a7lakalam88
مرحباً بك ** زائر ** بادر بالتسجيل تجد ماتتمناة من عالم التسلية والمرح فى منتدى أحلى كلام88




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الجماهير العربية في استراليا تتابع منتخبنا شحاتة النجم الأول..والحذر من أنجولا مطلوب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام الإدارة العامة
وسام الإدارة العامة
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 670
العمر : 31
العمل/الترفيه : Computer Games
المزاج : أفضل ايام حياتى
نوع وسام التميز 1 : الجماهير العربية في استراليا تتابع منتخبنا شحاتة النجم الأول..والحذر من أنجولا مطلوب 1187177599
نوع وسام التميز 2 : الجماهير العربية في استراليا تتابع منتخبنا شحاتة النجم الأول..والحذر من أنجولا مطلوب 15751610
وسام التكريم : الجماهير العربية في استراليا تتابع منتخبنا شحاتة النجم الأول..والحذر من أنجولا مطلوب Tamauz
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4493
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

الجماهير العربية في استراليا تتابع منتخبنا شحاتة النجم الأول..والحذر من أنجولا مطلوب Empty
مُساهمةموضوع: الجماهير العربية في استراليا تتابع منتخبنا شحاتة النجم الأول..والحذر من أنجولا مطلوب   الجماهير العربية في استراليا تتابع منتخبنا شحاتة النجم الأول..والحذر من أنجولا مطلوب Emptyالسبت فبراير 02, 2008 5:07 am

متابعة غير عادية حرصت عليها جماهير الجاليات العربية في استراليا لكأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في غانا والتي يؤدي فيها منتخبنا الوطني عروضاً جيدة للغاية جعلته يتصدر قمة مجموعته.. ورغم أن فارق التوقيت في المباريات صعب للغاية ويصل إلي قرابة العشر ساعات بين القاهرة واستراليا لكن عدداً كبيراً من الجاليات العربية خاصة في مدينة ملبورن يتابع فرقنا العربية والبطولة بشكل عام.
كان منتخبنا صاحب نصيب الأسد في المتابعة والحب والتشجيع والتأييد أيضا وساهم في استمرار وكثافة حب جماهير الجاليات العربية لمنتخبنا أنه الوحيد من بين كافة المنتخبات الذي أكد جدارته بالتأهل للدور الثاني من البطولة مبكرا.
الأحاديث عن أداء منتخب مصر ونجومه لا تنقطع في مقاهي مدينة ملبورن وظهرت الاشادة الكبيرة بعدد كبير من لاعبينا. والجميع هنا في ملبورن يتفق علي أن محمد زيدان ومعه مجموعة المواهب المصرية ومنها حسني عبدربه وعماد متعب وعمرو زكي وأبوتريكة وعصام الحضري وأحمد حسن فرضوا أنفسهم من بداية الفعاليات وقادرون علي الاستمرار في المنافسة.
الجاليات العربية خاصة اللبنانية والسورية هنا في ملبورن وأيضا الجاليات الخليجية تري أن النجم الأول والأخير في المنتخب المصري هو الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب ووصفته بأنه جنرال جديد في عالم التدريب ورفضت الحملات التي تظهر ضده بين الحين والآخر داخل الكرة المصرية سواء من الجماهير أو حتي من بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري.
جماهير الجاليات العربية في استراليا وضعت حسن شحاتة في مصاف أفضل المدربين في القارة السمراء خاصة بعد العرض القوي ضد منتخب الكاميرون ووصفت مدربنا بأنه جعل أوتوفيستر ونجوم أسود الكاميرون مثل الأقزام لأنه تعامل مع تلك المباراة بمنتهي الذكاء واصفة حسن شحاتة بأنه "معلم المدربين" مثلما كان يطلق عليه أيام زمان عندما كان لاعبا بالمنتخب الوطني ونادي الزمالك.
البعض هنا في مدينة ملبورن رفض تفكير اتحاد الكرة المصري في الاستغناء عن هذا المدرب مطالبة الاتحاد بضرورة التمسك به ومن الجماهير المصرية مساندته خلال السنوات القادمة ليعيد للكرة المصرية هيبتها علي مستوي القارة وحتي لو فشل حسن شحاتة في الحفاظ علي اللقب الأفريقي الحالي فلابد من وجهة نظر الجاليات العربية أن يستمر "المعلم شحاتة" في قيادة سفينة الكرة المصرية.
الجاليات العربية صبت جام غضبها علي المنتخب المغربي ووجهت الاتهام الأول لما يحدث لأسود الأطلسي إلي المدرب الفرنسي هنري ميشيل والذي لم يستطع الاستفادة من امكانيات وتوظيف خدمات اللاعبين المغاربة المحترفين بالخارج.
كما وصفت المنتخب التونسي بأنه غير قادر علي المنافسة علي اللقب للتغيرات الكثيرة في صفوفه وأن المدرب الفرنسي لومير أجري تغييرات كثيرة في صفوف المنتخب واستبعد عناصر كانت قادرة علي الظهور بشكل أفضل في البطولة ولم يرشح الكثيرون من أبناء الجالية العربية للمنتخب التونسي للقب.
ووصفت المنتخب السوداني بأنه كان حماسيا فقط في بعض المباريات ولكن غيابه البعيد عن المشاركة والتي فاقت ال 30 عاما عن البطولات الأفريقية جعلته يتأثر كثيرا.
ومن الأسماء التي التقت بهم "الجمهورية" في استراليا وتحديدا في مدينة ملبورن اثنان من الأشقاء السوريين المحبين للكرة المصرية بشكل كبير ويعرفان كل صغيرة وكبيرة عن الكرة المصرية وهما نضال وسليمان طوني.
قال نضال: أنا غير خائف علي المنتخب المصري في المباراة القادمة وهو يلعب في دور الثمانية واظنها ستكون ضد منتخب أنجولا. فالمنتخب المصري به من الخبرات ما يمكنه من اجتياز هذا المنتخب. وأخشي كثيرا علي المنتخب المصري في المباراة التي تليها وربما تكون ضد منتخب كوت ديفوار وهي مواجهة نارية ومن العيار الثقيل.
وقال سليمان طوني: لابد من التركيز الكبير في المباراة المقبلة وعدم الاستهانة بالمنافس لأن المباراة لاتعترف إلا بمن يعطيها ومنتخب مصر أظنه شرف الكرة العربية حتي الآن ونتمني استمراره علي هذا الأداء الرائع حتي نفرح جميعا كعرب بالحفاظ علي اللقب الأفريقي في نهاية المطاف.
أما المواطن المصري والذي التقينا به في ملبورن فهو مرسي الاسكندراني وهو من مدينة الإسكندرية ويعمل بأحد المحلات فقال: سعادتي كبيرة وأنا أتابع منتخب بلادي في ظل هذه المسافات الشاسعة وهو يحقق الانتصارات وما أتمناه أن يستمر هذا التفوق حتي الحفاظ علي اللقب وما أظهره نجم الكرة المصرية الجديدة محمد زيدان يؤكد أنه موهبة متميزة وسيكون من نجوم الجيل الحالي.
من جهة أخري يخوض المنتخب القطري الأول لكرة القدم مباراة هامة وحساسة ضد المنتخب الاسترالي الأربعاء القادم في مدينة ملبورن ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا حيث وصل المنتخب القطري لاستراليا بعد رحلة شاقة وطويلة هبط خلالها في عدة مطارات حتي وصل إلي ملبورن في رحلة استغرقت أكثر من 16 ساعة طيراناً.
وهناك طموحات كبيرة مبنية علي هذه الرحلة بأن يحقق المنتخب القطري الملقب بالعنابي نتيجة ايجابية ضد الكنجارو الاسترالي في أولي مباريات المجموعة الأولي والتي تضم إلي جوارهما كلا من الصين والعراق.
lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://beta3kolo.mam9.com
 
الجماهير العربية في استراليا تتابع منتخبنا شحاتة النجم الأول..والحذر من أنجولا مطلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lakalam88 :: أخبار :: الكورة-
انتقل الى: