارق بتسجيله الهدف الاول فى الدقيقة 15 من الشوط نفسه قبل أن يضيف اللاعب "باسكال فيندونو" الهدف الثانى له والثالث لفريقه فى الدقيقة 17 من نفس الشوط من ضربة جزاء وقلص اللاعب المغربى "عبد السلام وادو" النتيجة باحرازه الهدف الثانى فى الدقيقة 45 من زمن الشوط الثانى.بهذه النتيجة يحصل منتخب غينيا على اول 3 نقاط بينما تجمد رصيد المنتخب المغربى عند 3 نقاط ايضا.


اما فى المباراة الثانية فأصبحت غانا على مشارف الدور ربع النهائي بفوزها على ناميبيا 1-صفر على استاد اوهيني دجان في اكرا في ختام الجولة الثانية من منافسات نفس المجموعة ضمن النسخة السادسة والعشرين من نهائيات كأس امم افريقيا لكرة القدم التي تستضيفها الاولى حتى 10 شباط/فبراير المقبل.

وسجل مانويل اجوجو هدف المباراحيد في الدقيقة 42،وهو الفوز الثاني على التوالي لغانا بعد فوزها على غينيا 2-1 فى المباراة الافتتاحية فانفردت بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط امام المغرب وغينيا فيما خرجت ناميبيا خالية الوفاض بعد تعرضها للخسارة الثانية على التوالي بعد الاولى امام المغرب 1-5.

واصبحت غانا بحاجة الى التعادل في مباراتها الاخيرة امام المغرب الاثنين المقبل لضمان التأهل الى ربع النهائي وصدارة المجموعة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beta3kolo.mam9.com
 
فوز غانا وغينيا وهزيمة ناميبيا والمغرب بكأس افريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: