a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 سمير زاهر ينفى وجود توتر بين الجوهرى وحسن شحاته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
midonow
مشرف
مشرف
midonow

ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : برمجة كومبيوتر + تصميم فلاشات
نوع وسام التميز 1 : سمير زاهر ينفى وجود توتر بين الجوهرى وحسن شحاته Vbfs2
نوع وسام التميز 2 : سمير زاهر ينفى وجود توتر بين الجوهرى وحسن شحاته 16051513
وسام التكريم : سمير زاهر ينفى وجود توتر بين الجوهرى وحسن شحاته Sa100s11
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4304
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

سمير زاهر ينفى وجود توتر بين الجوهرى وحسن شحاته Empty
مُساهمةموضوع: سمير زاهر ينفى وجود توتر بين الجوهرى وحسن شحاته   سمير زاهر ينفى وجود توتر بين الجوهرى وحسن شحاته Emptyالسبت مايو 17, 2008 6:40 pm


<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=185 align=left border=0><tr><td vAlign=top width=185>سمير زاهر ينفى وجود توتر بين الجوهرى وحسن شحاته Hasanshehata175_tcm23-1389360 </TD></TR>
<tr><td vAlign=top align=middle height=30>حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر
</TD></TR></TABLE>
القاهرة - نفى الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم وجود أى توتر بين الكابتن محمود الجوهرى المدير الفنى للاتحاد والكابتن حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم.
وقال زاهر فى بيان نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط إن التنسيق والتعاون بين الجوهرى وشحاته مستمر منذ منافسات بطولة كأس الأمم الافريقية الأخيرة التى فاز بها منتخب مصر مشيرا إلى أنه يجتمع معهما بشكل مستمر لمتابعة كل ما يتعلق بالمنتخبات.
وطالب زاهر بتضافر كافة الجهود فى المرحلة المقبلة ونسيان الانجازات السابقة والتركيز فى تحقيق الهدف وهو إسعاد الشعب المصرى والوصول إلى كأس العالم لتحقيق آمال كل المصريين.
وأكد زاهر أن مجلس إدارة الاتحاد لم يرفض الفكرة التى تقدم بها الكابتن محمود الجوهرى حول إقامة مسابقة للاعبين تحت 23 سنة موضحا أن الكابتن الجوهرى لديه رؤية شاملة لتطوير كل مسابقات الناشئين ومن بينها مسابقة تحت 23 سنة.
وقال زاهر سنعيد بحث الفكرة مع الكابتن الجوهرى خلال اجتماع المجلس المقبل للوصول إلى أفضل تصور لمسابقات الناشئين مشددا على أن الكابتن الجوهرى قام بمجهود كبير وحقق نقلة هائلة فى تطوير الهيكل الإدارى فى الاتحاد وكل عناصر كرة القدم وكافة اللوائح بما يتماشى مع لوائح الاتحاد الدولى.
وأوضح أن المجلس وافق على التعاقد مع المدير الفنى الجديد لمنتخب الشباب بعد موافقة الكابتن الجوهرى .. مشددا على مواصلة دعم منتخب الشباب للوصول إلى أفضل النتائج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سمير زاهر ينفى وجود توتر بين الجوهرى وحسن شحاته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: