a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسامة حسني يهدي الفوز للاهلي علي الألمونيوم في الدقيقة الاخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 29
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 :
نوع وسام التميز 2 :
وسام التكريم :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3769
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: أسامة حسني يهدي الفوز للاهلي علي الألمونيوم في الدقيقة الاخيرة   الخميس مايو 15, 2008 8:43 pm

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=185 align=left border=0><tr><td vAlign=top width=185> </TD></TR>
<tr><td vAlign=top align=middle height=30>أسامة حسني
</TD></TR></TABLE>

فاز الاهلي علي الالمونيوم بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين علي استاد الالمونيوم ضمن منافسات الاسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز، وبذلك يتأزم موقف الالمونيوم بعد تجمد رصيده عند 27 نقطة وظل في المركز الـ14 بجدول الترتيب.
احرز اهداف الاهلي احمد بلال في الدقيقة 22 واسامة حسني في الدقيقة 90، بينما احرز هدف الالمونيوم تامر درويش في الدقيقة 78 من عمر المباراة.
شهدت المباراة هدوءا بين صفوف الفريقين لم يستمر طويلا، وكانت أولي التسديدات علي مرمي الأهلي في الدقيقة 8 من حمادة يحيي مرت بجوار القائم الأيمن، ثم بعدها بدقيقة ضاعت فرصة خطيرة من حربي توفيق الذي تلقي كرة ضربت دفاع الأهلي ولكنه سددها بعيدا عن مرمي احمد عادل.
استمر اللقاء هادئا وليس هناك ما يستحق ذكره، فلا تهديد علي أي من المرميين، إلا أن كسر احمد بلال حالة الجمود وأحرز هدفا جميلا في الدقيقة 22 من تمريرة طولية انفرد علي أثرها ووضع الكرة سهلة في شباك الألمونيوم.
والغي حكم اللقاء هدفا صحيحا للأهلي في الدقيقة 25 بداعي التسلل بعد عرضية تلقاها بلال برأسية داخل الشباك، وبعدها بدقيقة سدد محمد عبد القادر كرة صاروخية تصدي لها عادل ببراعة، ثم كرة في العارضة من رأسية حمادة يحيي سيء الحظ.
وسدد المعتز اينو كرة قوية في الدقيقة 30 مرت مباشرة بجوار القائم الأيمن لمرمي الألمونيوم، وكاد حسام عاشور أن يعزز النتيجة في الدقيقة 42 من تصويبة مرت بجوار القائم الأيسر للمرمي.
اختلفت البداية في الشوط الثاني، حيث جاء اللعب سريعا إلي حد كبير بين الفريقين، وضاعت فرصة محققة من بلال في الدقيقة 48 أنقذها الدفاع، ثم تسديدة من اينو امسكها الحارس، ثم رد الألمونيوم بهجمة خطيرة شتتها الدفاع ةالأهلاوي في اللحظات الأخيرة.
شكلت الهجمات المرتدة للأهلي خطورة كبيرة علي مرمي الألمونيوم، وكاد أن يحرز رضا الويشي هدفا من إحداها في الدقيقة 53 إلا انه لم يحسن التصرف في الكرة، وسدد بوجلبان كرة قوية في الدقيقة 60 علت العارضة بقليل.
وفي الدقيقة 68 اجري الأهلي تغيير بنزول اسامة حسني بدلا من رضا الويشي، ثم الدقيقة 70 طالب لاعبو الألمونيوم باحتساب ركلة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد رامي عادل ولكن جهاد جريشة حكم المباراة أمر بمواصلة اللعب.
وجاءت الدقيقة 78 ليتحقق معها التعادل للألمونيوم عن طريق تامر درويش الذي تسلم كرة تحت حراسة الدفاع الأحمر كاملا ووضع الكرة في المرمي بلا أي اشتراك من لاعبي الأهلي.
ضغط الألمونيوم في الدقائق المتبقية من المباراة بكل خطوطه، وضاعت رأسية من حمادة يحيي مرت بجوار القائم، وجاء "الشيخ" أسامة حسني بهدف الفوز في الدقيقة 90 من رأسية أكثر من رائعة بعد عرضية صديق الأكثر روعة سكنت الشباك لتعلن عن ارتفاع رصيد الاهلي بطل المسابقة الي 66 نقطة.


ولأول مرة خش معانا وحمل أهداف المباراة

هدف احمد بلال

هدف اسامة حسني

هدف تامر درويش

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beta3kolo.mam9.com
 
أسامة حسني يهدي الفوز للاهلي علي الألمونيوم في الدقيقة الاخيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: رياضة :: أهلاوى علطوووول-
انتقل الى: