a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 أبو تريكة منتخبنا يتنافس مع غانا وكوت ديفوار..علي اللقب توقعت الفوز علي الكاميرون.. ولكن ليس بهذه النتيجة تمنيت التسجيل في شباك السودان.. والفريق استعد جيداً لأنجولا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 31
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 : أبو تريكة منتخبنا يتنافس مع غانا وكوت ديفوار..علي اللقب توقعت الفوز علي الكاميرون.. ولكن ليس بهذه النتيجة تمنيت التسجيل في شباك السودان.. والفريق استعد جيداً لأنجولا 1187177599
نوع وسام التميز 2 : أبو تريكة منتخبنا يتنافس مع غانا وكوت ديفوار..علي اللقب توقعت الفوز علي الكاميرون.. ولكن ليس بهذه النتيجة تمنيت التسجيل في شباك السودان.. والفريق استعد جيداً لأنجولا 15751610
وسام التكريم : أبو تريكة منتخبنا يتنافس مع غانا وكوت ديفوار..علي اللقب توقعت الفوز علي الكاميرون.. ولكن ليس بهذه النتيجة تمنيت التسجيل في شباك السودان.. والفريق استعد جيداً لأنجولا Tamauz
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4493
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

أبو تريكة منتخبنا يتنافس مع غانا وكوت ديفوار..علي اللقب توقعت الفوز علي الكاميرون.. ولكن ليس بهذه النتيجة تمنيت التسجيل في شباك السودان.. والفريق استعد جيداً لأنجولا Empty
مُساهمةموضوع: أبو تريكة منتخبنا يتنافس مع غانا وكوت ديفوار..علي اللقب توقعت الفوز علي الكاميرون.. ولكن ليس بهذه النتيجة تمنيت التسجيل في شباك السودان.. والفريق استعد جيداً لأنجولا   أبو تريكة منتخبنا يتنافس مع غانا وكوت ديفوار..علي اللقب توقعت الفوز علي الكاميرون.. ولكن ليس بهذه النتيجة تمنيت التسجيل في شباك السودان.. والفريق استعد جيداً لأنجولا Emptyالسبت فبراير 02, 2008 5:02 am

ربما لم يحترف في أحد الأندية الأوروبية الكبيرة وقد لا يحصل علي نفس الراتب الذي يتقاضاه باقي النجوم الأفارقة من المحترفين في أوروبا لكنه يظل دائماً علي قدم المساواة مع هؤلاء النجوم.. هو نجم لا يختلف عليه اثنان ليس لموهبته الفذة فحسب وإنما أيضاً لسلوكه المثالي وقدرته علي قيادة زملائه في الملعب.
تألق مع الأهلي فأحرز معه العديد من البطولات وقاده إلي المركز الثالث في كأس العالم للأندية عام 2006 وتألق مع المنتخب فأحرز معه لقب بطولة كأس الأمم الافريقية 2006 ولذلك تعلق الجماهير آمالاً عريضة علي نجمها الموهوب الخلوق محمد أبو تريكة الذي لفت إليه الأنظار بشدة في البطولة الحالية بفضل هدفيه في مرمي المنتخب السوداني اللذين جاءا في الوقت العصيب بالاضافة لشعار "تضامناً مع غزة" الذي كشف عنه في نفس المباراة وكذلك لنيله جائزة أكثر اللاعبين المحبوبين لدي الجماهير في العالم.
لذلك التقت معه "الجمهورية" ودار معه هذا الحوار:
** ماذا تمثل لك بطولة كأس الأمم الافريقية الحالية؟ وكيف تري مستوي البطولة؟
 البطولة قوية للغاية والدليل علي ذلك أن حسم بطاقات التأهل للدور الأول في البطولة الحالية لم يتم إلا في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعات وقبل الجولة الثالثة لم يكن هناك فريق قد ضمن التأهل للدور الثاني سوي المنتخب الإيفواري رغم نجاح المنتخبين المصري والغاني في تحقيق الفوز في أول مباراتين لهما بالدور الأول. والبطولة الحالية تمثل لي ولباقي اللاعبين الكثير لأننا نخوضها للدفاع عن اللقب وبالتالي فإن المسئولية الملقاة علي عاتقنا كبيرة للغاية ولكن الجميع يقدرون المسئولية ويعملون باجتهاد للفوز باللقب للمرة الثانية علي التوالي.
** أي البطولتين تراها أكثر صعوبة 2006 أم 2008؟
كل بطولة لها ما يميزها والبطولات الافريقية أصبحت قوية للغاية في السنوات الأخيرة ولكن كل بطولة تزداد في القوة والصعوبة عن سابقتها ومن ثم فالجميع يرون ان البطولة الحالية أكثر صعوبة عن سابقتها التي أقيمت في مصر.
** هل إقامة البطولة خارج مصر يضاعف من صعوبتها علي اللاعبين بعكس ما كان عليه الحال في البطولة السابقة؟
بالتأكيد. فاللعب وسط جماهيرنا يمثل دفعة معنوية هائلة للفريق ولكن في البطولة الحالية تجد الفرق الأخري تشجيعاً كبيراً ولكننا نجد أيضاً مساندة جيدة من الجماهير التي زحفت خلف الفريق ولذلك نريد تقديم الكثير للجماهير المصرية ولن نتخلي عن المنافسة بقوة علي اللقب في هذه البطولة علماً بأن البطولة الماضية لم تكن سهلة علي الفريق لان اللعب علي أرضنا يمثل ضغطاً علينا أيضاً.
** أي الفرق الثمانية التي تأهلت لدور الثمانية تراه قادراً علي الفوز باللقب؟
جميع الفرق لديها الطموح فقد كان هناك 12 منتخبنا من المنتخبات التي شاركت في البطولة الحالية قادرة علي التأهل لدور الثمانية بل ومواصلة المشوار نحو المربع الذهبي علي الأقل ولذلك من الصعب ترشيح فريق علي آخر فالجميع لديه الفرصة والقدرات والامكانيات التي تؤهله لذلك.
** وماذا عن منتخبنا؟
منتخبنا أيضاً لديه نفس الفرصة ولكن طموحه يفوق الفرق الأخري لأنه حامل اللقب ويسعي من أجل الفوز به للمرة الثانية علي التوالي وإن كانت المنافسة قوية؟
** أي المنتخبات ترشحها للوصول إلي المباراة النهائية؟
أرفض التوقعات أو التكهنات لأنها غير مجدية في عالم كرة القدم فكرة القدم تعتمد علي المجهود الذي يبذله اللاعبون داخل الملعب وكيفية استغلال عنصر الخبرة والدمج بين الخبرة والشباب لصالح الفريق ولكن بالنظر إلي المستوي العام للفرق المشاركة من خلال مبارياتها في الدور الأول للبطولة يتضح أن منتخبنا مع نظيريه الغاني والإيفواري هم الأفضل في البطولة وبالتالي ينتظر ألا تخلو المباراة النهائية من اثنين منها.
** وماذا عن منتخبات نيجيريا والكاميرون وتونس؟
جميعها منتخبات قوية وجيدة للغاية وتملك للوصول أيضاً ولكن ليس بنفس الدرجة.
** ما تعليقك علي البداية القوية لمنتخبنا في البطولة من خلال الفوز علي المنتخب الكاميروني؟
كانت هذه البداية القوية ضرورية للغاية حيث ساعدت اللاعبين علي اكتساب ثقة كبيرة ودفعة معنوية هائلة في بداية رحلة الدفاع عن اللقب كما كانت هذه المباراة هي أكثر من نصف الطريق نحو التأهل للدور الثاني.
** هل كنت تتوقع الفوز علي الكاميرون في بداية المشوار؟
الحقيقة انني شخصياً كنت أتوقع الفوز ولكن ليس بهذه النتيجة الكبيرة حيث لمست إصرار الجميع سواء اللاعبون أو أعضاء الجهاز الفني علي تحقيق الفوز في هذه المباراة لتكون الخطوة الأولي الايجابية نحو احراز اللقب.
** وما السبب وراء تراجع المستوي تدريجياً بين مباراتي السودان وزامبيا؟
المستوي لم يتراجع كما يظن البعض فكل مباراة لها ظروفها والكل يدرك جيداً ان المواجهات العربية العربية تكون لها حساسية خاصة ولذلك لم يكن الفوز سهلاً فيها ولم يكن ممكناً أن يقدم فيها الفريق عرضاً مماثلاً لما قدمه في مباراة الكاميرون كما ان المنتخب الزامبي من الفرق القوية للغاية ولا يجب أن ينخدع الجميع بالهزيمة الثقيلة التي مني بها المنتخب الزامبي أمام نظيره الكاميروني 1/5 والتي جاءت من الأخطاء الفردية والدفاعية القاتلة فالمنتخب الزامبي ظهر بمستواه الحقيقي في مباراته معنا وأكد انه فريق يجيد الأداء الجماعي.
** كيف تري المباراة أمام المنتخب الأنجولي في دور الثمانية للبطولة؟
مواجهة صعبة للغاية مثل باقي مواجهات الدور الثاني حيث تشتعل المنافسة علي الوصول للمربع الذهبي خاصة ان المنتخب الانجولي شهد طفرة كبيرة في السنوات الثلاثة الأخيرة والدليل علي ذلك وصوله لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا وعبوره الدور الأول في البطولة الحالية للمرة الأولي في تاريخ مشاركاته بالبطولة الافريقية.
** كيف تري المواجهة المحتملة مع كوت ديفوار إذا عبرنا عقبة أنجولا؟
كل مباراة ولها ظروفها ومن الصعب الحديث الآن عن مباراة كوت ديفوار لأننا لم نعبر عقبة أنجولا بعد.
** هل توقعت تسجيل هدفين في مباراة السودان؟
قلت انني لا أؤمن بالتوقعات في عالم كرة القدم ولكنني في نفس الوقت تمنيت التسجيل في هذه المباراة ونجحت بتوفيق الله.
** هل تلقيت أي عروض للاحتراف الخارجي بعد هذه المباراة؟
لا لم أتلق أي عرض رسمي حتي الآن.
** إذا تلقيت عرضاً ماذا سيكون ردك؟
أرحب بالعرض الذي يوافق عليه الأهلي لانني مرتبط بعقد مع الأهلي. لست ضد الاحتراف الخارجي ولكن موافقة الأهلي عندي شرط أساسي.
** ما هي بطولة الدوري التي تريد الاحتراف فيها أو التي تناسب أداءك؟
الدوري الاسباني بالطبع؟
** بماذا تطمئن الجماهير قبل مواجهة أنجولا؟
اطمئنهم بالتأكيد علي أن منتخبنا استعد جيداً لمواجهة أنجولا ولديه الإصرار علي تحقيق الفوز في المباراة.
farao farao farao
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beta3kolo.mam9.com
 
أبو تريكة منتخبنا يتنافس مع غانا وكوت ديفوار..علي اللقب توقعت الفوز علي الكاميرون.. ولكن ليس بهذه النتيجة تمنيت التسجيل في شباك السودان.. والفريق استعد جيداً لأنجولا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: